أدخل موقع +

شقق للايجار في محور المريوطيه, الهرم

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في محور المريوطيه - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    16

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشه بالمريوطيه هرم الرئيسى

    محور المريوطيه, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    3

    2

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في محور المريوطيه - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    14

    شقة

    ١٨٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشه للايجار بالمريوطيه هرم الرئيسى

    محور المريوطيه, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    3

    2

    ١٨٠ متر مربع

شقق للايجار بالهرم المريوطية

شقق للايجار بالهرم المريوطية

يعتبر حي الهرم من أكثر الأحياء شعبية بمحافظة الجيزة وأشهرها. وينفرد الحي بموقع جغرافي متميز وسط أهم المدن الجديدة مثل الشيخ زايد و 6 أكتوبر وحدائق الأهرام ويحده شرقا طريق المريوطية الغربي وغربا المنطقة الأثرية وطريق مصر اسكندرية الصحراوي وطريق الفيوم وشمالا حدود الحي مع مركز إمبابة، كما انه يتميز بسهولة الوصول إليه من خلال عدد من الطرق الرئيسية والكباري والتي تتمثل في الطريق الدائري وكوبري الجيزة وطريق مصر اسكندرية الصحراوي والواحات. وتعتبر المريوطية من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الأفراد والمستأجرين نظرا لأنها تتناسب مع جميع المستويات. ومن أهم مميزاتها أنها تشبه الريف الأوروبي حيث الهدوء والمساحات الخضراء المنتشرة في أرجائها، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال على شقق للايجار بالهرم المريوطية بين الأفراد والباحثين عن الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء وصخب المدينة. وعلى الرغم من أن المنطقة تنفرد بالهدوء وبعدها عن الكثير من المراكز الخدمية، إلا أنها تتميز بقربها من الطريق الدائري، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

مميزات وأسعار شقق للايجار بالهرم المريوطية

مميزات وأسعار شقق للايجار بالهرم المريوطية

تعتبر المريوطية من المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للايجار بالهرم وفيصل. وتتميز الشقق السكنية فيها بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 80 إلى 300 متر مربع، وتتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال، ويبلغ متوسط سعرها 3500 جنيه مصري. ويختلف إقبال الأفراد على الشقق المعروضة للايجار بالهرم المريوطية وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. وفيما يلي: سنستعرض الأماكن واشهر المجمعات السكنية للبحث عن شقة للايجار بالمريوطية فيصل والهرم. ويعتبر مشروع ريتاج سيتي من المشاريع الاستثمارية المميزة بالمريوطية حيث ينفرد بموقع استراتيجي نظرا لقربه من دائري المهندسين و دائري المعادي و طريق مصر اسكندرية الصحراوي والشيخ زايد وأكتوبر والهرم وفيصل. ويتكون المشروع من أربع عمائر على شكل حرف "يو" وكل عمارة تتميز باحتوائها على جميع المرافق اللازمة من مياه وكهرباء وصرف صحي بالإضافة إلى المصاعد والمداخل الفاخرة.

أما بالنسبة للشقق السكنية فمساحتها تتراوح ما بين 96 – 173 متر وتتكون بعضها من غرفتين وأخرى ثلاثة غرف. ويحتوي المشروع على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكان مثل المحلات التجارية والنادي والمسجد. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد وفرصة مميزة للراغبين في الاستثمار على المدى الطويل. أما مدينة تاون فالي فهي تعتبر أكبر مدينة متكاملة الخدمات في المريوطية. وتنفرد الشقق السكنية في تلك المدينة بتصميماتها الهندسية المميزة ومساحاتها المتنوعة حيث تتراوح من 145 – 210 متر مربع. ويضم الكمبوند على من الخدمات مثل حمامات السباحة والملاعب ومولات ونادي وسوبر ماركت بالاضافة الى المطاعم والكافيهات. وبالمثل، إذا كنت تبحث عن شقة للايجار ببرج راقي ذات مدخل فاخر وبسعر معقول، ستكون ترسا المريوطية الاختيار الأفضل لك حيث يبلغ متوسط سعر الشقق السكنية المعروضة للإيجار فيها 1700 جنيه مصري.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في اللبيني حيث أنه يعد من أهم الشوارع التجارية بالمريوطية الهرم ويتميز بقربه من الطريق الدائري ومحور المريوطية مما يسهل الوصول منه واليه. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات مثل المولات وسوبر ماركت المهندس و ايفيل كافيه ومكادي كافيه وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار في اللبيني 2000 جنيه.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للايجار بالمريوطية الهرم، إذا بروبرتي فايندر سيكون وجهتك الأولى حيث أنه يعد من أكبر مواقع التسويق العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط و دليلك الشامل للبحث عن شقتك، فبضغطة زر واحدة ستجد المعلومات الكاملة عن عقارك المفضل بالصور وبأفضل المساحات والأسعار.