أدخل موقع +

شقق للايجار بالشيخ زايد الحى الاول

5 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في الحي الاول - الشيخ زايد - الجيزة
    25

    شقة

    ٦٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للإيجار في كمبوند زيد ويست

    Elshams Real Estate logo image

    الحي الاول, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ١٧٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للايجار في الحي الاول - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٣٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار بالحي الاول اهالي 170 متر بالشيخ زايد

    Start homes west logo image

    الحي الاول, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    1

    ١٧٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في الحي الاول - الشيخ زايد - الجيزة
    12

    شقة

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار في الشيخ زايد الحي الاول بمساحة 170متر

    Start homes west logo image

    الحي الاول, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٧٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في الحي الاول - الشيخ زايد - الجيزة
    8

    شقة

    ١٦٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ٣٥٠م اول استخدام داخل فيلا بالشيخ زايد تحفة

    الحي الاول, الشيخ زايد, الجيزة

    4

    3

    ٣٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للايجار في الحي الاول - الشيخ زايد - الجيزة
    13

    شقة

    ٣٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    اكتوبر - الشيخ زايد - الحي الأول

    Rentak logo image

    الحي الاول, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

أفضل شقق للايجار بالشيخ زايد الحى الاول

أفضل شقق للايجار بالشيخ زايد الحى الاول

يعتبر الحي الأول من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عنشقق للايجار في الشيخ زايد. ويتميز الحي الأول باحتوائه على المرافق والخدمات المتكاملة من خدمات ترفيهية وتعليمية واجتماعية وصحية وشبكة كبيرة من وسائل النقل والمواصلات التي تسهل على الأفراد الوصول منها وإليها. كما يحتوي الحي الأول على العديد من المطاعم مثل حضر موت و كبابجى العربى الشيخ زايد وأسماك بورسعيد والمطعم العربي السياحي وصيدليات مثل صيدلية أبو العز والعزبي وصيدليات أبو علي ومولات مثل مركز سيتي سنتر التجاري وسنتر النوران وفاميلي مول والقدس سيتي مول وعدد من المستشفيات مثل مستشفى بحرية ومستشفى زايد العام وسوبر ماركت مثل كوكب الشرق وسوبر ماركت تومي وهايبر ماركت وهو من أكبر مراكز التسوق في القاهرة بالإضافة إلى عدد من المدارس مثل المدرسة الكندية والشيخ زايد التجريبية لغات وبنك الاسكان والتعمير والمعهد الأزهري وجامعة القاهرة. وتنفرد أغلب الشقق في الحي الأول بموقع استراتيجي واطلالة مميزة على بعض المجمعات السكنية مثل كمبوند الكرمة وكمبوند تارا و جرينز إلى جانب تنوع المساحات والأسعار فيها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للايجار بالشيخ زايد الحي الأول.

اسعار ومميزات شقق للايجار بالشيخ زايد في الحي الأول

اسعار ومميزات شقق للايجار بالشيخ زايد في الحي الأول

وينقسم الحي الاول الى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة. ويختلف إقبال الأفراد والمستأجرين على شقق للإيجار في الحي الأول وفقا للميزات والخدمات التي تختص بها كل مجاورة. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للايجار في الشيخ زايد من 100 الى 300 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بالحي الأول في الشيخ زايد 2500 جنيه مصري شهري. وتعتبر أسعار الإيجارات في الحي الأول منخفضة مقارنة بالشقق المعروضة للايجار في الأحياء السكنية الأخرى بمدينة الشيخ زايد، كما أنه يحتوي على الكثير من الخدمات. ولذلك يعتبر الحي الأول نقطة جذب للكثير من الأفراد والمتزوجين حديثا.

ومن أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للايجار في الحي الأول، المجاورة الأولى. وتتراوح مساحة شقق للايجار بالشيخ زايد الحي الاول المجاورة الاولى من 96 إلى 100 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعرها 3000 جنيه مصري شهري. وتعتبر مساحات الشقق في المجاورة الأولى مناسبة جدا للأفراد الذي يبحثون عن شقق للايجار في الحي الأول بالقرب من جامعاتهم. وبالمثل، تعتبر شقق للايجار بالشيخ زايد الحي الاول المجاورة الرابعة من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار في الحي الأول. وتعتبر المجاورة الخامسة من المناطق الخدمية في الشيخ زايد حيث تقع بالقرب من المواصلات في مدينة الشيخ زايد كما أنها تحتوي مركز تجاري يسمى سنتر النوران وبه العديد من المحلات التجارية مثل الاسراء للاضاءة الحديثة والدش ومحلات الياسمين وروضة زايد للطباعة بالإضافة إلى بعض المساجد مثل مسجد السلام. ولذلك تعتبر شقق للايجار بالشيخ زايد الحي الاول المجاورة الخامسة من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد.

وتتراوح مساحة الشقق في المجاورة الخامسة من 87 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ومن أهم مميزات الشقق في الحي الأول، التشطيبات السوبر لوكس وكذلك تتميز العمائر بالتصميمات الهندسية الرائعة والمداخل الفاخرة. وتعتبر شقق للايجار بالشيخ زايد الحي الاول تعاونيات من أكثر العقارات التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للايجار في الحي الأول. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للايجار بالشيخ زايد الحى الاول، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بالشقق للايجار في الجيزة في مواقع مميزة وبأفضل الأسعار.