أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في المندرة, حي ثان المنتزة

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في المندرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    13

    شقة

    ١٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة 85م ( للإيجار المفروش ) في المندرة.

    The Vision For Realestate logo image

    المندرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    1

    ٨٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في طريق الجيش - المندرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    9

    شقة

    ١٤٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقق مفروشه للايجار في المندرة خطوات من البحر Vip

    Alex Realestate logo image

    طريق الجيش, المندرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    2

    ١٨٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشه للايجار بالمندره

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشه للايجار بالمندره

حي المندرة هو أحد أهم وأشهر الأحياء السكنية التي تقع في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية ويزداد الإقبال عليه بشكل كبير. وينفرد هذا الحي بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد مثل موقعه الاستراتيجي حيث يتوسط العديد من المناطق السياحية الهامة مثل قصر المنتزه، وشاطئ المعمورة، وشارع الكورنيش، وشوارع جمال عبدالناصر، ولذلك فهو يستقطب العديد من السياح. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن مميزات هذا الحي أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشه للايجار بالمندره. 

ويتميز هذا الحي أيضا بشواطئه الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. ليس هذا فقط، بل انه يتميز أيضا بالتقسيم الجيد للأحياء والشوارع السكنية به بالاضافة إلى كثرة الحركة الداخلية بشوارعه العامة والفرعية. علاوة على ذلك، فإن المندرة تتميز بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والفاخرة. ويوجد بتلك المنطقة العديد من المناطق الأثرية الهامة مثل طاحونة المندرة، والنبوي المهندس. وتنفرد تلك المنطقة بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق الجيش، والطالبية – خط رشيد. وتضم المندرة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وتعتبر مدينة الاسكندرية بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها حيث أنها عاصمة الاسكندرية وأهم وأكبر مدنها. وقد ازدادت أهمية تلك المدينة بشكل كبير بفضل احتوائها على جامعة الاسكندرية وهي احدى أكبر الجامعات في مصر وثالث جامعة أنشأت بعد الجامعة الأمريكية وجامعة القاهرة وتضم العديد من الكليات المميزة مثل "الهندسة"، و"الطب"، و"التجارة"، و"العلوم"، و"الحقوق"، و"الفنون الجميلة" وغيرها. وقد ازدادت فرص العمل بالاسكندرية بشكل كبير نظرا لتوسعها في العديد من القطاعات كالتجارة، والسياحة، والزراعة وكذلك احتوائها على العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية.


خصائص واسعار الشقق المفروشة بالمندره

خصائص واسعار الشقق المفروشة بالمندره

وقد برزت المندرة على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستأجرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بوجود أكثر المحلات احتياجا للشخص على مدى 24 ساعة، كما يوجد بها خزان مياه المندرة الذي يقوم بتغذية مناطق كثيرة. وتتميز شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية المندرة بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتنفرد تلك الشقق بأنها فخمة وفسيحة، كما أنها تضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. 

وتضم الشقق المفروشة هناك كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، ناهيك عن الاطلالة الساحرة لبعض تلك الشقق على شاطئ البحر. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة مفروشة للايجار في المندره 2000 جنيها.

ومن مميزات تلك الشقق تصميماتها الداخلية المميزة، وواجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، كما يوجد مسافات واسعة تفصل بين الشقق المعروضة للايجار هناك وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتنقسم المندرة الى جزأين هما المندرة بحري (بحري السكة الحديد) والمندرة قبلي (قبلي السكة الحديد) ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين. إذا كنت ترغب في السكن بشقة تطل على البحر مباشرة، ستكون المندرة بحري الاختيار الأمثل لك. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تتميز بهوائها الرائع حيث نسمات الهواء العليلة التي تنبعث الى الشقق من وقت الى اخر. 

أما المندرة قبلي فهي تعد من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل نظرا لانخفاض أسعارها. ويزداد الاقبال على عزبة العمراوي الكبرى بين الأفراد والباحثين عن الشقق المفروشة للايجار بمنطقة المندرة قبلي حيث يحيط بها العديد من الخدمات الهامة مثل الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومستشفى عقبة بن نافع بالإضافة إلى عدد من المدارس مثل مدرسة معالى الاسلام الخاصة، ومدارس الرحمن الخاصة للغات، ومدرسة الشهيد صلاح الدين الدسوقي التجريبية للغات، ومدرسة حورس الخاصة وغيرها. علاوة على ذلك، فإنه يوجد هناك مجموعة من المطاعم المميزة مثل "ماكدونالدز" و"الفلاح" وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق بمساحات واسعة، و تصميمات ذكية، وأسعار خيالية، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الوحدات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبالصور.