أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في المعمورة, حي ثان المنتزة

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في المعمورة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    15

    شقة

    ١٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار مفروش المعمورة فرش راقى

    المعمورة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١٢٥ متر مربع

تعرف على أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية المعمورة على بروبرتي فايندر

تعرف على أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية المعمورة على بروبرتي فايندر

يعتبر حي المعمورة من أجمل الأحياء السكنية في الاسكندرية وأكثرها شهرة، فبالرغم من أنه يعد من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق الا أنه مازال يحتفظ برونقه وجماله حيث الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق، الأمر الذي يجعل الحياة بها أشبه بالحياة في الريف الأوروبي، فأنت لم تزر الاسكندرية اذا لم تزر منطقة المعمورة. وتنسب لتلك المنطقة العديد من المعالم المميزة مثل ملاهي المعمورة، وشاطئ المعمورة، وفنادق المعمورة مما أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية المعمورة من قبل الأفراد والمستأجرين.

وتمثل المعمورة مدينة سياحية عمرانية متكاملة تقع ما بين منطقة "حدائق المنتزه" غربا وتتصل بها عبر بوابة خاصة تقع بسور منطقة "المنتزه" وما بين ضاحية "ابوقير" شرقا كاخر الشواطئ الشرقية على البحر الأبيض المتوسط. وتعد المعمورة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا، التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة لتلك العمائر. وتضم المعمورة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وبالرغم من أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمراكز الصحية، والمساجد، والمراكز التجارية، ومراكز التسوق، والمطاعم والكافيهات. وقد تم تخصيص حدائق مخصصة للسياح لتكون مفتوحة ومتاحة لكافة المواطنين من أبناء الشعب وتعرف ب "حدائق المعمورة". ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق مفروشة بالمعمورة الاسكندرية، الموقع الاستراتيجي لتلك المنطقة حيث أنها تقع على بعد 25 دقيقة عن مطار الاسكندرية الدولي، وعلى بعد 10 دقائق عن سان ستيفانو، كما أنها تبعد عن قصر الضيافة بمسافة 5 دقائق فقط. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا تنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة، ولذلك يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب سواء للسياحة أو للسكن على المدى الطويل.

خصائص و اسعار الشقق المفروشة بالمعمورة

خصائص و اسعار الشقق المفروشة بالمعمورة

ويختلف إقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار فى المعمورة وفقا لخصائص كل منطقة بالاضافة الى احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة، فعلى سبيل المثال، يفضل السياح البحث عن شقق مفروشة بالمعمورة الشاطئ للاستجمام والاسترخاء أمام الشواطئ الساحرة بينما يفضل البعض الاخر من المستأجرين الباحثين عن شقق مفروشة للسكن على المدى الطويل، معمورة البلد نظرا لأنها منطقة سكنية متكاملة وتضم العديد من الخدمات المميزة ليتمتع الأفراد بنمط حياة متطورة وحديثة في آن واحد.

وتنفرد شقق مفروشة للايجار بالمعمورة بمساحاتها الواسعة والمتنوعة لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بأنها فخمة و فسيحة وتضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال. وتتميز شقق مفروشة للايجار في المعمورة بواجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، فضلا عن تقسيماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث أن الشقق المفروشة هناك غالبا ما تكون في حدود 3000 جنيهاً. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة في المعمورة للايجار.

ويعتبر شارع يوسف السباعي من أكثر الشوارع السكنية التي تستقطب المستأجرين حيث أنه شارع رئيسي، ويربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع خالد بن الوليد، وشارع الزهراء، شارع جلال زكي، وشارع فكري أباظة. ويحيط بشقق مفروشة للايجار في الاسكندرية المعمورة بهذا الشاطئ العديد من الخدمات المميزة مثل مدينة سوبر ماجيك الترفيهية، ومكتب بريد – شاطئ المعمورة، و كابتشينوز كافيه، و حلواني صابر، وسوبر ماركت ادفينا، و باريستا كافيه، ومنقوشة بيتزا. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة في شارع النصر نظرا لأن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع الرئيسية أيضا، وينفرد بقربه من طريق ملك حنفي مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويضم هذا الشارع عدد من المحلات التجارية المميزة، وفروع لأهم البنوك مثل بنك مصر، والمطاعم والكافيهات. 

وفي الآونة الأخيرة، ازداد الاقبال على المجمعات السكنية المغلقة بشكل كبير حيث يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويعتبر مشروع قصر السلاملك من أكثر المشاريع السكنية التي تستقطب المستأجرين وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من الكلية الحربية، ومنطقة المدارس الدولية، وشواطئ المعمورة، وحدائق المنتزه. ليس هذا فقط، بل انه يقع على مقربة من أكبر المراكز التجارية بالاسكندرية مثل كارفور و سوبر ماركت فتح الله مما يغني الأفراد عن قطع مسافات طويلة لشراء احتياجات المنزل اليومية. وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشة بالاسكندرية المعمورة حيث التصميمات الداخلية الذكية، والتشطيبات الفاخرة، ناهيك عن تنوع مساحات تلك الوحدات وأسعارها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات.