أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في العصافرة, حي ثان المنتزة

6 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في العصافرة بحري - العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    16

    شقة

    ١٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    فيو بحر جانبي - خطوات من البحر - مرخصة

    العصافرة بحري, العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في طريق الزعيم جمال عبد الناصر - العصافرة بحري - العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    12

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار مفروش فى العصافرة جمال عبد الناصر

    RCR for real estate logo image

    طريق الزعيم جمال عبد الناصر, العصافرة بحري, العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع محمد بك طاهر - العصافرة بحري - العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    6

    شقة

    ١٣٬٥٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار في العصافرة خطوات من البحر

    Alex Realestate logo image

    شارع محمد بك طاهر, العصافرة بحري, العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في العصافرة بحري - العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    20

    شقة

    ٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مفروش - ايجار مدد طويلة فقط - خطوات من البحر

    العصافرة بحري, العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للايجار في العصافرة بحري - العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    10

    شقة

    ٩٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار المفروش سنوي مكيفة

    REMAX Performance logo image

    العصافرة بحري, العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    1

    ١٣٥ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في العصافرة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    15

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار المفروش 115م العصافرة (على البحر مباشرة)

    RE/MAX Avalon logo image

    العصافرة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١١٥ متر مربع

أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية العصافرة

أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية العصافرة

تعتبر العصافرة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد مثل رونقها وسحرها، كما أنها تعد من أشهر المناطق السكنية بالاسكندرية. وتعد تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. ليس هذا فقط، بل انها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية العصافرة.

ومن مميزات تلك المنطقة أيضا موقعها الاستراتيجي بحي شرق الواقع بشرق الاسكندرية ويقسمها شريط القطار إلى منطقتي العصافرة بحري و العصافرة قبلي. ليس هذا فقط، بل انها ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق جمال عبدالناصر وطريق الجيش مما يسهل الوصول منها وإليها. وتضم تلك المنطقة مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات والنقل المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد التنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بفضل احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل مبنى مجمع البحوث الإسلامية ومسجد أبوبكر الصديق. وتضم العصافرة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية وتتمثل في مدرسة عبدالحليم محمود الأزهرية، و مدرسة عزيز أباظة، ومدرسة طارق بن زياد الاعدادية، و مدرسة عزيز أباظة بالإضافة الى المساجد مثل مسجد الشهداء، ومسجد التعاون، ومسجد فتح المجيد، ومسجد أهالي العصافرة، ومسجد الإيمان، ومسجد الهادي، ومسجد التحرير، ومسجد الصفا والمروة، ومسجد الرحيق المختوم. علاوة على ذلك، فإنه يوجد مجموعة من المراكز الصحية الهامة مثل مستشفى مبرة العصافرة، وعقبة بن نافع، ومستشفى النيل، ومستشفى الأهرام. وتضم العصافرة خدمات أخرى تتمثل في المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمطاعم والكافيهات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها.



خصائص و اسعار الشقق المفروشة بالعصافرة الاسكندرية

خصائص و اسعار الشقق المفروشة بالعصافرة الاسكندرية

وتنفرد شقق مفروشة للايجار في العصافره الاسكندرية بمساحاتها الواسعة والمتنوعة لتناسب احتياجات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 65 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو، الاختيار الأمثل للمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم، كما أنها تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية العادية حيث أنها تكون في حدود 800 جنيها. علاوة على ذلك، فان تلك الوحدات تنفرد بسهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الزوجات وربات المنزل. ليس هذا فقط، بل ان عدم وجود تقسيم داخلي بتلك الشقق يجعلها تتميز بالوسع ويسهل على الأفراد الحركة والتنقل بسهولة داخل أرجاء المنزل. 

أما الشقق الكبيرة أي التي تتراوح مساحتها ما بين 100 – 300 متر مربع فهي تعد الاختيار الأمثل للعائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة، و فسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها ما بين ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وتجهيزات المطبخ وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 4000 جنيها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

ويزداد الاقبال على الشقق المفروشة بطريق الجيش بشكل خاص وذلك بفضل إطلالتها الساحرة على البحر، ناهيك عن سهولة الوصول إليها عن طريق المناطق السكنية الأخرى. علاوة على ذلك، فإن العمائر السكنية بطريق الجيش تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، فضلا عن الارتفاعات الشاهقة لتلك المباني مما يتيح للأفراد فرصة الاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة لشاطئ البحر من الشقق السكنية ومن ارتفاع شاهق. وبالمثل، يفضل الكثير من العائلات البحث عن شقق مفروشة بشارع جمال عبد الناصر حيث أن هذا الشارع يضم العديد من المنشآت التعليمية الهامة مثل مدرسة عزيز أباظة، ومدرسة طارق بن زياد الاعدادية، ومدرسة عبدالحليم محمود الأزهرية، ومدرسة الشيماء الابتدائية. 

أما شارع المعهد الديني فهو يعد من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية حيث أنه يضم العديد من الخدمات الهامة مثل بورصة المعهد الديني، وصيدلية المنصورة، وسوق العصافرة، وكنيسة السيدة العذراء مريم، ومستشفى دار الأطباء، و مستشفى مبرة العصافرة. ليس هذا فقط، بل إن أهم ما يميز الشقق السكنية بهذا الشارع موقعها القريب من سوبر ماركت فتح الله – أحد أكبر المراكز التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، الأمر الذي يغني قاطنيه عن قطع مسافات طويلة لشراء احتياجات المنزل اليومية. وأخيرا، بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشة للايجار بالعصافرة الاسكندرية حيث أنه يضم قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والتصميمات، والتشطيبات وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.