أدخل موقع +

شاليهات مفروشة للايجار في الاسكندرية

1 عقار
  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في المعمورة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    14

    شاليه

    ٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شاليه للايجار بجوار Hotel Helnan - المعموره الشاطئ

    المعمورة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

أفضل شاليهات مفروشة للايجار بالاسكندرية

أفضل شاليهات مفروشة للايجار بالاسكندرية

محافظة الاسكندرية هي احدى أهم وأشهر المحافظات المصرية، فهي العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما، وهي عاصمة لمحافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. وتنفرد الاسكندرية بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة المصيفية المفضلة للكثير من الأفراد مثل شواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتعتبر الاسكندرية من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات مفروشة للايجار بالاسكندرية. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول 55 كم شمال غرب دلتا النيل، و يحدها شمالا البحر المتوسط، وجنوبا بحيرة مريوط، وشرقا مدينة ادكو وخليج أبوقير، وغربا منطقة سيدي كرير. 

وقد ازدادت أهمية تلك المدينة بسبب احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل مكتبة الاسكندرية الجديدة، والمسرح الروماني، وعمود السواري، وقلعة قايتباي، و مقابر الشاطبي و الأنفوشي الأثرية، و مقابر مصطفى كامل الأثرية، والمتحف اليوناني الروماني مما أدى الى توافد السياح عليها من كل حدب وصوب. وقد ساهم ذلك بشكل كبير في زيادة الإقبال على الشاليهات المفروشة هناك. ومن مميزات الاسكندرية أيضا أن أسعار شواطئها منخفضة، فهي في متناول الأسرة المصرية المتوسطة.

وبالرغم من أن الاسكندرية تنفرد بالهدوء الا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والنوادي، والبنوك، والمطاعم والكافيهات ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات مفروشة للايجار في الاسكندرية انخفاض أسعارها بالمقارنة لنظائرها من الشاليهات في الوجهات السياحية الأخرى مثل الغردقة والساحل الشمالي حيث أنها تتراوح ما بين 2000 – 4500 جنيها. علاوة على ذلك، فإن الاسكندرية تنفرد بموقعها القريب من القاهرة حيث يمكن الوصول إليها في ساعتين ونصف فقط على غرار الوجهات السياحية الأخرى، وبالتالي ستتمكن من الذهاب الى الاسكندرية دائما في إجازة نهاية الأسبوع للابتعاد عن روتين الحياة اليومية.


مميزات و اسعار الشاليهات المفروشة بالاسكندرية

مميزات و اسعار الشاليهات المفروشة بالاسكندرية

ومن الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في زيادة الإقبال على الشاليهات المفروشة هناك وجود حدائق المنتزه ذات الطابع الملكي، فهي تعد المقصد السياحي الأول للوافدين والزوار. وتعتبر حدائق المنتزه مقصدا لجميع الطبقات الاجتماعية، ولذلك فهي تجذب الأفراد الذين يكتفون بنسمات الهواء العليلة المميزة للحدائق المزدهرة. ليس هذا فقط، بل ازداد الإقبال على الشاليهات المعروضة للايجار هناك بسبب وجود قلعة قايتباي كما ذكرنا سابقا. وتنتشر بمنطقة ساحة القلعة الممتدة حتى كورنيش الاسكندرية جميع مظاهر البهجة حيث تتواجد عربات الحنطور القديمة بمدخل القلعة والتي تنفرد بشكلها الرائع وعجلاتها الملونة، كما أن سائقيها يدعون الزوار لجولة بتلك العربيات للتنزه في كافة أرجاء الاسكندرية. وقد أدى ذلك الى انجذاب الكثير من الأفراد لتلك المحافظة والتردد عليها من حين لآخر.

وتنفرد تلك الشاليهات بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة، كما أنها تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل المكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق، فضلا عن الاطلالة الساحرة لبعض تلك الشاليهات على شاطئ البحر. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويتخلل تلك الشاليهات مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليه مفروش للايجار في الاسكندرية.

وتعتبر المعمورة من أكثر المناطق التي تستقطب السياح والباحثين عن شاليهات مفروشة بمدينة الاسكندرية نظرا لأنها تعد من أرقى المناطق السياحية بالاسكندرية، كما أنها تضم العديد من المعالم ومناطق الجذب المميزة مثل فنادق المعمورة، والشواطئ، والملاهي الترفيهية، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات. وتعتبر المعمورة من أوائل القرى السياحية التي تم تطويرها بالاسكندرية، ولذلك فقد أصبحت الاسكندرية مقصدا مميزا للسياح. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل حدائق المنتزه ومنطقة المندرة، وعلى بعد 5 دقائق من قصر الضيافة، و10 دقائق من سان ستيفانو. ليس هذا فقط، بل انها تقع بالقرب من مطار الاسكندرية الدولي حيث تبعد عنه بمسافة 25 دقيقة فقط مما جعلها وجهة لاستقبال السياح من كل حدب وصوب. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليه مفروش للايجار بالاسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من حيث التصميمات، والتشطيبات وبمساحات وأسعار متنوعة.