أدخل موقع +

استوديو شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية

1 عقار

تعرف على أفضل شقق استوديو مفروش للايجار بالاسكندرية

تعرف على أفضل شقق استوديو مفروش للايجار بالاسكندرية

تعتبر الاسكندرية من أجمل وأهم المحافظات المصرية، فهي العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما، كما أنها عاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. وتنفرد الاسكندرية بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. وتشتهر الاسكندرية أيضا بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة نظرا لقلة الازدحام والكثافة السكانية بها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على استوديو مفروش للايجار بالاسكندرية من قبل الطلاب وكذلك المتزوجين الجدد. 

وقد ازدادت أهمية الاسكندرية بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل ميناء الاسكندرية الذي يعد من أكبر موانئ مصر البحرية ويمر به نحو 80% من إجمالي الصادرات والواردات المصرية، كما يوجد موانئ أخرى تتمثل في مكتبة الاسكندرية، والمسرح الروماني، وعمود السواري، وقلعة قايتباي، والمتحف اليوناني الروماني، و مقابر الشاطبي والأنفوشي. وبالرغم من أن الاسكندرية تتميز بالهدوء إلا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، والنوادي، ومراكز التسوق، والمساجد، والفنادق، والمطاعم والكافيهات. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

واستطاعت محافظة الاسكندرية أن تستقطب العديد من المستأجرين لما تنفرد به من خصائص تتمثل في طبيعتها الساحرة واحتوائها على مجموعة من الحدائق العامة مثل حدائق المنتزة الملكية، و حدائق وقصر أنطونيادس، و حدائق الشلالات، و الحديقة الدولية، وحديقة النزهة. علاوة على ذلك، فإن الاسكندرية غنية بمجموعة من الثروات الطبيعية والمعدنية مثل الثروة السمكية والحيوانية مما أدى الى توسعها في العديد من القطاعات مثل التجارة، والصناعة، والزراعة، وبالتالي زيادة فرص العمل بها. و تمتلك الاسكندرية شبكة من الطرق السريعة التي تربطها داخليا وبباقي المناطق والمحافظات المصرية مثل طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى، وطريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوي، وطريق الاسكندرية الدائري، والطريق الساحلي الدولي، الأمر الذي يسهل الوصول منها وإليها. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية في الإسكندرية وتنوعها ما بين فيلات وشقق إلا أنه يزداد الإقبال على استوديو مفروش للايجار في الاسكندرية من قبل الأفراد والمتزوجين الجدد بشكل خاص نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم.


خصائص و اسعار الاستوديوهات المفروشة بالاسكندرية

خصائص و اسعار الاستوديوهات المفروشة بالاسكندرية

علاوة على ذلك، فان تلك الوحدات تنفرد بسهولة ترتيبها وتنظيفها بالاضافة الى سهولة التنقل داخل أرجائها لعدم وجود تقسيمات داخلية بها. ليس هذا فقط، بل ان عدم وجود تقسيم داخلي بشقق الاستوديو يجعلها تبدو أوسع ويتيح للأفراد فرصة الابتكار في ديكور مميز يعبر عنهم. وتعتبر جامعة الإسكندرية من أهم الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على استديوهات مفروشة للايجار في الاسكندرية حيث أنها تعد من أهم وأقوى وأكبر الجامعات المصرية، وثالث جامعة أنشئت بعد الجامعة الأمريكية في القاهرة وجامعة القاهرة، وتضم 20 كلية تدرس مختلف أنواع العلوم الرياضية، والطبية، والهندسية، والاجتماعية. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن ستوديو مفروش للايجار في الاسكندرية.

وتعتبر العصافرة من أكثر المناطق السكنية التي تستقطب المستأجرين لما تضمه من خدمات مميزة مثل المدارس وتتمثل في مدرسة طارق بن زياد الاعدادية، ومدرسة الشيماء الابتدائية، ومدرسة عبد الحليم محمود الأزهرية، و مدرسة عزيز أباظة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة يتوفر بها العديد من الخدمات الصحية مثل مستشفى الأهرام، وعقبة بن نافع، و مبرة العصافرة، ومستشفى النيل. ويوجد بالمنطقة أيضا العديد من المساجد مثل مسجد الشهداء، ومسجد فتح المجيد، ومسجد التعاون، ومسجد أهالي العصافرة، ومسجد الإيمان، ومسجد الصفا والمروة، والرحيق المختوم، والتحرير وغيرها. وتوفر العصافرة أيضا شاطئ مجاني لقاطنيها يستوعب قاطني الاسكندرية وزوار المناطق المجاورة أيضا. ويبلغ متوسط سعر شقة استوديو مفروشة للايجار بالاسكندرية العصافرة 2000 جنيها. 

بالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق استوديو بالمعمورة حيث أن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية الفاخرة في مصر و يتوافد عليها السياح من كل حدب وصوب نظرا لأنها تعد من أهم معالم مدينة الاسكندرية. وتتميز تلك المنطقة بكثرة المساحات الخضراء وأشجار النخيل بها، الأمر الذي يجعل الحياة بها أشبه بالريف الأوروبي. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 8000 جنيهاً. أما الشاطبي فهي تعد من الاختيارات المفضلة للطلاب و الدارسين الباحثين عن شقق سكنية بالقرب من جامعة الاسكندرية. وتضم تلك المنطقة العديد من الخدمات المميزة مثل نادي الاتحاد السكندري، وكلية النصر للبنات، و نادي السلاح السكندري، وقصر ثقافة الشاطبي، والمقابر المسيحية، ومكتبة الإسكندرية، ومدرسة النصر للبنين وغيرها. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن ستوديو مفروش للايجار بالاسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة من أفضل تلك الشقق من حيث المساحات، والتصميمات، والتشطيبات بأفضل المناطق السكنية في الأسكندرية و بأسعار متنوعة.