‫شقق للايجار في لوران, حي شرق‬

الترتيب حسب:
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran - Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    15,000 جنيه شهرياً
    شقة 2 2 155 مترمربع
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran - Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    5,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 190 مترمربع
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran-Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    12,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 3 250 مترمربع
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran-Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    5,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 180 مترمربع
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran - Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    3,500 جنيه شهرياً
    شقة 4 1 130 مترمربع
  • 31.2240385, 29.9420044

    Apartment for Rent in Louran - Alexandria

    لوران, حي شرق, الاسكندرية
    12,000 جنيه شهرياً
    شقة 2 3 150 مترمربع

مناطق قريبة من لوران

أفضل شقق للايجار في لوران الاسكندرية

تعتبر لوران من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار في الاسكندرية. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من مقومات النجاح التي تجعل منها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى وأشهر المناطق السكنية هناك، كما أنها تتمتع بموقع جغرافي متميز بمنطقة الرمل وبالقرب من عدد من الأحياء السكنية الهامة مثل سان ستيفانو وجناكليس وأحياء السيوف. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالهدوء التام وإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر، الأمر الذي جعلها من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الضجيج والصخب المحاط بالمدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في لوران الاسكندرية. ليس هذا فقط، بل إن المنطقة تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة والممهدة فضلا عن الارتفاعات الشاهقة للمباني والعمائر السكنية بها مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية واضحة للمدينة بأكملها ومن أعلى نقطة. علاوة على ذلك، فإن المباني السكنية هناك تنفرد بتصميماتها الهندسية المميزة والتي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الأذواق فضلا عن ألوانها الساحرة ومداخلها الفاخرة، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الجاذبة للسكان.


أفضل شقق للايجار في لوران الاسكندرية
مميزات وخصائص شقق للايجار فى لوران بالاسكندرية

مميزات وخصائص شقق للايجار فى لوران بالاسكندرية

وتعتبر لوران من أجمل المناطق السكنية بالإسكندرية حيث أنها تجمع ما بين روعة التصميم واحتوائها على جميع وسائل الراحة والرفاهية، ناهيك عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها و واجهاتها الزجاجية المميزة. علاوة على ذلك، فإن الحي ينفرد بأجوائه التي تحاكي تصاميم المدن الأوروبية حيث أنه يضم مجموعة من المباني الأثرية والقصور والفيلات العريقة على الطراز الأوروبي. ليس هذا فقط، بل ان الحي يضم محطة ترام لوران وهي إحدى أشهر المحطات بالإسكندرية بالإضافة إلى كلية فيكتوريا وهي إحدى أعرق المنشآت التعليمية بمصر وخرجت العديد من المشاهير والأمراء والملوك. وتتميز لوران أيضا بموقعها القريب من جامعة الأسكندرية وهي احدى اهم الجامعات المصرية، ولذلك ارتفع الطلب على شقق للايجار بالاسكندرية لوران.

وتنفرد تلك الشقق بواجهاتها المعمارية المبتكرة وألوانها الجذابة والدافئة فضلا عن إطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. ويحيط بشقق لوران الاسكندرية الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم، الأمر الذي بدوره يغني العائلات عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم المختلفة ويوفر كذلك الوقت والمجهود الضائع في وسائل المواصلات المختلفة. علاوة على ذلك، لن يحتاج الأهالي إلى قطع مسافات طويلة لتوصيل أولادهم للمدارس. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة جدا و ومناسبة لجميع الأفراد بالرغم من أنها تطل على الكورنيش مباشرة حيث تتراوح أسعار شقق مفروشه للايجار في لوران الاسكندرية من 3.500 – 15.000 جنيهاً. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بمساحاتها الواسعة وتصميماتها الداخلية المميزة فضلا عن تشطيباتها الرائعة وفقا لمعايير الجودة العالمية. 

وتتميز تلك الشقق باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة لتناسب جميع العائلات الصغيرة والكبيرة حيث يتكون بعضها من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما يتكون البعض الاخر من 4 غرف و4 حمامات وفقا للمساحة والتوزيع. و لضمان الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد، فإن تلك الشقق تضم العديد من المرافق المميزة كالأمن والحراسة والشرفات ومواقف السيارات الخاصة والمكيفات المركزية ويفصل بينها مساحات واسعة ليتمتع الأفراد أيضا بالخصوصية الكاملة. وتضم تلك المنطقة العديد من الشوارع المميزة مثل شارع ابوقير و ثروت وشارع شعراوي وشارع سرهنك وشارع عمر المختار وشارع ابراهيم نصير وشارع عز العرب ولكل منهم طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بلوران اسكندرية.

ويعتبر شارع شعراوي من أهم الشوارع الرئيسية بالحي وأكثرها شهرة، ويرجع تسمية الشارع بهذا الاسم إلى محمد شعراوي باشا الذي كان يقطن بقصر يطل مباشرة عليه، كما أنه قام ببناء مسجد يحمل نفس اسمه في هذا الشارع. ويحيط بشقق للايجار بالاسكندرية لوران شارع شعراوي العديد من الخدمات المميزة مثل مطعم "أبو شقرة" و"كوك دور" ومدرسة هدى شعراوي الثانوية بنات ومدرسة لوران الثانوية والوطنية مول وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على هذا الشارع بين الأفراد بشكل عام والعائلات بشكل خاص. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالاسكندرية لوران شارع ابو قير حيث أن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع الرئيسية بالحي وينفرد باحتوائه على خدمات لا حصر لها مثل "خير زمان" وهي إحدى أهم السلاسل التجارية بمصر وأشهرها، كما أن الشارع يضم العديد من المراكز الصحية مثل المستشفى التخصصى للجهاز الهضمى والكبد ومستشفى عبجي ومستشفى جليم ومستشفى الشروق ومستشفى ابراهيم عبيد التخصصي والمستشفى الألماني. 

ليس هذا فقط، بل انه الشارع يضم مجموعة من الجوامع مثل جامع يحيى بالاضافة الى المتاحف والمطاعم والكافيهات وغيرها. كذلك يزداد إقبال الأفراد على شقق للايجار بالاسكندرية لوران ثروت نظرا لأن هذا الشارع ينفرد بارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا، كما أنه يعتبر الاختيار المفضل للراغبين في السكن بمنطقة هادئة والابتعاد عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. 

وأخيرا، إذا كنت ترغب في السكن بمنطقة لوران، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة من أرقى الشقق السكنية المعروضة للإيجار هناك وبمختلف التصميمات والمساحات والأسعار وكذلك التشطيبات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.