‫شقق للايجار في سيدي جابر, حي شرق‬

الترتيب حسب:
  • 31.22321023, 29.9402225

    Apartment for Rent in Sidi Gaber - Alexandria

    سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    5,500 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 155 مترمربع
  • 31.22321023, 29.9402225

    Apartment for Rent in Sidi Gaber - Alexandria

    سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    5,500 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 150 مترمربع
  • 31.22321023, 29.9402225

    Apartment For Rent in Sidi Gaber - Alexandria

    سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    5,500 جنيه شهرياً
    شقة 2 1 110 مترمربع
  • 31.227411, 29.941753

    شقة للايجار قانون جديد 170م سيدي جابر (شارع المشير)

    شارع المشير احمد اسماعيل, سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    5,500 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 170 مترمربع
  • 31.2232102, 29.9402225

    Apartment for Rent in Sidi Gaber - Alexandria

    سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    6,500 جنيه شهرياً
    شقة 2 2 225 مترمربع
  • 31.227411, 29.941753

    شقة للايجار قانون جديد 130م سيدي جابر (خطوات من الترام)

    شارع المشير احمد اسماعيل, سيدي جابر, حي شرق, الاسكندرية
    5,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 1 130 مترمربع

مناطق قريبة من سيدي جابر

الجانب الحضاري لشقق للايجار بسيدى جابر

تعتبر سيدي جابر من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار في اسكندرية. لتلك المنطقة العديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أجمل المناطق السكنية هناك وأكثرها شهرة، كما أنها تتمتع بموقعها الاستراتيجي على كورنيش الاسكندرية ويحدها جنوبا منطقة سموحة وشمالا البحر المتوسط وشرقا منطقة مصطفى كامل وغربا منطقة كليوباترا. فاذا كنت تبحث عن الهدوء والاستجمام، ستكون تلك المنطقة الاختيار الأمثل لك حيث أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة فضلا عن طقسها المعتدل صيفا وشتاءا. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بسيدى جابر. وتشتهر تلك المنطقة بوجود سوق "زنانيري" وهو أحد الأسواق التجارية التاريخية المهمة بحي شرق وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع ومستلزمات العائلة، فستجد هناك سوق للخضار والفاكهة واخر للأسماك....الخ. علاوة على ذلك، فان سيدي جابر تضم مجموعة متنوعة من محطات الترام ووسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية مثل محطة قطار سيدي جابر و محطة ترام سيدي جابر المحطة ومحطة ترام سيدي جابر الشيخ، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


الجانب الحضاري لشقق للايجار بسيدى جابر
تعرف على المزيد من المعلومات عن شقق للايجار سيدي جابر الاسكندريه

تعرف على المزيد من المعلومات عن شقق للايجار سيدي جابر الاسكندريه

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بمدينة الإسكندرية إلا أن منطقة سيدي جابر تعد الاختيار المفضل للكثير من الأفراد لما تنفرد به من مميزات. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد والمساحات الخضراء الواسعة المنتشرة في كافة أرجائها والحدائق حيث أنها تهدف إلى توفير نمط حياة صحي للأفراد إلى جانب الاسكان الفاخر. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للايجار في سيدي جابر. علاوة على ذلك، ازداد الإقبال على تلك المنطقة بشكل كبير من قبل العائلات بسبب موقعها القريب من جامعة الإسكندرية وهي إحدى أقوى وأكبر الجامعات المصرية والتي تضم مجموعة متنوعة من الكليات في كافة المجالات مثل الطب والهندسة والعلوم والآداب والتجارة وإدارة الأعمال.....الخ.

وتنفرد شقق للايجار بالاسكندرية سيدى جابر بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو الاختيار المفضل للطلاب والدارسين نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم حيث تتراوح من 50 – 80 متر مربع. ويزداد الإقبال على هذا النوع بالتحديد بين الباحثين عن شقة للايجار بسيدى جابر نظرا لأنها تتيح للأفراد فرصة للابتكار واختيار ديكور مميز يعبر عنهم، كما أنها تتميز بسهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد. وعادة ما تكون أسعار تلك الشقق أقل بكثير من الشقق السكنية العادية مما يسهل على الساكن تحمل نفقاتها وحده بدون الحاجة الى شريك. أما شقق للايجار بسيدي جابر الاسكندرية ذات المساحات الواسعة أي تتراوح من 100 – 300 متر مربع، فيزداد الطلب عليها من قبل العائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة و فسيحة وتتميز باحتوائها على غرف نوم واسعة وكثيرة. وتضم أغلب تلك الشقق غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال أو ثلاثة غرف وثلاثة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. علاوة على ذلك، فان شقق للايجار قانون جديد بسيدى جابر تتميز بتصميماتها الداخلية الرائعة، فهي مميزة وغير تقليدية و تهدف الى توفير الابهار للأفراد عن طريق البراعة في الانشاء والتطوير وكذلك خلق أشكال ساحرة وسهلة الادراك مع توفير الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز بواجهاتها الحديثة العصرية وألوانها المتوهجة النابضة بالفرح، ناهيك عن تقسيماتها الداخلية الرائعة وتوزيعها الذكي بشكل يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا ومريحا للعين أيضا. 

ومن حيث أسعار الشقق فى سيدى جابر فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشقق في المناطق السكنية الأخرى وخاصة تلك المطلة على البحر حيث يبلغ متوسط سعرها 7000 جنيها. ويعتبر شارع المشير أحمد اسماعيل من أكثر الشوارع التي يرتفع الطلب عليها بين الأفراد والمستأجرين حيث أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة والشهيرة مثل طريق سيدي جابر وشارع أبو قير وشارع أحمد شوقي وشارع أحمد كمال وشارع تبوك وشارع محمد شبل بسيوني وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق مفروشة للايجار بسيدي جابر في هذا الشارع 5000 جنيها. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل "كارفور" وسوبر ماركت سيدي جابر ومول سموحة للكمبيوتر والمركز الدولي للأمراض القلبية ومستشفى مصطفى كامل للقوات المسلحة و"باتشي" ومستشفى الإسكندرية الدولي و مستشفى أندلسية سموحة.....الخ. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بسيدى جابر حى بن نوفل نظرا لأن الحي يعد من الأحياء الهادئة ويزداد الإقبال عليه من الراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحاط بالمدينة. وتتميز الشقق السكنية هناك بشكل عام بتشطيباتها الفاخرة وفق معايير الجودة العالمية والتي تشعرك بأنك تعيش بأسلوب حياة مختلف، حضاري، ومميز.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية سيدى جابر، يمكنك الدخول على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة و بمساحات وأسعار متنوعة