‫شقق للايجار في جناكليس, حي شرق‬

الترتيب حسب:
  • 31.243175, 29.969627

    Apartment for Rent in Janaklees - Alexandria

    جناكليس, حي شرق, الاسكندرية
    5,500 جنيه شهرياً
    شقة 2 1 130 مترمربع
  • 31.2431750, 29.9696270

    Apartment for Rent in Janaklees - Alexandria

    جناكليس, حي شرق, الاسكندرية
    7,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 3 250 مترمربع
  • 31.243175, 29.969627

    Apartment for Rent in Janaklees - Alexandria

    جناكليس, حي شرق, الاسكندرية
    5,000 جنيه شهرياً
    شقة 3 2 170 مترمربع

مناطق قريبة من جناكليس

أفضل شقق للايجار بالاسكندرية جناكليس

تعتبر جناكليس من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات، فهي من أجمل المناطق السكنية بحي شرق وأكثرها رقيا، كما أنها تنفرد بموقعها الجغرافي المتميز في منطقة الرمل وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل باكوس وزيزينيا وسان ستيفانو ولوران ويسهل الوصول منها وإليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق جمال عبدالناصر وطريق الجيش. وتستقطب تلك المنطقة أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث انها تنفرد بالهدوء مما يتيح للأفراد فرصة للاستجمام والاسترخاء. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للايجار بالاسكندرية جناكليس. ويعود سبب تسمية الحي بهذا الاسم الى "نيكولا بيراكوس" مالك مصانع التقطير الشهيرة لصنع النبيذ وكذلك مزارع العنب، وكان يعرف ب "جاناكليس" حيث أنه من أوائل الأفراد الذين سكنوا الحي. ويعتبر جامع يحيى ومتحف محمود سعيد من أهم معالم هذا الحي حيث يأتي إليهما الأفراد من مختلف المناطق السكنية بمصر. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه كان للملكة فريدة، زوجة الملك فاروق سابقا، قصر مملوك لأسرتها في هذا الحي حيث أنها كانت تقطن فيه سابقا ولكنه قد تلاشى وتحطم مع مرور الوقت.


أفضل شقق للايجار بالاسكندرية جناكليس
شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية جناكليس على بروبرتي فايندر

شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية جناكليس على بروبرتي فايندر

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بمدينة الإسكندرية، برز حي جناكليس على رأس الكثير من الأحياء وأصبح الاختيار المفضل للكثير من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في احتوائه على مجموعة متنوعة من الفيلات والقصور ذات التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة، الأمر الذي بدوره يضفي طابعا خاصا للحي. علاوة على ذلك، فان حي جناكليس يتميز بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائه حيث أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحي للأفراد إلى جانب الاسكان الفاخر. ومع مرور الوقت، ازداد الإقبال على هذا الحي من قبل الطلاب والدارسين وذلك بفضل موقعه القريب من جامعة الاسكندرية وهي إحدى أهم وأكبر الجامعات المصرية وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات مثل الطب والهندسة والعلوم والتجارة والآداب...الخ. وبالتالي، ارتفع الطلب على شقق ايجار جديد بالاسكندرية جناكلس.

ويحيط بتلك الشقق الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الفنادق والمحلات التجارية والمنشآت التعليمية ودور العبادة والمستشفيات ومراكز التسوق والكافيهات والمطاعم، الأمر الذي بدوره يغني الأمهات وربات المنزل عن الخروج من الحي لشراء احتياجات المنزل اليومية. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 4000 جنيها. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تنفرد بمساحتها الواسعة لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 100 – 360 متر مربع مع اختيارك من عدد غرف النوم، فهناك شقق تضم غرفتي نوم فقط وأخرى تتكون من ثلاثة أو أربعة غرف اعتمادا على المساحة والتوزيع. وعادة ما تنفرد الشقق المعروضة للبيع هناك بتقسيماتها الداخلية المميزة وتوزيعها الذكي الذي يظهر شكل الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. أما من الخارج، فهي تتميز بواجهاتها العصرية والمبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن ألوانها الدافئة والجذابة. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بتشطيباتها الفاخرة والتي بدورها تعزز لمسة الديكور الداخلي المنعشة والهادئة وتعكس جمال التصميمات الداخلية لتلك الشقق، ناهيك عن أثاثها الذي ينفرد بالأصالة والحداثة في آن واحد. 

ويعتبر شارع الفتح من اكثر الشوارع السكنية التي يزداد الاقبال عليها من قبل الأفراد والمستأجرين حيث انه ينفرد بقربه من محطة الترام والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بالاسكندرية جناكليس شارع الفتح 4.500 جنيهاً. أما إذا كنت من محبي المناطق الهادئة وترغب في الاسترخاء بعيدا عن الضجيج والضوضاء ستكون تلك الشقق المعروضة للايجار في شارع مرتضى باشا الاختيار الامثل لك. وبالمثل، إذا كنت من محبي المناطق الحيوية سيكون شارع عمر المختار هو وجهتك الأولى حيث يحيط بالشقق السكنية هناك خدمات لا حصر لها مثل محطة الرمل الأميري والمنشآت التعليمية مثل مدرسة جناكليس ومجموعة من الكنائس.....إلخ.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلا الشامل للبحث عن أفضل الشقق المعروضة للايجار في جناكليس حيث انه يقدم لك مجموعة منتقاه من أرقى الشقق من الوسطاء العقاريين الاكثر ثقة في مصر.