أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في أسيوط

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

لماذا يفضل الكثير من الافراد البحث عن شقق مفروشة للايجار باسيوط؟

لماذا يفضل الكثير من الافراد البحث عن شقق مفروشة للايجار باسيوط؟

برزت محافظة أسيوط على رأس العديد من المحافظات المصرية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستأجرين لما تنفرد به من خصائص، فهي من أهم المحافظات المصرية وأكثرها شهرة وعاصمتها مدينة أسيوط. وتعد أسيوط من المحافظات المفضلة لدى محبي الطراز العريق حيث أنها تشتهر بأحيائها القديمة وأضرحتها خاصة في صدفا، ومدينة أسيوط، وأبوتيج. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، فهي أقل ازدحاما من المحافظات الأخرى مثل القاهرة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار باسيوط من قبل المستأجرين. 

ومن مميزات أسيوط أيضا التخطيط والتقسيم الجيد للأحياء والشوارع السكنية بها بالاضافة الى مناخها القاري البارد شتاءا والحار صيفا. وقد ازدادت أهمية تلك المحافظة بسبب احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل نهر النيل وقناطر أسيوط، والمخيم السياحي، وقاعات المؤتمرات الدولية، و مرسى حورس السياحي، ومتحف مدرسة الاسلام بمدينة أسيوط. وقد ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار باسيوط مصر من قبل الطلاب والدارسين بشكل كبير نظرا لاحتواء المحافظة على جامعة أسيوط التي تعد من أهم الجامعات المصرية وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات في مختلف التخصصات مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والآداب، والتجارة.....الخ. وتضم تلك المحافظة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات.

وتتميز محافظة أسيوط بتوسعها في النشاط التجاري والزراعي أيضا حيث أنها تشتهر بزراعة العديد من المحاصيل مثل القمح، والذرة الرفيعة، والذرة الشامية، والقطن، والفول البلدي مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. كما أنها تنفرد أيضا بتوسعها في نشاط الصناعة حيث أنها تشتهر بالصناعات الكيماوية، وصناعات الأسمنت، والسماد، وتكرير البترول، وصناعات الغزل والنسيج، و السجائر، والدخان، والاقطان وغيرها. 

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في اسيوط

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في اسيوط

ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق مفروشة للايجار في اسيوط، توسع المحافظة في قطاع السياحية أيضا حيث أنها تضم تراثا حضاريا غنيا من مختلف العصور بداية من العصر الفرعوني، والروماني وحتى العصور الاسلامي والقبطي مما جعلها نقطة جذب للعديد من السائحين. علاوة على ذلك، فإن أسعار الوحدات السكنية بها تعتبر معقولة بالمقارنة للمحافظات الأخرى، ولذلك يتوافد عليها المستأجرين من كل حدب وصوب. وتضم أسيوط مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها وأسعارها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

وتعتبر مدينة أسيوط من أكثر المدن السكنية التي تستقطب المستأجرين نظرا لأنها العاصمة وأهم وأكبر مدن الصعيد المصري من حيث المساحة والكثافة السكانية. وتعد تلك المدينة العاصمة الصناعية والتجارية لصعيد مصر حيث يتمركز بها عدد كبير من المصانع الخاصة والحكومية الكبرى مثل مصنع سيد للأدوية، ومصنع أسمنت أسيوط، ومصانع الدخان والسجائر الخاص بالشركة الشرقية، ومصنع صدفا الخاص بشركة النيل للزيوت والصابون بالاضافة الى مصنع كوكاكولا. ليس هذا فقط، بل ازداد الاقبال على تلك المدينة أيضا من قبل العائلات لاحتوائها على العديد من المراكز المالية، والبنوك، والشركات الهامة بالاضافة الى مكاتب الصرافة وتحويل العملات مما أدى الى ازدهار عمل شركات نقل الأموال بالمدينة. 

ليس هذا فقط، بل يوجد هناك أيضا عدد من المراكز الخدمية التي بدورها تخدم قاطني المدينة مثل المحلات التجارية، ومراكز التسوق بالاضافة الى المطاعم والكافيهات العالمية. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. علاوة على ذلك، فإن الشقق المفروشة المعروضة للايجار هناك تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة.....ألخ. وتضم تلك الشقق غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا ومناسبة لكافة الفئات الاجتماعية، فغالبا ما تتراوح ما بين 500 – 1000 جنيها بشكل عام.

ويعتبر حي الأربعين من الأحياء التي تستقطب الطلاب والدارسين بشكل كبير وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من جامعة أسيوط. علاوة على ذلك، فإنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل المستشفيات، والأسواق التجارية، والمساجد، والمطاعم، والكافيهات. وبالمثل، يزداد الإقبال على مدينة أسيوط الجديدة من قبل محبي الهدوء بشكل كبير حيث أنها تنفرد بكثرة المتنزهات والحدائق بها، ناهيك عن التخطيط العمراني الرائع للأحياء والشوارع السكنية بها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة المعروضة للإيجار هناك 1500 جنيها. وتضم تلك المدينة العديد من الخدمات المميزة مثل المنطقة التكنولوجية، و قناطر أسيوط الجديدة، والأسواق والهايبر ماركت، والمستشفيات، والجامعات، والمدارس. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار باسيوط 2018، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبمختلف المساحات، والمرافق، والأسعار لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.