‫تجارية اراضي للبيع في محافظة الإسماعيلية‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من محافظة الإسماعيلية

استثمر في أفضل اراضى للبيع بالاسماعيلية

تتميز محافظة الإسماعيلية بموقع جغرافي مميز جعل منها إحدى أهم المحافظات المصرية التي يقصدها كلُ من السكًان ورجال الأعمال عن إما للاستقرار أو للاستثمار، حيث تعتبر الإسماعيلية البوابة الشرقية لمصر فيحدها من جهة الشرق كلًا من قناة السويس وسيناء ومن الغرب الحدود الشرقية للدلتا ومن الشمال بحيرة المنزلة ومحافظة بورسعيد ومن الجنوب طريق القاهرة السويس؛ الأمر الذي جعل المحافظة منذ القدم ملتقى الحضارات والثقافات المختلفة حيث عاش بها الفرنسيين واليونانيين واتخذها العديد من ضباط قوات الاحتلال الإنجليزي مستقرًا لهم فأثروا وتأثروا بالثقافة المصرية وانعكس ذلك على المحافظة من كافة النواحي المعمارية والاجتماعية. فتجد المباني والأحياء السكنية ذات الطابع الأوربي جنبًا إلى جنب مع البيوت المصرية الأصيلة، والمطاعم التي تقدم وجبات تنتمي إلى مختلف المطابخ العالمية ، الأمر الذي جعل من المحافظة إحدى الوجهات المعيشية الأساسية للمغتربين من العرب والأجانب. وكان لموقع المحافظة المميز ايضًا أثره في المكانة الاقتصادية الهامة التي اكتسبتها المحافظة منذ القدم وخاصًة في مجالات الزراعة والتجارة والسياحة، فيتمحور اقتصاد المحافظة على تلك المجالات الثلاثة. وكان لكل ذلك أثره في ارتفاع الطلب على عقارات الاسماعيلية للبيع وخاصة الوحدات السكنية واراضى للبيع في الاسماعيلية.

ازدهر سوق العقارات بالاسماعيلية ازدهارًا واسعًا في بداية الألفية الجديدة مع اطلاق العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وإيجار العقارات عبر الإنترنت. حيث تتيح تلك المواقع الإلكترونية لكلُ من المُشتري والمُستأجر بتحديد كافة المواصفات التي يرغب في تواجدها في العقار بداية من المساحة والسعر والمكان وحتى عدد الغرف ونوع الفرش؛ وبضغطة زر واحدة تظهر قائمة بكافة الوحدات المعروضة التي تلائم اختياراتك.

اراضى للبيع بالاسماعيلية
اراضى للبيع فى الاسماعيلية

أفضل الأماكن للبحث عن اراضى للبيع فى الاسماعيلية في 2016

تعتبر شقق للايجار و شقق للبيع بالاسماعيلية من أكثر أنواع العقارات التي يقبل عليها الناس حيث تعتبر مدينة الإسماعيلية وجهة معيشية مميزة لما تتمتع به من هدوء وهواء صاف ومساحات خضراء واسعة منتشرة بكافة الأحياء والشوارع السكنية، فضلًا عن وجودها بالقرب من أكبر الجامعات الإقليمية "جامعة قناة سويس" والمصنفة عالميًا ضمن أكبر الجامعات وأحسنها من حيث الجودة التعليمية. وبسبب الإقبال المرتفع على الوحدات السكنية قامت الحكومة بطرح عدد كبير من ارض مبانى للبيع بالاسماعيلية للمطورين والمستثمرين العقاريين من أجل إقامة مشاريع سكنية جديدة من شأنها استيعاب تلك الزيادةالسكًانية. وجاء إنشاء مدينة المستقبل ضمن تلك الخطة التوسعية التي قامت بها الحكومة لسد الفجوة بين العرض والطلب.

وتعتبر اراضى زراعية للبيع بالاسماعيلية هي ثاني أكثر أنواع العقارات التي يقبل عليها المستثمرين، حيث تعتبر المدينة إحدى أكبر المدن المصرية المنتجة والمصدرة للفاكهة والخضراوات بفضل موقعها المميز على ساحل قناة السويس ونهر النيل الأمر الذي أكسب الاراضي الزراعية هناك الخصوبة اللازمة لزراعة مختلف أنواع الخضروات والفاكهة فضلًا عن مناخها الاستوائي والرطب في بعض المناطق التي تم استغلالها فيما بعد لزراعة المانجو. ومن أكثر المناطق شهرة عند البحث عن ارض زراعية للبيع بالاسماعيلية: القصصاصين والقنطرة ومنطقة شرق البحيرات وطريق الإسماعيلية بورسعيد.

أما مزارع للبيع فى الاسماعيلية فهي ثالث أنواع العقارات شهرة بين المستثمرين، فهو من آمن أنواع الاستثمار حاليًا سواء تلك الخاصة بالثروة الحيوانية أو السمكية أو الداجنة. من أفضل المناطق عند البحث عن مزارع للبيع فى الاسماعيلية: طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والصالحية وأرض الجمعيات.