إعادة تعيين

محلات للبيع في التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة

الترتيب حسب:
47 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أكثر المناطق التجارية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن محلات للبيع فى القاهرة الجديدة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع حيث أنها تعد من أرقى المناطق التي تم انشاؤها مؤخرا وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن، ومناطق أخرى تجارية، ومناطق صناعية وذلك للحفاظ على الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالطرق المتسعة النظيفة و الممهدة ومناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة، وشيراتون، والرحاب. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على محلات التجمع الخامس أنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري، وطريق النصر. ومن مميزت منطقة التجمع الخامس أيضا كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر، ولذلك فهي تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وتضم منطقة التجمع الخامس مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر مما ساهم في زيادة الإقبال على محلات للبيع في التجمع الخامس بشكل كبير.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط
خصائص و اسعار المحلات بالتجمع الخامس

خصائص و اسعار المحلات بالتجمع الخامس

وبالرغم من تعدد المناطق العمرانية الموجودة في القاهرة بشكل عام والقاهرة الجديدة بشكل خاص الا أن منطقة التجمع الخامس أصبحت الاختيار الأمل للعديد من أصحاب المشاريع الاستثمارية والأعمال التجارية حيث أصبح امتلاك محلا هناك حلما يراود الكثير منهم لما تنفرد به المدينة من خصائص حيث أنها تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة. كما أنها تعد من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ولذلك يزداد الإقبال على تلك المنطقة بين الأفراد الباحثين عن محلات للبيع بالقاهرة. علاوة على ذلك، فإن التجمع الخامس تضم أكبر منطقة صناعية بالقاهرة الجديدة تتمثل في شارع التسعين الشمالي والجنوبي، ولذلك فهي تجذب العديد من التجار والمستثمرين. وتمثل التجمع الخامس بيئة خصبة لازدهار الأعمال التجارية وتطورها وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي كما ذكرنا سابقا وكثافتها السكانية حيث أنها تعد من أسرع المناطق من حيث معدل البناء وذلك بسبب زيادة الإقبال عليها. ومن الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في ارتفاع الطلب على محلات للبيع فى التجمع الخامس، احتواء المنطقة على أكبر مول تجاري في مصر وهو "كايرو فستيفال سيتي مول" الذي يضم مجموعة متنوعة من توكيلات محلات الملابس العالمية مثل "زارا"، و"بول اند بير"، و"بيرشكا"، و"اتش اند ام".

وتنفرد تلك المحلات بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 31 – 590 متر مربع. علاوة على ذلك، فان اسعار المحلات فى التجمع الخامس تتميز بتنوعها لتناسب كافة الفئات الاجتماعية حيث تتراوح ما بين 1.000.000 – 17.000.000 جنيها. ويختلف اقبال التجار على تلك المحلات وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والكثافة السكانية، والحركة التجارية. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من التجار البحث عن محلات بالتجمع الخامس تطل على شارع رئيسي. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن محلات فى التجمع الخامس بالمناطق الحيوية والتي تكثر بها المراكز الخدمية نظرا لارتفاع كثافتها السكانية مما يضمن عملية الربح بشكل كبير. وهناك من يفضلون البحث عن محلات في التجمع الخامس بالمولات التجارية حيث الكثافة التجارية العالية وكذلك القوة الشرائية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن محلات للبيع التجمع الخامس بالمناطق الهادئة نظرا لقلة المراكز الخدمية بها مما يجعلها الوجهة الشرائية الاولى لقاطني تلك المناطق. علاوة على ذلك، فإن تلك المحلات تتميز بانخفاض أسعارها بالمقارنة للمناطق الحيوية، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من التجار. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن محل للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس. 

ويرتفع الطلب على محلات للبيع بشارع التسعين التجمع الخامس نظرا لأنه شارع رئيسي ويرتفع بكثافته السكانية حيث أنه يضم العديد من المنشآت التعليمية والمراكز الخدمية الهامة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجامعة المستقبل، و"بوينت 90" مول، و"ذا سبوت"، و"كونكورد بلازا"، و"امريكانا بلازا" وغيرها. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يعتبر من أكبر الشوارع التجارية في التجمع الخامس، كما أنه يتميز بسهولة الوصول منه واليه من خلال محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق السويس. ومن حيث اسعار المحلات في التجمع الخامس بشارع التسعين، فهي تعتبر باهظة حيث تصل الى 25.000.000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن محلات بأسعار أقل سيكون الحي الأول الاختيار الأمثل لك حيث أنها تكون في حدود 7.000.000 جنيها. وبالمثل، يرتفع الطلب على محلات للبيع بالتجمع الخامس في بورتو نيو كايرو نظرا لأن هذا المجمع تم تطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "عامر جروب". علاوة على ذلك، فإن هذا المجمع يضم توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل "كوفي شوب كامبني"، و"تشيلز"، و"كارباتشو"، و"ستوديو مصر"، و"كارينوز"، و"تري بون". ومن حيث أسعار محلات للبيع بالقاهرة الجديدة بهذا المجمع فهي تعتبر معقولة حيث تتراوح ما بين 1.000.000 – 3.000.000 جنيهاً. ومن أهم ما يميز تلك المحلات أيضا اطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والنوافير المائية والبحيرات الصناعية، ولذلك فهي تستقطب العديد من التجار والمستثمرين.

واذا قمنا بعمل مقارنة بين أسعار المحلات المعروضة للبيع في الاونة الأخيرة و محلات للبيع بالتجمع الخامس 2016 سنجد أنها اختلف بشكل كبير نتيجة الظروف الاقتصادية التي مرت بها البلاد في الأونة الأخيرة وتعويم الجنيه. وبالرغم من ذلك، فإن الطلب على تلك المحلات ازداد في 2018 بالمقارنة للطلب على محلات للبيع فى التجمع الخامس 2015 و 2016 نظرا لارتفاع الكثافة السكانية بالمنطقة مما أدى الى ارتفاع الحركة التجارية لإنشاء مراكز خدمية ومحلات تلبي احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، وبذلك تصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن محلات للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك المحلات بمختلف المناطق التجارية بالمنطقة وبمختلف المساحات، الخصائص، والتشطيبات، والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.