إعادة تعيين

محلات للبيع في الجيزة

الترتيب حسب:
23 results

مناطق قريبة من الجيزة

استثمر في محلات للبيع بالجيزة

تحتل محافظة الجيزة مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات السكنية الأخرى لما تنفرد به من خصائص، فهي من احدى أهم محافظات القاهرة الكبرى الثلاثة جنبا الى جنب مع محافظتي القليوبية والقاهرة. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي على نهر النيل مباشرة، ويحدها شرقا محافظة القاهرة، وغربا محافظة المنوفية، وشمالا محافظة البحيرة، ناهيك عن أنها تعد المدخل الوحيد لمحافظة الفيوم. وترتبط الجيزة بالمناطق والمحافظات الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كورنيش النيل، وطريق النصر، والطريق الصحراوي، والطريق الدائري، وطريق اسوان الزراعي، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع بالجيزة. ومن مميزات تلك المحافظة أيضا تنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة، فوق المتوسطة، والعليا مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. علاوة على ذلك، فإنه يتوافد الأفراد عليها من كل حدب وصوب نظرا لانخفاض أسعار الوحدات السكنية بها بالمقارنة لمحافظة القاهرة، ولذلك فإنها تنفرد بارتفاع كثافتها السكانية وكذلك الحركة التجارية، الأمر الذي أدى الى زيادة الاقبال على محلات للبيع الجيزة. وتعتبر الجيزة محافظة صناعية حيث تشتهر بصناعات التعدين، والغزل، والنسيج، والصناعات الهندسية، والكهربائية، والكيماوية، والغذائية، والصناعات المعدنية الأساسية مما جعلها نقطة جذب للكثير من التجار. وتضم تلك المحافظة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


استثمر في محلات للبيع بالجيزة
خصائص واسعار المحلات المعروضة للبيع بالجيزة

خصائص واسعار المحلات المعروضة للبيع بالجيزة

وقد برزت محافظة الجيزة على رأس العديد من المحافظات الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من التجار والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي من أعرق المحافظات المصرية حيث تم تطويرها عام 20 هجرياً بعد الفتح الإسلامي لمصر. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الثروات المعدنية والطبيعية والمحجرية مثل الحجر الجيري، والطلفة السوداء، والدولوميت، والرمال الناعمة، والبازلت، والرخام الالباستر. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتوسعها في النشاط السياحي لما تضمه من معالم مميزة من متاحف وآثار فرعونية قديمة مما أدى الى تردد الأفراد عليها في أي وقت من العام. وقد ساهم ذلك أيضا في تشجيع التجار بشكل كبير في افتتاح محلاتهم التجارية هناك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وبسبب ارتفاع الحركة التجارية هناك، أصبحت محافظة الجيزة من أكثر المحافظات الحيوية في مصر حيث أن الحركة بها لا تهدأ ليلا ولا نهارا لما تضمه من خدمات مميزة تتمثل في المولات، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من قبل التجار والباحثين عن محلات للبيع بالتقسيط في الجيزة.

وتعتبر محلات للبيع بالتقسيط بالهرم من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين التجار حيث أن هذا الشارع يعد من أكبر الشوارع التجارية بمحافظة الجيزة وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بارتفاع كثافته السكانية بالمقارنة لنظائره من المناطق التجارية الأخرى كالدقي، والشيخ زايد، و6 اكتوبر. ليس هذا فقط، بل انه يشتهر بوجود العديد من المحلات التجارية المحلية والعالمية الهامة مثل "تمر حنة"، و"ديفاكتو"، و"ال سي وايكيكي"، و"كرنفال الطالبية". كذلك يرتفع الطلب على المحلات المعروضة للبيع في فيصل نظرا لأن تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من كافة المرافق والمراكز الخدمية الكبرى حيث يمر في أول الشارع كوبري الجيزة المؤدي إلى جامعة القاهرة، ووسط البلد، والمنيل. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على محلات للبيع فى فيصل والهرم. أما الدقي فهي تعد من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن أنها تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وبالرغم من أن الدقي تعد من أهم المناطق التجارية بمحافظة الجيزة الا أنها تنفرد بالرقي، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع فى الدقى. وتتراوح المحلات المعروضة للبيع هناك بشكل عام من 1.200.000 – 4.500.000 جنيها. 

كذلك يفضل الكثير من التجار البحث عن محل للبيع بالمهندسين نظرا لأنها رائدة في مجال الأعمال التجارية، والكافيهات، والمطاعم حيث ارتبط اسم المهندسين بمنطقة التجارة في جميع المجالات، فهي تضم أكثر من 200 محل. وتعتبر أسعار المحلات التجارية هناك باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق التجارية الأخرى حيث أنها تكون في حدود 10.000.000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن وحدات بأسعار أقل، ستكون محلات للبيع بحدائق الاهرام الاختيار الأمثل لك. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد 5 دقائق من المنطقة التجارية بشارع الأهرام الرئيسي وفيصل. علاوة على ذلك، فإنها تتوسط محور المنيب والطريق الدائري مما ييسر الانتقال بين مناطق الجيزة والقاهرة. ومن حيث اسعار المحلات فى حدائق الاهرام فهي تبدأ من 3500 جنيها للمتر. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وبالمثل، يرتفع الطلاب على محلات للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر نظرا لما تنفرد به تلك المدينة من مميزات مثل مناخها المعتدل، والتقسيم الجيد للأحياء والشوارع التجارية بها. علاوة على ذلك، فانها تشتهر باحتوائها على مجموعة من المولات التجارية الهامة مثل دولفين مول، وفاملي مول، و مول مصر، ومول العرب، ومول العرب، و توين تاورز وغيرها، ومن هنا يتضح لنا ارتفاع الحركة التجارية بتلك المنطقة. ومن حيث اسعار المحلات فى 6 اكتوبر، فهي تتراوح ما بين 9.000.000 – 13.000.000 جنيها. ومن أهم ما يميز منطقة 6 أكتوبر موقعها الاستراتيجي، فبالرغم من أنها تقع بالقرب من المهندسين ومناطق وسط البلد الا أنها تنفرد بالهدوء، كما أنها ترتبط بالمناطق الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق إسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات البحرية.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن محلات للبيع فى الجيزة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك المحلات بأفضل المناطق التجارية في مصر، وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.