إعادة تعيين

مكاتب للبيع في الاسكندرية

الترتيب حسب:
19 results

مناطق قريبة من الاسكندرية

لماذا تعتبر مكاتب للبيع بالاسكندرية من أفضل وسائل الاستثمار؟

الاسكندرية هي احدى أهم المحافظات في مصر وأكثرها شهرة، فقد برزت على رأس العديد من المحافظات الأخرى لما تنفرد به من مميزات، فهي العاصمة الثانية لمصر وعاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويحدها شرقا مدينة ادكو و خليح أبوقير، وغربا منطقة سيدي كرير، وجنوباً بحيرة مريوط، وشمالا البحر المتوسط. وتعتبر مدينة الاسكندرية من المدن الصناعية بالدرجة الأولى حيث أنها تشتهر بالصناعات المعدنية والكهربائية والكيماوية والنسيج والغزل والبترول والصناعات الكهربائية والأسمنت...ألخ. علاوة على ذلك، فانها تضم العديد من الثروات الطبيعية الى جانب الثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية، الأمر الذي جعل من الاسكندرية بيئة خصبة لازدهار العديد من الأعمال التجارية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على مكاتب للبيع بالاسكندرية. ليس هذا فقط، بل ان الاسكندرية تضم أكبر الموانئ البحرية في مصر مثل ميناء الدخيلة وميناء الاسكندرية حيث تبلغ نسبة الصادرات والواردات المصرية المارة بها نحو 80%. ومن ناحية أخرى، تعتبر مدينة الاسكندرية مقرا للعديد من الشركات المحلية والعالمية مثل "أورانج" و"فودافون" و"يونيليفر" وغيرها، كما أنها تضم العديد من المدارس والجامعات والمولات التجارية ومراكز التسوق والكافيهات والمطاعم، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


لماذا تعتبر مكاتب للبيع بالاسكندرية من أفضل وسائل الاستثمار؟
مميزات و اسعار المكاتب في الاسكندرية

مميزات و اسعار المكاتب في الاسكندرية

وتنفرد مدينة الاسكندرية بالمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها الى جانب التخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للمباني والمكاتب الادارية ومناطق أخرى سكنية مما يمنح الشعور بالراحة للأفراد ويعزز ابداعهم. علاوة على ذلك، فان اختيار موقع المشروع يعد من أهم العوامل نجاح الشركات والمؤسسات الكبرى والصغرى، ويجب أن يكون الاختيار متوازنا. فعلى سبيل المثال، عند البحث عن مكتب للبيع بالاسكندرية، يجب اختيار مكان مناسب للموظفين والعملاء من حيث توافر الخدمات ووسائل النقل والمواصلات المختلفة مع مراعاة العديد من العوامل كالتكاليف والمنافسة، فلا يجب أن يكون مكلفا للغاية حيث يفضل توفير تلك الأموال لدفع أجور أعلى للموظفين الأكثر كفائة. علاوة على ذلك، فان اختيار الموقع الجغرافي المناسب يساعد على زيادة اقبال الأفراد وخاصة ذوي الخبرة على العمل بمكتبك وذلك لاعتبارها وجهة مميزة للعمل والاستثمار. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن مكاتب للبيع في الاسكندرية.

وتعتبر فلمنج من أكثر المناطق التي تلاقي اقبالا كبيرا من رواد الأعمال والمستثمرين حيث أنها تعد من أرقى المناطق السكنية باسكندرية وأكثرها شهرة، كما أنها تمتد على عدة طرق مثل شارع الفتح والمعروف أيضا بطريق الترام، وشارع مصطفى كامل، وشارع أبي قير، ويحدها شرقا منطقة بولكلي وغربا منطقة أبوسليمان ومنطقة حجر النواتية، وشمالا منطقة رشدي، وجنوبا منطقة باكوس. وقد أدى موقعها الاستراتيجي الى ازدهار العديد من الأعمال التجارية بها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للبيع في فلمنج اسكندرية. علاوة على ذلك، فان فلمنج تنفرد باحتوائها على محطة الترام ومجموعة متنوعة من وسائل النقل والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والانتقال من مكان لاخر وبأسعار رمزية.

وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد ورواد الأعمال على مكاتب للبيع في لوران حيث تنفرد المنطقة بموقعها الاستراتيجي في منطقة الرمل بين عدد من الأحياء الراقية مثل جاناكليس وحي سان ستيفانو والسيوف. ويرتفع الطلب على شارع شعراوي بشكل خاص حيث أنه يعد الشارع الأشهر بالحي، ويمتد من الكورنيش وحتى شارع أبوقير. علاوة على ذلك، فانه يشتهر بوجود "الوطنية مول" وهو أحد أشهر المولات التجارية بالاسكندرية وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم، ناهيك عن وجود مجموعة متنوعة من المحلات التجارية.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للبيع في محرم بك الاسكندرية نظرا لاحتواء الحي على العديد من المعالم المميزة مثل مدرسة العباسية القديمة، ومتحف الفنون الجميلة، وميدان الرصافة والجمهورية، ومكتبة البلدية بالاضافة الى عدد من القصور مثل قصر الأمير عمر طوسون وقصر البارون منشا، ولذلك فقد لفت أنظار العديد من المستثمرين لما ينفرد به من جمال ومعالم عريقة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق التجارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر المكاتب المعروضة للبيع هناك 425.000 جنيها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للبيع في محطة الرمل نظرا لأنها منطقة تجارية وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المتنوعة.

علاوة على ذلك، فانها تعد من أكثر المناطق جمالا بالاسكندرية وتنفرد بطرازها العريق وأجوائها التي تحاكي المدن الأوروبية حيث التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للمباني السكنية هناك على الطراز الفلورنسي، ناهيك عن اطلالة الميدان الساحرة على كورنيش الاسكندرية على ساحل البحر المتوسط، ولذلك فهي لاقت اقبالا كبيرا من رواد الأعمال والمستثمرين. ويبلغ متوسط سعر المكاتب المعروضة للبيع هناك 800.000 جنيهاً. أما مكاتب للبيع في سيدي جابر فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد وذلك بفضل الموقع الجغرافي المتميز للمنطقة حيث يحدها منطقة كليوباترا غربا، ومنطقة مصطفى كامل شرقا، ومنطقة سموحة جنوبا، والبحر المتوسط شمالا. كما أنها تعتبر مقرا للعديد من المنشات الحكومية مثل مبنى حي شرق وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية فضلا عن احتوائها على مجموعة متنوعة من المواصلات ومحطات الترام مثل محطة ترام سيدي جابر الشيخ، ومحطة ترام سيدي جابر المحطة، ومحطة قطار سيدي جابر.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع بالتقسيط بالاسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك المكاتب من حيث المواقع والمساحات والأسعار وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.