أدخل موقع +

محلات للايجار في زهراء مدينة نصر, مدينة نصر

3 عقارات أخرى
  • محل - استوديو - 1 حمام للايجار في شارع مساكن زهراء مدينة نصر - زهراء مدينة نصر - مدينة نصر - القاهرة
    6

    محل

    ٣٩٩٬٨٩٠ EGP/ شهرياً

    محل مساحات مختلفة بسعر مميز في مبنى اداري تجاري

    New Avenue Real Estate logo image

    شارع مساكن زهراء مدينة نصر, زهراء مدينة نصر, مدينة نصر, القاهرة

    1

    ٧٢٧ متر مربع

  • محل - استوديو للايجار في كمبوند جاردينيا سيتي مدينة نص - زهراء مدينة نصر - مدينة نصر - القاهرة
    19

    محل

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل متشطب للإيجار في بنزينة أمام جاردينيا التجمع1

    كمبوند جاردينيا سيتي مدينة نص, زهراء مدينة نصر, مدينة نصر, القاهرة

    لا يوجد

    ٨٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 4 حمامات للايجار في كمبوند جاردينيا سيتي مدينة نص - زهراء مدينة نصر - مدينة نصر - القاهرة
    13

    محل

    ١٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محلات للايجار علي طريق السويس مباشرة 150 متر

    CBE New Homes logo image

    كمبوند جاردينيا سيتي مدينة نص, زهراء مدينة نصر, مدينة نصر, القاهرة

    4

    ١٥٠ متر مربع

أفضل محلات للايجار بزهراء مدينة نصر

أفضل محلات للايجار بزهراء مدينة نصر

في الآونة الأخيرة، انتشرت فكرة الاستثمار في مصر بشكل كبير وخاصة في مجالي الصناعة والتجارة وذلك لعدة أسباب منها:

- قلة فرص العمل المميزة في مصر بسبب الكثافة السكانية العالية

- قلة المرتبات الشهرية نظرا لانخفاض قيمة الجنيه المصري

- تنمية أموالهم والمحافظة عليها – في ظل الارتفاع المستمر للأسعار وانخفاض قيمة الجنيه المصري انخفاضا ملحوظا – نظرا لازدهار قطاعي الصناعة والتجارة

- توافر الخامات والثروات الاقتصادية والموارد والمنتجات المحلية بشكل كبير

وتعتبر التجارة من أهم وأبرز النشاطات الاقتصادية في البلاد بشكل عام حيث أن الصناعة دون التجارة لن تستطيع كسب الأرباح التي تؤهلها للاستمرار في الإنتاج، وفي مصر بشكل خاص وخاصة في مجالات الملابس والغذاء والأثاث والمنسوجات نظرا لتوافر الثروات الاقتصادية والمنتجات المحلية بشكل كبير كما ذكرنا سابقا. كل هذا أدى بدوره إلى زيادة إقبال الأفراد على محلات للايجار بزهراء مدينة نصر. وتعد زهراء مدينة نصر من مناطق القاهرة الحيوية ولذلك يزداد إقبال التجار والمستأجرين عليها حيث يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع ولكن أكثر ما يؤرق تلك الفكرة عند الكثيرين هي قلة الربح. فمع استمرار عملية الربح، يقوم الكثير من التجار بعد ذلك بالبحث عن محلات للبيع في القاهرة للاستثمار على المدى الطويل.


مميزات واسعار محلات للايجار بزهراء مدينة نصر

مميزات واسعار محلات للايجار بزهراء مدينة نصر

وتعتبر زهراء المعادي من أكثر الأحياء السكنية التجارية التي تلاقي إقبالا من التجار والباحثين عن محلات للايجار في القاهرة نظرا لأنه حي متوسط ويتميز بارتفاع كثافته السكانية بسبب انخفاض أسعار الشقق فيه، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى زيادة الحركة التجارية من أجل تلبية احتياجات السكان المختلفة. ومن العوامل التي تؤدي إلى زيادة إقبال التجار أيضا على تلك المحلات، موقعه الجغرافي حيث ينفرد حي الزهراء بموقع استراتيجي نظرا لقربه من عدد من المناطق التجارية مثل مكرم عبيد وعباس العقاد وهو احدى أهم الشوارع الرئيسية في مدينة نصر ويتميز بارتفاع الكثافة الشرائية فيه لما ينتشر به من محلات فاخرة وتوكيلات أشهر المطاعم وشركات الملابس الرياضية. كما أنه يقع بالقرب من عدد من المحلات و المطاعم مثل مطعم "شيخ البلد" و "هاوس أوف دوناتس" و "هارديز" و "كوك دور" و"ماكدونالدز" ومطعم "ام حسن" ومطعم "الطازج" و"ولعتين" و"كشري التحرير" و"بيتزا هت" وسوبر ماركت "المنزل السوري" ومترو وجنينة مول مما يؤدي إلى زيادة إقبال الأفراد والتجار على البحث عن محل للايجار فى زهراء مدينة نصر. ومن أهم مميزات زهراء مدينة نصر، احتوائها على مجموعة متنوعة من المعارض والمخازن والمحلات والتي تنفرد بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 13 الى 300 متر مربع بالإضافة إلى انخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 1000 جنيه مصري شهري. كذلك تتميز أغلب تلك المحلات بالتشطيبات الفاخرة و احتوائها على المرافق الأساسية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الماء والكهرباء. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن محلات للايجار بمدينة نصر. كما تحتوي زهراء مدينة نصر على الكثير من المحلات التجارية مثل "ثري ام" وصيدلية الفاروق و كوافير "ناناسيدات" وكباب ومشويات "شيخ البلد" وسوبر ماركت "خير زمان" و كشري وحلواني "الشيخ" و"ميداك" للواجهات المعمارية و"المصري" للتشطيبات ومخبز "الحرمين" وسوبر ماركت "زهراء المدينة" و "الأسرة ماركت" و سوبر ماركت "الزهراء" وصيدلية "عزة" وغيرها. ولذلك تعتبر الزهراء نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وعلى غرار حي الزهراء، فان اقبال المستأجرين أيضا يزداد على محلات للايجار بمدينة نصر الحى العاشر حيث يعد الحي العاشر من الأحياء الحيوية أيضا ويتميز بارتفاع كثافته السكانية وذلك بسبب احتوائه على المراكز الخدمية بالإضافة إلى وسائل النقل المختلفة والمواصلات مما يسهل على التجار التنقل منه الى محافظات ومناطق القاهرة المختلفة. ويحتوي الحي العاشر على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل محلات اللحوم والخضراوات والفاكهة والصيدليات والمطاعم والمحمصات.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن محل للايجار بزهراء مدينة نصر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.