أدخل موقع +

مصانع للايجار في 6 اكتوبر

4 عقارات أخرى
  • مصنع - استوديو - 5 حمامات للايجار في التوسعات الشمالية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    19

    مصنع

    ٤٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مصنع / للإيجار / فى منطقة 6 أكتوبر.

    ERA Real Estate Egypt logo image

    التوسعات الشمالية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    5

    ٦٬٨٨٨ متر مربع

  • مصنع - استوديو - 1 حمام للايجار في المنطقة الصناعية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    12

    مصنع

    ١٦٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مصنع غذائي للايجار بالمنطقة الصناعية – مدينة 6 اكتوبر

    المنطقة الصناعية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    1

    ١٬٦٠٠ متر مربع

  • مصنع - استوديو - 3 حمامات للايجار في المنطقة الصناعية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    مصنع

    ٦٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مصنع غذائي للايجار امتداد المنطقة الصناعية السادسة

    المنطقة الصناعية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    ٥٢٥ متر مربع

  • مصنع - استوديو - 7 حمامات للايجار في شارع رقم 16 - 3 - المنطقة الصناعية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    مصنع

    ٢٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مصنع للايجار بالمنطقه الصناعيه مدينه 6 اكتوبر

    Al Maaly For Real Estate logo image

    شارع رقم 16 - 3, المنطقة الصناعية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    7

    ١٬٩٠٠ متر مربع

اكتشف أفضل مصانع للايجار في 6 اكتوبر في 2018

مصانع للايجار في 6 اكتوبر

تقع مدينة السادس من أكتوبر في أطراف محافظة الجيزة، وظهرت في فكرة إنشائها من أيام الرئيس أنور السادات كمدينة صناعية وسكنية جديدة. تمثل المنطقة الصناعية في المدينة جزء كبير من مساحتها وتعرف باسم "مصانع 6 اكتوبر" أو منطقة المصانع. ويتعارف عليها بين السكًان بالمنطقة الصناعية 6 أكتوبر، وتحتوي هذه المنطقة على العديد من المصانع لأكبر الماركات العالمية والمحلية والتى فضل المسئولون عنها أن يقيموا مصانعهم فيها للعديد من المميزات التي تقدمها لهم إدارة المدينة من أراض استثمارية مرخصة وتوفر المرافق والخدمات الرئيسية كالهرباء والماء الأمر الذي أدي إلى ارتفاع الطلب على عقارات 6 اكتوبر للايجار وخاصة المصانع واراضي للايجار في 6 اكتوبر.

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر من أكبر المدن الصناعية والسكنية في مصر التي تتميز بتخطيط عمراني جيد لأحيائها وشوارعها حيث المساحات الواسعة وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء والفصل بين المناطق الصناعية والمناطق السكنية الأمر الذي يتيح للسكًان ممارسة حياتهم اليومية بحرية وخصوصية وهدوء الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب علىشقق للايجار 6 اكتوبر.

أفضل المناطق لايجار مصانع في 6 اكتوبر

مصانع 6 اكتوبر

تحتوي مدينة السادس من أكتوبر على مجموعة من المناطق الصناعية والتي تنقسم إلى ستة مناطق أساسية بالإضافة إلى منطقتي الخزان وأبورواش. فمنذ نشأتها أصبحت المدينة وجهة العديد من المستثمرين ورجال الأعمال بفضل موقعها الجغرافي المميز على أطراف محافظة الجيزة وبالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوي مما ييسر حركتي النقل والتوزيع، ونتيجة لذلك ارتفع الطلب على مصانع للبيع فى 6 اكتوبر في أواخر التسعينات وخاصة من قبل الماركات العالمية. فأصبحت تضم المناطق الصناعية في 6 أكتوبر بصفة عامة كافة المصانع والمخازن الخاصة بكُبرى العلامات التجارية في شتى المجالات بداية من الصناعات الغذائية مثل: مصنعي جهينة ودومتي وصناعة السيارات مثل: مصانع بي ام ونيسان ومرسيدس وسوزوكي وصناعات الملابس مثل: كونكريت ودانيال هشتر ونايكي وأديداس وصناعات التبريد والتكييف مثل: مصنعي يونيون آير وكارير وصناعات مواد التنظيف مثل: مصنع أريال وأخيرًا صناعات الأدوات المنزلية. أما منطقة أبو رواش فهي أكبر صرح تكنولوجي في مصر فهي تضم القرية الذكية جنبًا إلى جنب مع كُبرى شركات الكمبيوتر والاتصالات مثل: شركات آي بي إم و أوراكل وميكروسوفت وفوداوفون واتصالات وغيرهم من الشركات العالمية.

ومن الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة ارتفع الطلب على مصنع للايجار 6 اكتوبر وذلك في إطار سعي العديد من المستثمرين لتقليص التكلفة وخفض النفقات، وتعتبر المنطقة الصناعية الرابعة 6 اكتوبر من أكثر المناطق شهرة بين المستثمرين وذلك لانخفاض أسعار الإيجارات هناك وعدم فرض ضرائب على العقارات المؤجرة هناك وكثرة عدد المصانع المجهزة المعروضة للايجار بالإضافة إلى وجود مباني سكنية مخصصة للعمال.