أدخل موقع +

شقق للبيع في منشية البكري, مصر الجديدة

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع منشية البكري - منشية البكري - مصر الجديدة - القاهرة
    8

    شقة

    ٢٬٢٥٠٬٠٠٠ جنيه

    شقه للبيع في مصر الجديدة في منشية البكرى 150 متر

    AKARKOM R logo image

    شارع منشية البكري, منشية البكري, مصر الجديدة, القاهرة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بمنشية البكري

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بمنشية البكري

تعتبر منطقة منشية البكري من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمصر الجديدة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية التي تم انشاؤها هناك وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 اكتوبر، وكوبري الجلاء، وشارع صلاح سالم، وطريق العروبة، وطريق النصر، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تتميز بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مناخها الرائع صيفا وشتاءا. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بمنشية البكري. ومن مميزات منشية البكري أيضا التنظيم المعماري الجيد للأحياء والعمائر السكنية بها وكذلك كثرة المساحات الخضراء بها والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتتسم تلك المنطقة بالهدوء بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى في مصر الجديدة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتضم منشية البكري كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


اكتشف المزيد من خصائص وأسعار شقق للبيع فى منشية البكرى

اكتشف المزيد من خصائص وأسعار شقق للبيع فى منشية البكرى

وقد برزت منطقة منشية البكرى على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي تجمع ما بين الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب قربها من العديد من المعالم المميزة مثل قصر البارون إمبان وبانوراما حرب أكتوبر، وقصر القبة، واستاد القاهرة الدولي، ووزارة الدفاع، ومركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، الأمر الذي جعل منها وجهة معيشية متميزة وفريدة من نوعها. وقد ارتفع الطلب على شقق للبيع بمنشية البكرى بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى في مصر الجديدة حيث تبدأ من 650.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

وتتميز شقق للبيع بمنشية البكرى مصر الجديدة بأنها فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة التي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما أن شقق للبيع بمنشية البكري بالقاهرة تتميز أيضا بألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد وكذلك تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. ويرتفع الطلب على شقق للبيع في ميدان ابن سندر نظرا لأن بعضها يطل على حديقة ابن سندر حيث المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. علاوة على ذلك، فإن ميدان ابن سندر ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من جسر السويس والخليفة المأمون مما يسهل الوصول منه واليه. 

ويحيط بالشقق في منشية البكري مصر الجديدة بهذا الميدان العديد من الخدمات المميزة مثل مدرسة القبة الثانوية العسكرية بنين، ومستشفى منشية البكري العام، والبنك الأهلي القطري، و برج الاطباء، وصيدلية سرايا القبة الجديدة. علاوة على ذلك، فإنه يوجد خدمات أخرى تحيط بتلك الشقق مثل مستشفى الحياة التخصصي، ومأمورية الضرائب العامة، وفندق رويال مارشال، ومطعم "ارابياتا"، ومطعم "بابا جونز". ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بمنشية البكرى بابن سندر1.300.000 جنيهاً. أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن شقق سكنية بالمقريزي نظرا لاحتوائه على عدد من المنشآت التعليمية الهامة مثل مدرسة الطبري الثانوية بنين وكلية التربية بجامعة عين شمس. كذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شقة للبيع في شارع منشية البكري نظرا لأن هذا الشارع يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع فؤاد، والسيد المقريزي، وشارع حسن لطفي، وشارع الخليفة المأمون وغيرها. كما أن بعض الشقق السكنية به تتميز باطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والحدائق مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويفصل بين كل شقة للبيع بمنشية البكرى مصر الجديدة والأخرى مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة لقاطنيها. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شقة للبيع بمنشية البكري، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.