أدخل موقع +

شقق للبيع في الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر

3 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الحي الحادي عشر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    21

    شقة

    ٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة للبيع فى الحى الـ11 منطقة الاهالى تشطيب الترا

    Mohamed Magdy Real Estate logo image

    الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    2

    ٣٢٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الحي الحادي عشر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    11

    شقة

    ٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة للبيع 320 م بالحى 11, بمدينة 6 أكتوبر

    BLOCK 89 Real Estate Consulting logo image

    الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    3

    ٣٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الحي الحادي عشر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    11

    شقة

    ١٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقة للبيع ثلاث غرف متشطبة بالكامل| الحي الحادي عشر

    Egypt Best Properties West logo image

    الحي الحادي عشر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    2

    ١٢٥ متر مربع

أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11

أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11

يعتبر الحي الحادي عشر من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في 6 أكتوبر. وينفرد الحي 11 بموقع استراتيجي حيث انه يعتبر امتداد لمنطقة التوسعات الشمالية في 6 أكتوبر ويقع بالقرب من المحور المركزي ومسجد الحصري وسيتي سكيب مول والمحكمة وقسم شرطة 6 أكتوبر؛ كما يقع بالقرب من الكثير من المطاعم والخدمات الترفيهية مثل نادي الصيد ومطعم نور الشام ومطعم أبو علي ومطعم جنة ومطعم الفيومي والمدينة المنورة ومطعم رسلان وعدد من المولات التجارية مثل سنتر اليسر وسنتر البكري وسنتر البدوي ومول الاردنية وعدد من الصيدليات مثل صيدليات العشري وصيدلية سيف وصيدليات أبوعلي وصيدليات زيتون وعدد من المراكز الصحية المُجهزة مثل عيادات الفؤاد وعيادات الشفاء التخصصية ومستوصف الحميدي ومستشفى التوحيد وفضلًا عن المدارس المختلفة التي تخدم مختلف المراحل التعليمية مثل مدرسة الحى الحادى عشر للتعلم الأساسي ومدرسة مبارك كول والثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج وسوبر ماركت مثل سوبر ماركت الجوهري وغيرها. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالحى الحادى عشر 6 اكتوبر.

وتعتبر مدينة 6 أكتوبر من المدن الهادئة حيث تقع على بعد 38 كم من القاهرة وتم بناؤها للحد من الكثافة السكًانية وتخفيف الضغط على مناطق وسط المدينة. كما تتميز بمناخها المعتدل صيفا وشتاءاً نظرا لارتفاعها عن سطح البحر؛ وتتميز مدينة 6 أكتوبر بالتنظيم المعماري الجيد للوحدات السكنية والطرق الممهدة بالإضافة إلى احتوائها على مساحات خضراء واسعة. وتضم مدينة 6 أكتوبر العديد من المعالم المميزة مثل ميدان جهينة ومول العرب ومسجد الحصري ومدينة زويل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ودريم بارك ومدينة الانتاج الاعلامي.


مميزات وأسعار شقق للبيع بالحى 11 باكتوبر

مميزات وأسعار شقق للبيع بالحى 11 باكتوبر

ويعتبر الحي ال11 من الأحياء المتوسطة بمدينة 6 أكتوبر. وينفرد بموقعه المتميز بالقرب من الخدمات بمنطقة التوسعات الشمالية مثل النوادي والمراكز التجارية وأرقى المنتجعات السكنية مثل منتجع جراند هايتس و جاردن هيلز و كريك بارك والربوة وغيرها. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من أفراد الطبقة المتوسطة والباحثين عن شقق للبيع بالتوسعات الشمالية بأسعار أقل. ومن أكثر عقارات 6 اكتوبر الحى 11 طلبا بين الأفراد، الشقق نظرا لأسعارها المنخفضة وقربها من منطقة الخدمات. كما تتميز الشقق القريبة من التوسعات بالحي 11 بإطلالتها المميزة على بعض المجمعات السكنية الفاخرة مثل الربوة. وتبلغ مساحة أغلب تلك الشقق 63 متر مربع و تتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع 6 اكتوبر الحي 11 95,000 جنيه. ويختلف إقبال الأفراد على شقق الحى الحادى عشر 6 اكتوبر وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة.

فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالقرب من المحاور الرئيسية، الأمر الذي يسهل على السكًان الوصول الى المناطق السكنية الأخرى. ولذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شقق للبيع 6 اكتوبر الحى 11 في المحور المركزي. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 100 الى 250 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتعتبر اسعار الشقق فى 6 اكتوبر الحى 11 بالمحور المركزي باهظة مقارنة بالشقق التي تقع بالقرب من منطقة التوسعات نظرا لموقعها الجغرافي المميز على محور رئيسي. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق للبيع 1,600,000 جنيه مصري. ومن مميزات الحي ال 11 أيضًا قربه من الكثير من المدارس والمراكز الصحية والسوبر ماركت والتي توفر الكثير من الوقت والجهد للأفراد والعائلات.

ويحتوي الحي الحادي عشر على عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والرابعة والثامنة. ومن أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا من الكثير من الأفراد والباحثين عن شقق تمليك 6 اكتوبر، عمارات بنك الاسكان والتعمير بالمجاورة الثامنة. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 86 الى 100 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11 عمارات البنك 300,000 جنيه. وتتميز عمارات بنك الاسكان والتعمير بقربها من عدد من المدارس مثل مدارس النيل المصرية ومدرسة رويال انترناشونال، وهي من أكبر مميزات عمارات البنك بالإضافة الى التشطيبات السوبر لوكس للشقق فيها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع باكتوبر الحي الحادي عشر بعمارات البنك. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11 بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن شقق في الحي ال11 بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار.