كل ما تحتاج معرفته عن معرض سيتي سكيب 2020

يُعد معرض سيتي سيكيب الأهم والأكثر تأثيراً في سوق العقارات بمصر، وبالرغم من تأخر فعالياته بعض الشيء هذا العام، إلا أنه سيقام بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كما سيتم الأخذ بكل معايير الأمان لضمان سلامة الحاضرين والمشاركين بالمعرض، وفي ما يلي ستجد كل ما تحتاج معرفته عن معرض سيتي سكيب 2020.

معرض سيتي سكيب

ما المميز في سيتي سكيب 2020؟

يقام معرض سيتي سكيب العقاري في شهر مارس من كل عام، ولكن في ظل ظروف جائحة كوفيد-19، تم تأجيله إلى شهر نوفمبر. ومن الجدير بالذكر أن المعرض لم يتم إلغاءه على الرغم من كل شيء، وهذا يدل على المكانة المميزة لسوق العقارات في مصر والرغبة في دفع عجلة الاستثمار والأعمال مرة أخرى، خاصةً مع الازدهار العمراني الذي تشهده مصر في الآونة الأخيرة، وقرب إنتهاء المرحلة الأولى من مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

لماذا يهمك حضور معرض سيتي سكيب 2020؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك لا تفوت حضور معرض سيتي سكيب من أهمها:

١- أفضل وأحدث الخيارات متاحة أمامك: يضم المعرض أفضل مطوري العقارات ويقدم لك فرصة التعرف على المشروعات الجديدة والمقارنة بين أفضل الوحدات الموجودة في السوق المصري.

٢- كن أول من يعلم: معرض سيتي سكيب هو أول مكان يعلن فيه مطوري العقارات عن أحدث مشروعاتهم، ولهذا يكون المعرض فرصتك لتكن أول من يعلم عن الوحدات التي مازالت في مرحلة البناء حتى يمكنك شرائها في مرحلة مبكرة بسعر رائع.

معرض سيتي سكيب

٣- تحديد أفضل ميعاد للشراء: يضم المعرض خبراء في المجال العقاري من مختلف الشركات والذين يكونون على دراية تامة بتحركات السوق المصري، وتكون هذه فرصتك لمعرفة أفضل وقت لشراء العقار الذي تريده.

٤- أقل الأسعار وأعلى الخصومات: تقدم الشركات الموجودة في معرض سيتي سكيب أفضل عروضها وتوفر خصومات مغرية، ولذا تجذب عروض سيتي سكيب أكبر عدد من الزائرين.

٥- اغتنم فرصة الاستثمار لضمان مستقبلك: يجمع معرض سيتي سكيب بين أحدث المشروعات، وأفضل العروض، وأكبر عدد من الخبراء، وبالتالي تكون هذه فرصتك الذهبية للاستثمار.

ما هو موعد ومكان سيتي سكيب؟

ينطلق معرض سيتي سكيب يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر، وذلك في مركز مصر الدولي للمعارض بالتجمع الخامس، على أن يستمر المعرض لمدة 4 أيام حتى يوم 7 نوفمبر، ويفتتح المعرض أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة السابعة مساءً.

ما هي أهم الشركات العارضة بسيتي سكيب 2020؟

يضم معرض سيتي سكيب هذا العام 65 عارض، من أهمهم:

  1. سيتي إيدج (City edge developments)
  2. سوديك
  3. بتر هوم (Better Home)
  4. بالم هيلز
  5. أعمار مصر
  6. مارسيليا جروب
  7. أوراسكوم 
  8. شركة عربية (Arabia Holding)
  9.  ماونتن فيو
  10. إنرشيا (Inertia)
  11. الصفوة
  12. الفطيم

ما هي أهم المشاريع المعروضة في معرض سيتي سكيب؟

تتعدد المشاريع المعروضة لتشمل جميع أنحاء الجمهورية، وفي ما يلي سنعرض أهم تلك المشاريع:

ما أهم إجراءات الأمان الجاري اتخاذها في المعرض؟


تعمل شركة إنفورما -القائمة على معرض سيتي سكيب- على تنظيم المعرض وفقاً لمعايير الصحة والسلامة التامة، حيث وضعت العديد من التدابير المعزّزة لتحقيق أعلى مستويات النظافة العامة والسلامة، من أهم هذه التدابير:

١- التنظيف المستمر: سيتم إجراء تنظيفًا معززًا وعميقًا قبل بدء المعرض، وأثناء انعقاده، وبعد انتهائه، ويشمل ذلك التعقيم المستمر، مع التركيز على المناطق عالية اللمس مثل مقابض الأبواب، والمراحيض، ومناطق تناول المأكولات والمشروبات.

٢- النظافة الشخصية: سيتم توفير مرافق إضافية لغسل وتعقيم الأيدي في جميع أنحاء المعرض.

٣- التسجيل بدون تلامس: يُمكّن هذا النظام تسجيل المشاركين بدون تلامس، بما في ذلك توفّر إمكانية التسجيل عبر الإنترنت.

٤- التباعد الجسدي: تحافظ الشركة المنظمة على كثافة للمشاركين تتماشى مع اللوائح التنظيمية الصادرة عن السلطات المحلية ومكان انعقاد الفعاليات أو التوجيهات ذات الصلة الأخرى.
 

٥- معدات الحماية الشخصية: سيُطلب من المشاركين في جميع فعاليات إنفورما ارتداء كمامة عند الدخول. وسيتم أيضًا استخدام عناصر أخرى من معدات الحماية الشخصية، مثل القفازات ودروع الوجه، من قِبل المشاركين والموظفين – إذا كان ذلك مناسبًا.

٦- الفحص: تتبع الشركة المنظمة التوجيهات الصادرة عن السلطات الصحية المحلية بشأن فحص المشاركين. وقد يشمل ذلك فحص درجات حرارة جميع المشاركين عند الدخول، وذلك باستخدام جهاز مسح حراري أو عمليات فحص أخرى.

٧- التتّبع والتواصل: إذا لزم الأمر، ستنسِّق الشركة المنظمة مع السلطات المحلية لتتّبع المشاركين والتواصل معهم في فعالياتنا، وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.

الآن، وبعد أن تعرفت على أهم المعلومات عن معرض سيتي سكيب 2020، ماذا تنتظر؟ بادر بالذهاب لتحظى على أفضل عروض سيتي سكيب وتتعرف على أهم المشاريع العقارية المعروضة في سوق العقارات المصري.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.