نعتذر, هذا فيلا للبيع في الديار, النرجس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في الديار, النرجس

استلام فوري بسعر لقطه فيلا متشطبه في ديار صبور .

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٧٬٧٧٢ قدم مربع / ٧٢٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

6


مزايا

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة


الوصف

Code cs45

للبيع فيلا في ديار صبور التجمع الخامس

مساحه الارض : 722 م

مساحه المباني : 482 م

4 غرف نوم

6 حمام

غرفه ناني

مكتب

تراس

الترا سوبر لوكس

السعر : 17.000.000

نبذة عن كمبوند ديار القاهرة الجديدة
تبلغ مساحة كمبوند ديار التجمع الخامس حوالي 105 فدادين، قُسمت بين الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس بمختلف المساحات، والبحيرات الصناعية، والمساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنقلك إلى عالم الأحلام والهدوء التام، والفيو الرائع بين الوحدات السكنية المعروضة للبيع في كمبوند ديار، إلى جانب الخدمات المنتشرة بالكمبوند والمرافق والنوادي الرياضية والمولات والسينمات، وغيرها من الخدمات الترفيهية.

نبذة عن شركة صبور للتنمية العقارية المطور لكمبوند ديار التجمع الخامس
شركة صبور الأهلي للتنمية العقارية من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، أثبتت جدارتها بكل قوة في هذا المجال بمشاريعها الضخمة والمميزة للغاية بالرقي والحداثة والمواكبة مع التطورات العالمية والتنفيذ بدقة وجودة عالية للغاية. يرأس مجلس إدارة هذه الشركة المهندس الشهير حسين صبور، هذا الاسم وحده علامة مميزة في عالم الهندسة والعقارات، وساعد الشركة على الاحتفاظ بمكانتها في مقدمة تلك الشركات المنافسة في المجال.

تأسست شركة صبور للتنمية العقارية سنة 1994م وهي عبارة عن أسهم مُدمجة بين عائله المهندس الشهير حسين صبور التي تبلغ 60%، وأسهم البنك المصري التي تبلغ 40%. وتتميز هذه الشركة بأنها تضم أفضل المهندسين المختصين في هذا المجال، وتقوم بتدريب فريق العمل الخاص بها على كافة وسائل التكنولوجيا التي تساعدهم على إتمام مهام عملهم في هذا المجال بدقة.

وجدير بالذكر، الإشادة بإدارة هذه الشركة حيث اختارت أفضل الأماكن لإقامة مشاريعها الاستثمارية فيها، لذلك تنجح مشاريعها وبجدارة.

مرجع:

cs45