أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في حي العجمي

3 عقارات أخرى
  • فيلا - 6 غرف نوم - 6 حمامات للبيع في شارع الروضة - البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    12

    فيلا

    ٥٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع فيلا بحمام سباحه بالبيطاش العجمى الاسكندرية.

    EnGaZ for Real Estate logo image

    شارع الروضة, البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    6

    6

    ١٬٠٠٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 5 حمامات للبيع في شارع مصطفي مقبل - الهانوفيل - حي العجمي - الاسكندرية
    7

    فيلا

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع 108م في العجمي بجوار زهراء العجمي

    شارع مصطفي مقبل, الهانوفيل, حي العجمي, الاسكندرية

    6

    5

    ١٠٨ متر مربع

  • فيلا - 4 حمامات للبيع في البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    6

    فيلا

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع 306 م العجمي (شهر العسل)

    RE/MAX Avalon logo image

    البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    7+

    4

    ٣٠٦ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع بالاسكندرية العجمى

دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع بالاسكندرية العجمى

تعتبر العجمي من أكثر المناطق السياحية السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالاسكندرية. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات، فهي تعد من أهم وأشهر الوجهات السياحية للمحليين العرب ويزداد الاقبال عليها بشكل كبير خاصة في فصل الصيف. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الجغرافي المتميز على بعد 20 كم من وسط المدينة باتجاه الغرب مما يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالهدوء وإطلالتها الساحرة على الشواطئ ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء وصخب المدينة. كل ذلك بدوره ادى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع بالاسكندرية العجمى. وتضم تلك المنطقة العديد من المعالم المميزة مثل والأثار مثل أبراج المراقبة التي بنيت في عهد الدولة العثمانية وكذلك القلعة الفرنسية التي بنيت خلال الاحتلال الفرنسي. وتنفرد المنطقة بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة، وقد ازدهرت في المقام الأول بسبب موقعها على تقاطع طريق الساحل الشمالي المؤدي الى ليبيا وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. كما أنها تعد بشكل عام نقطة جذب للكثير من الأفراد.


فلل للبيع بالاسكندرية بالعجمى على بروبرتي فايندر

فلل للبيع بالاسكندرية بالعجمى على بروبرتي فايندر

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية في مدينة الاسكندرية، برزت العجمي على رأس تلك المناطق لتصبح الاختيار الأول للمشترين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية بها، فهي تضم العديد من مقومات النجاح كالموقع الاستراتيجي والمساحات الخضراء والشواطئ الساحرة كما ذكرنا سابقا. وقد أدى ذلك الأمر إلى تحول المنطقة من احدى المناطق الهادئة إلى أكثر المناطق حيوية بالاسكندرية، ولذلك ارتفع الطلب على فلل للبيع في العجمي من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. وتضم العجمي العديد من الشياخات المميزة مثل الهانوفيل وأبو يوسف والبيطاش وشهرزاد وشاطئ النخيل، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص الفيلات وأفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع بالعجمى.

وتتميز الفيلات بمنطقة العجمي بأنها فسيحة وواسعة ويزداد الاقبال عليها نظرا لأنها وحدات مستقلة ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب، الأمر الذي يمنح الشعور بالراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان فلل للبيع بالعجمى تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 200 – 2000 متر مربع مع اختيارك من عدد غرف النوم، فهناك فيلات تضم ثلاثة غرف نوم وأخرى تضم 5 بينما تضم بعض الفيلات 7 غرف نوم أو أكثر اعتمادا على المساحة والتوزيع. ليس هذا فقط، بل تضم تلك الفيلات العديد من المرافق المميزة مثل الأمن والحراسة والحدائق وحمامات السباحة والشرفات والتراس وغرف النوم الرئيسية وغرفة الخادمة، ناهيك عن اطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. علاوة على ذلك، فان فلل للبيع فى العجمى تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وألوانها الجذابة، كما تتألق بتفاصيلها الخارجية والداخلية التي تحقق التكامل المطلق بدءا من أسلوب حياة سكانها وحتى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المحيطة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالعجمي حيث تبدأ أسعار تلك الفيلات من 2.000.000 جنيها.

ويزداد إقبال الأفراد على فلل للبيع بالعجمى البيطاش نظرا لأن تلك المنطقة تعد من المناطق الحيوية وتتميز باحتوائها على مجموعة متنوعة من الدكاكين والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، كما أنها تتميز بالمساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. وتشتهر منطقة البيطاش بوجود شاطئ الأكسجين وهو أحد أرقى وأهم الشواطئ هناك. ومن هنا يتضح لنا سر ارتفاع الطلب عليها بين الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع فى العجمى. ويعتبر شارع الحنفية من الشوارع المميزة في البيطاش ويزداد الإقبال عليه بشكل كبير نظرا لموقعه الاستراتيجي الذي يتوسط منطقتي البيطاش والهانوفيل بالعجمي. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من القصور والفيلات الفاخرة والتي تنفرد بتنوع تصميماتها الهندسية لارضاء كافة الاحتياجات والأذواق. ويبلغ متوسط سعر منزل للبيع بالعجمى شارع الحنفية 1.500.000 جنيها. ومن هنا يتضح لنا أن شارع الحنفية يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالعجمى البيطاش بشارع ابليس حيث يحيط بها خدمات لا حصر لها مثل مسجد الصالحين وكلية الطب ونادي ضباط القوات المسلحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم مثل "مؤمن" و"شيخ البلد" و"بيتزا هت" و"كنتاكي" وكوفي شوب "شيري ستايل" ومطعم "أندريا" وغيرها. أما منطقة أبويوسف فهي تعد من المناطق الراقية بالعجمي أيضا، كما أنها تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن فيلات بتلك المنطقة وبأسعار أقل. وتبدأ أسعار منازل للبيع بالعجمى في أبويوسف من 750.000 جنيهاً. وتضم منطقة أبويوسف العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية والتجارية والصحية والتعليمية. كذلك يرتفع الطلب على فلل للبيع فى الاسكندرية العجمى شاطئ النخيل حيث أنه يضم مجموعة متنوعة من القرى السياحية الفاخرة والراقية مثل فينيسيا. وتضم تلك القرية كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة بالاضافة الى حمامات السباحة والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن منازل للبيع فى الاسكندرية العجمى، يمكنك الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قوائم متنوعة بأفضل تلك الفلل بالمواصفات الكاملة لها من حيث المساحات والمرافق والتشطيبات وبأسعار تفوق توقعات الجميع.