أدخل موقع +

بنتهاوس (روف) للبيع في مدينة العبور

1 عقار
  • (بنتهاوس  (روف - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع الشيخ الشعراوي - اسكان الشباب - مدينة العبور - القليوبية
    12

    (بنتهاوس (روف

    ٧٥٠٬٠٠٠ EGP

    روف على شارع الشعراوي على مساحة 1000 متر

    Bright Home logo image

    شارع الشيخ الشعراوي, اسكان الشباب, مدينة العبور, القليوبية

    3

    1

    ١٬٠٠٠ متر مربع

الجانب الحضاري لروف للبيع بالعبور

الجانب الحضاري لروف للبيع بالعبور

تعتبر مدينة العبور من أرقى المدن السكنية التي تم إنشاؤها في الأونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بالتخطيط الجيد، والتقسيم عالي الكفاءة حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى تجارية، ناهيك عن مناخها الرائع والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي. ومن مميزات مدينة العبور أيضا موقعها الاستراتيجي حيث تقع على مقربة من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة – بلبيس الصحراوي، وطريق القاهرة – الاسماعيلية، وفايد، والطريق الدائري، الأمر الذي يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على روف للبيع بالعبور. وعادة ما يؤرق الأفراد بشأن الانتقال الى المدن السكنية الحديثة بعدها عن المراكز الخدمية المحيطة الا أن هذا القلق لا يثير قاطني مدينة العبور حيث أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمساجد، والمستشفيات، والعيادات، والنوادي. كما يوجد خدمات أخرى مثل المراكز الترفيهية، والكافيهات، والمطاعم مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ازدادت أهمية مدينة العبور مع ظهور عدد من المشروعات الاستثمارية الهامة مثل ملاهي جيرو لاند الترفيهية، وامتداد جامعة عين شمس، وسوق العبور، ونادي سيتي كلوب.


خصائص واسعار الشقق الروف في العبور

خصائص واسعار الشقق الروف في العبور

وبالرغم من انتشار المدن السكنية الحديثة في الآونة الأخيرة في مصر إلا أن تلك المدينة استطاعت أن تستقطب الكثير من الأفراد والعائلات وكذلك المتزوجين الجدد الذين يرغبون في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة نظرا لاحتوائها على كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد بالاضافة الى المميزات التي تم ذكرها سابقا. كما أن أرضها البكر الصحراء تم تعميرها بكل ما يطمح إليه الأفراد من خدمات ليتمتع كلاً منهم بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على روف للبيع بالتقسيط بالعبور انخفاض أسعارها بالمقارنة للمدن السكنية الحديثة الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 500.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تمنح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. قبل أن تطرق الى الحديث عن أكثر المناطق التي تستقطب التجار، سنتحدث عن خصائص الروف والمعروفة أيضا بالبنتهاوس كوحدة سكنية حديثة يزداد الإقبال عليها بشكل كبير.

البنتهاوس هو نوع من أنواع الشقق السكنية ويتواجد بكثرة في المدن الحديثة والمجمعات السكنية المغلقة، وعادة ما يتواجد في الدور الأخير من العمارة. ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق فضلا عن أنها تتمتع بمميزات الترف كالأمن، والحراسة، والتراس، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق....ألخ. أما بالنسبة للأحياء والمشاريع السكنية، فانه يزداد الاقبال على الحي الترفيهي، ومشروع جاردينيا العبور وروك فيل وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة روف للبيع بالعبور.   

ويعتبر الحي الرابع من أكثر الأحياء السكنية التي يرتفع الطلب عليها وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من مدخل مدينة العبور وطريق العروبة المؤدي الى طريق القاهرة – بلبيس الصحراوي مما يسهل الوصول منه واليه. علاوة على ذلك، فإنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، و الكلوب هاوس، والمول التجاري، والسينمات، والكافيهات، والمطاعم...ألخ. علاوة على ذلك، فإنه يقع على مقربة من جامعة مصر الدولية التي تعد من أهم وأقوى الجامعات الخاصة في مصر، ولذلك فإن هذا الحي يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر روف للبيع بالعبور الحى الرابع 400.000 جنيها مما يجعله من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالمثل، يعتبر الحي التاسع من الأحياء السكنية التي تستقطب المشترين والمستثمرين نظرا لأنه يعد من أرقى الأحياء السكنية هناك وأكثرها تطورا حيث التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية به و كثرة المساحات الخضراء به والحدائق. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على روف للبيع بالعبور الحى التاسع احتواء الحي على فرع لجامعة عين شمس، ومستشفى جامعة عين شمس، وسوبر ماركت أولاد رجب. علاوة على ذلك، فإن هذا الحي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات مثل مطعم "التكية"، و"النخيل"، و"الدمشقي"، و"اسماك السلطان"، و"دجاج سفير"، و"دجاج أمراء الشام"، و"فيض الوردانى"، ومشويات الصعيدي"، وفطاطري "همام" و"حاتي الماحي". ويبلغ متوسط سعر شقق الروف المعروضة للبيع هناك 600.000 جنيها. 

كذلك يزداد اقبال الأفراد على روف للبيع في الحي الترفيهي بالعبور حيث أن هذا الحي يضم مجموعة من الخدمات الاستثنائية مثل جامعة بنها، ونادي العبور الرياضي الاجتماعي، وجهاز مدينة العبور وغيرها. كما أن شقق الروف هناك تنفرد بتصميماتها الهندسية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بهذا الحي الراقي، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل شقق الروف المعروضة للبيع هناك من حيث الموقع الجغرافي، والتصميمات، والمرافق، والمساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.