مساحات مكتبية للايجار في شارع اللاسلكي, اللاسلكي

مكتب للإيجار فى المعادى

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٣٢٬٢٩٢ قدم مربع / ٣٬٠٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

الحمامات:

7+


٩٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع اللاسلكي

القاهرة, حي المعادي, المعادي الجديدة, اللاسلكي

وسيط

Ali Saleh

ERA Real Estate Egypt

(258 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات


الوصف

تفاصيل المكتب:
****
- المساحة: 3,000 متر مربع.
- سعر الإيجار : 900,000 جنيه مصرى شهرياً.
- كامل التشطيب حسب طلب العميل + تكيفات + 2 جراج تحت الإرض بمساحة 1,500 متر مربع.

نبذة عن شركة ERA Real Estate Egypt:

ERA Real Estate Egypt هو أحد فروع وكالات التسويق العقاري العالمية الرائدة ERA Real Estate. منذ عام 2004 ، تعمل ERA Egypt من خلال فريقها المحترف والخبير الذي يعمل في سوق العقارات منذ أكثر من 20 عامًا. نجحت شركة ERA Egypt مع عملائها في التغلب على تحديات أعمالهم بمزيد من الخبرة والعمل الجاد.

يتم توظيف فرق العمل الداعمة لـ ERA Egypt وشبكاتها وخدمات الأعمال المهنية بعناية لتوجيه الاستثمارات بكفاءة لتحقيق هذا الهدف.

في مصر ومنطقة الشرق الأوسط ، تعتبر العقارات أكثر أسواق الاستثمار أمانًا واستقرارًا وربحًا خلال العشرين عامًا الماضية. هذا يقنع المستثمرين البارزين والكيانات الدولية بتوجيه خططهم إلى المنطقة ، بالإضافة إلى حاجة الناس للتوسع وتحسين أسلوب حياتهم في المباني والمجتمعات الحديثة. بناءً على هذه الاتجاهات ، توجه البلدان والحكومات استثماراتها وخبراتها ، جنبًا إلى جنب مع استثمارات الأفراد ، نحو توسيع سوق العقارات.

تقدم ERA Egypt مجموعة كاملة من الخدمات العقارية وفرص الاستثمار المصممة خصيصًا للمؤسسات متعددة الجنسيات والمستثمرين من القطاع الخاص والأفراد الذين يتطلعون إلى تحقيق أعلى جودة خدمة متاحة. كما تقدم ERA Egypt رؤيتها وحلولها الذكية في صناعة العقارات لمساعدة عملائها على توفير الوقت والجهود في اغتنام أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة.

مرجع:

AS21

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٩٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار