• بواسطة Sodic

  • قيد الإنشاء

ملاذ

من 3,800,000 جنيه

تواصل مع Sodic

إتصل الآن

ملاذ

من 3,800,000 جنيه
نبذة عن المشروعالمخطط

نبذة عن ملاذ

تبدأ الأسعار من3,800,000 جنيه
السعر قدم مربعأطلب السعر
الحالةقيد الإنشاء
تاريخ التسليمQ4 2023
مجموع الوحدات0
عدد غرف النوم2 غرفة نوم

الصور

  • +2

الوصف

مع إنتشار إرتفاع أسعار العقارات في مصر توفر لك فرصة إمتلاك وحدتك السكنية في أرقى قرية سياحية تم تصميمها بأسلوب يضمن لك الراحة والرفاهية والخصوصية والهدوء، وذلك مع توفر عدد كبير من الخدمات الفندقية الرائعة وبأسعار مميزة وتشطب الوحدات داخل القرية بتشطيب سوبر لوكس.

ملاذ واحدة من القرى السياحية التي توفرت بها كافة عناصر الجذب السياحي والسكاني والتي تمثلت في موقع متميز وخدمات عالية الجودة في كافة المجالات.

أيضاً يتوفر بها عدد كبير من الوحدات السكنية بأنواع مختلفة ومساحات متنوعة وأسعار متوازنة، ويوجد أيضاً مساحات لاند سكيب كبيرة ومقسمة بصورة منظمة ودقيقة فيما بين الوحدات مع توفر حمامات سباحة تناسب جميع الأفراد.

قد حرص المطور العقاري على أن يكون مشروع ملاذ من المشروعات المميزة للغاية والساحرة، أما عن التصميم المعماري فقد صممت المباني على الطراز الأوروبي ولكن تم وضع لمسة حضارية ساحرة، وتمتزج المياه الزرقاء مع الرمال البيضاء الساحرة في لوحة رائعة.

قد جاءت التصميمات بسيطة وانيقة وترضي جميع الأذواق من أجل أن تحقق لك كل ما تتمناه من الراحة اليومية في جو مبهج، مع حرص المطور العقاري على التنوع في مساحات وأنواع الوحدات السكنية من أجل أن تتناسب مع حاجة الأسر سواء الكبيرة أو الصغيرة.

المخطط

لا يوجد مخطط للمبنى

طلب المزيد من التفاصيل 

إتصل الآن