• بواسطة ATUM Global Development

  • قيد الإنشاء

Yaru new capital Compound

من 1,000,000 جنيه

تواصل مع ATUM Global Development

إتصل الآن

Yaru new capital Compound

من 1,000,000 جنيه
نبذة عن المشروعالمخطط

نبذة عن Yaru new capital Compound

تبدأ الأسعار من1,000,000 جنيه
السعر قدم مربعأطلب السعر
الحالةقيد الإنشاء
تاريخ التسليمQ4 2025
مجموع الوحدات0
عدد غرف النوم1 إلى 5 غرفة نوم

الموقع

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة, العاصمة الإدارية الجديدة, القاهرة
عرض الخريطة

الصور

  • +2

الوصف

من الصعب أن تجد مجتمع سكني متكامل يجمع بين الرفاهية بمختلف معانيها والتصميمات العالمية لأصحاب الذوق الرفيع، ولكن حققت شركة أتوم تلك المعادلة الصعبة بأقصى جهد لها، وقدمت كل ما هو مميز في يارو لتحقيق أحلامك.

يضم كمبوند يارو كافة الخدمات الأساسية والمرافق الإدارية التي تساعد العميل للحصول على كل ما يسعى إليه، مع توفير وسائل ترفيهية كثيرة ومختلفة لا مثيل لها، كل هذا بجانب التصميمات الأوروبية والتي تجمع بين الأصالة والبراعة ليشعر العميل دائماً بالرقي والفخامة،وتم تنفيذ كمبوند يارو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة بين شركة أتوم للتطوير العقاري وضباط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء.

اختيار الموقع من أهم عوامل نجاح كمبوند يارو، والذي تم اختياره بعناية فائقة من قبل الشركة المنفذة للمشروع، حتى أصبح محطة إلهام لكثير من المستثمرين والعملاء، حيث يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية تحديداً في المنطقة الثامنة R8 القطعة H2.

يتمتع المشروع بمميزات كثيرة ومنها أن موقع الكمبوند يسر على العملاء التحرك لأكثر من إتجاه نظراً لقربه من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية، كما أن يارو العاصمة الجديدة يقع بالقرب من أماكن الخدمات الأساسية والترفيهية في تلك المنطقة والتي تسهل على العميل قضاء متطلباته.

يقع Yaru العاصمة الجديدة بالقرب من طريق السويس، ومحور محمد بن زايد.

تفصل مسافة قصيرة جداً عن مطار العاصمة الإدارية.

يقع كمبوند يارو على قرابة من المؤسسات الحكومية الهامة في العاصمة الإدارية.

يقترب من مركز المؤتمرات، ومقر الرئاسة الجديد وحي السفارات.

يطل الكمبوند على النهر الأخضر، ويقترب من دار الأوبرا.

كما يتميز بقربة من أضخم الكمبوندات في تلك المنطقة وهو كمبوند لافيردي


تم إنشاء كمبوند يارو العاصمة الجديدة على مساحة 37 فدان، واهتمت شركة أتوم بالتعاون مع شركة كونتراك بتنفيذ الكمبوند بشكل راقي ومبهر يلفت الأنظار حتى يكون مناسب لأصحاب الذوق الرفيع والذين يبحثون دائما عن الرفاهية والتميز.

تم تقسيم المساحة بحيث تشغل الأنشاءات نسبة تقدر بحوالي 20%؜ من إجمالي مساحة الكمبوند، وخصصت باقي المساحة وتقدر بحوالي 80% للمناظر الطبيعية.

المساحات الخضراء شغلت معظم الأماكن في الكمبوند بمناظر خيالية حتى يتمتع بها العملاء، وعندما نتحدث عن البحيرات الصناعية والنافورات فلابد أن نذكر بأن وجودها في Yaru New Capital Compound وتقسيماتها الاستثنائية بين الوحدات السكنية جعلت من الكمبوند مكان للراحة النفسية وتعطي إحساس عالي بالرقي والفخامة.

كما يتمتع العملاء بأجمل الإطلالات من الوحدات السكنية، تلك الوحدات المصممة بأحدث التصميمات المعمارية من الخارج، وأجمل الديكورات من الداخل.


المخطط

لا يوجد مخطط للمبنى

طلب المزيد من التفاصيل 

إتصل الآن