إعادة تعيين
نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في تلال العلمين, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

منزل مزدوج للبيع في تلال العلمين, سيدي عبد الرحمن

توين هاوس للبيع ف تلال الساحل موقع مميز متشطب

نوع العقار:
منزل مزدوج
مساحة العقار:
2,368 قدم مربع / 220 متر مربع
عدد الغرف:
4
حمامات:
5

تفاصيل العقار

توين هاوس مساحة مباني 220 م + 40 م
4 غرف نوم
5 حمامات
غرفة خادمة مع حمام
متشطب بالكامل
مع 3 مكيفات الهواء

* حول المشروع:
تأسست مجموعة Rooya في عام 2007 باعتبارها فرعًا من TIBA لشركة R.E. تطوير؛ أسسها المهندس هشام شكري في عام 1997 ، وهي واحدة من الشركات القابضة الأسرع نمواً في البلاد في مجالات السياحة والتنمية العقارية والاستثمار والمقاولات ، بالإضافة إلى الاستشارات ؛ باستثمارات تزيد على 3 مليارات دولار ، ورأس مال عامل يزيد عن 2 مليار جنيه وبنك أرض مساحته 9 ملايين متر مربع.
برئاسة المهندس. هشام شكري الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا. تمتلك Rooya Group 13 شركة من بينها شركة TIBA و Okoplan و Rooya للتطوير العقاري والسياحي. تفتخر Rooya بتطويرات ومنتجعات فريدة من نوعها مثل La Vista 1 & 2 المذهل في السخنة والباتيو 1 و 2 في القاهرة الجديدة.
رويا رائدة في توفير الأناقة والتفرد والابتكار في مشاريعها التي تشمل تلال السخنة ، وهو منتجع متميز مع شاطئ البحر الخالص 6 كم بشكل لا يصدق ويتكون من أكثر من 2000 فيلا وشاليهات فاخرة وفندقين فريدين. مع استثمار أكثر من 4 مليارات جنيه ، يبعد هذا المنتجع الذي تبلغ مساحته 2.5 مليون متر مربع 150 كم فقط عن القاهرة.
يقع فندق Telal EL Alamein الذي يعمل بكامل طاقته على مساحة مليون متر مربع ، ويتألف من أكثر من 1000 فيلا وشاليه فاخرة ، ويتمتع بواجهة شاطئية تبلغ مساحتها 1.5 كيلومتر باستثمارات تزيد عن ملياري جنيه.