إعادة تعيين

توين هاوس للبيع - ويستريدج نيو جيزة

منزل مزدوج للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

مرجع: 01

حقائق

السعر
5,000,000 EGP
نوع العقار
منزل مزدوج
مرجع
01
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
4
‎المساحة
3,283 قدم مربع / 305 مترمربع

مزايا

حديقة خاصة
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
غرفة خادمة
غرفة للملابس
مسموح لتربية حيوانات
منطقة للشواء
موقف مغطى
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Amany Moustafa
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
يغطي هذا التوين هاوس أرض تبلغ مساحتها ٣٢٠ متر مربع ويضم غرفة رئيسية كبيرة مع منطقة لأرتداء الملابس وثلاث غرف نوم مع اربع حمامات بالإضافة إلى غرفة معيشة وغرفة لعاملة المنزل و تراس واسع يطل على الحدائق حيث انها ممتعة للعيش فيه متر حيث يوفر إطلالات على الحدائق المحيطة

مقدم٢٨٠٠٠٠٠
الاقساط المتبقية حتي أكتوبر ٢٠٢١
التسليم: أكتوبر ٢٠٢٠


يمثل المعيشة في ويستريدج الأناقة والعزلة والاتصال العميق بالطبيعة. خصوصية ، كونها ملاحظة أساسية ، وجهت المهندسين المعماريين نيو جيزة للنظر بعناية في ديناميات مجموعات المنزل وسكانها. يقع داخل المخطط الرئيسي للتضاريس والهندسة المعمارية داخل ويستريدج وحولها ، ويراعي الهياكل الصخرية الهائلة والتلال والهضاب. ويستند المناظر الطبيعية للغابات على الأنواع الأصلية في المنطقة عبر آلاف السنين.
تقع منطقة الاستخدام المختلط في موقع استراتيجي بالقرب من حدود نيو جيزة لتسهيل الوصول لكل من سكان نيو جيزة والأجانب. كما يقع بجوار جامعة نيو جيزة والفندق الخمس نجوم لتلبية احتياجات الطلاب وضيوف الفندق.

هذا هو المكان الذي يجتمع فيه الجميع وكل شيء لإعطاء هذا الشباب النابض بالحياة نموذجي لمناطق وسط المدن في جميع أنحاء العالم. إنه مكان يوفر المساحات المكتبية والمعارض الفنية ومنطقة البيع بالتجزئة مع المتاجر الحصرية للمتسوقين والمطاعم وخيارات الطعام المختلفة ، وقاعة الموسيقى ، و جاليريا جرووف المذهلة مع دور السينما الثمانية الخاصة بها والتي تغطي جميع الأنواع.
ستحتوي جميع مباني المكاتب على حديقة صرف ، حصرية لهم لضمان السلام والخصوصية عندما تكون مطلوبة ، مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى كل ما تقدمه وسط المدينة.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Amany Moustafa
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن