إعادة تعيين

اغتنم الفرصه توين هاوس في الباتيو بسعر وموقع مميز

منزل مزدوج للبيع في الباتيو, الطريق الدائري

مرجع: Al patio

حقائق

السعر
4,000,000 EGP
نوع العقار
منزل مزدوج
مرجع
Al patio
غرف نوم
3
حمامات
4
‎المساحة
2,239 قدم مربع / 208 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
ردهة في المبنى
شرفة
مسبح مشترك
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
نُشِر: قبل 29 يوم
وسيط:
Martina A.fayez
الشركة:
7 Figures
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
توين هاوس للبيع بكمبوند الباتيو 6اكتوبر

نصف تشطيب
مساحة الأرض :208 متر
مساحة المباني : 224 متر
مساحه الحديقه : 100 متر
3 غرف نوم
4 حمام

السعر : 4,000,000 جنيه قابله للتفاوض

.EL PATIO 6 هو مساحة معيشة مصممة بذكاء في الشيخ زايد ، مدينة السادس من أكتوبر. مع خدمات الأمن وخدمات الصيانة على مدار 24 ساعة ، يقع EL PATIO 6 في موقع مركزي على بعد أقل من 3 كم من الطريق الدائري ، ومن محور 26 يوليو ، وكذلك طريق الفيوم ، وشارع الهرم ، وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

يتكون EL PATIO 6 من فيلات قائمة بذاتها ، ومنازل توأمية ، فضلاً عن وحدات كوادرو. مع إطلالات خلابة على أهرامات الجيزة ، ومناظر بانورامية جميلة في كل مكان ، يوفر EL PATIO 6 لسكانه منافذ تجارية وترفيهية ، وحمامات سباحة ، ومساحات خضراء واسعة ، وشلالات. يقع EL PATIO 6 عبر الجيزة الجديدة ، ويجاور المجمعات السكنية الأخرى.

تفتخر LA VISTA Developments بأنها خلقت معيارًا جديدًا في المنتجعات والمعيشة السكنية من خلال سجلها المتميز من الإنجازات. من خلال مكتب تصميم داخلي يضم فريقًا من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية ، فإن النهج الشامل لشركة LA VISTA Developments لبناء مجتمعات جديدة يشمل جميع العمليات بدءًا من الرؤية إلى التصميم والبناء والتشطيب والصيانة. الزواج المتناغم بين الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في جميع مجتمعاتنا السكنية والمنتجة هو نتيجة لدراسة وتصميم مفصلين للغاية. تؤمن قاعدة عملائنا بخبرتنا في تطوير المجتمعات وفي الاستثمارات القوية التي تتم عن طريق شراء عقار من LA VISTA Developments.



لقد نجحنا في تقديم العديد من منتجعات LA VISTA في العين السخنة والساحل الشمالي ، وفقًا للجدول الزمني ، حيث يتم تطوير المزيد من المشاريع حاليًا. لقد نجحنا أيضًا في تسليم مركبات EL PATIO السكنية في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ، وكذلك في مدينة السادس من أكتوبر.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Martina A.fayez
الشركة:
7 Figures
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن