إعادة تعيين

توين هاوس جاهز للاستلام للبيع - ويستاون سوديك

منزل مزدوج للبيع في ويستاون, كمبوندات الشيخ زايد

مرجع: 346

حقائق

السعر
6,700,000 EGP
نوع العقار
منزل مزدوج
مرجع
346
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
6
‎المساحة
3,929 قدم مربع / 365 مترمربع

مزايا

حارس أمن
خدمة بواب
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Wafaa Ashraf
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
يغطي هذا التوين هاوس أرض تبلغ مساحتها ٣٠٥ متر مربع ويضم غرفة رئيسية كبيرة مع منطقة لأرتداء الملابس و ثلاث غرف نوم مع ستة حمامات بالإضافة إلى غرفة معيشة وغرفة لعاملة المنزل و تراس واسع حيث يوفر إطلالات على الحدائق المحيطة.


بدأت ويستاون في عام 2011 بعد الثورة المصرية، قادت سوديك السوق بكونها أول من أطلق منتجًا جديدًا وسط عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي. يوفر ويستاون منازل ريفية ومنازل ثنائية وشقق علوية وشقق ودوبلكس حول حدائق ذات نمط معين . لقد باعت ويستاون الآن المراحل العشر ، ومعرف التسليم قيد التنفيذ ، حيث تقدم باستمرار المنتجات ذات الصلة بالسوق والتي تلبي احتياجات عملائنا.

سوديك هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع مقرها الرئيسي في القاهرة والمدرجة في البورصة المصرية ، سوديك تقدم إلى السوق تطورات واسعة النطاق حائزة على جوائز ، وتلبي حاجة مصر المتزايدة باستمرار إلى مساكن عالية الجودة ومساحات تجارية وتجزئة. مع سجل حافل من الوفاء بالتزاماتها ، برزت سوديك كأحد مطوري العقارات الأكثر مصداقية في البلاد ، وبحلول نهاية عام 2014 ، زادت القيمة السوقية لسوديك ستة أضعاف على مدار ثلاث سنوات ، مما أدى إلى تحقيق عوائد طويلة الأجل على المساهمين لدينا ووضع الشركة في طليعة سوق العقارات المصري اليوم.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Wafaa Ashraf
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن