إعادة تعيين

عقارات للبيع في محافظة المنيا

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة المنيا

10

شاليه ارضى بحديقةاستلام فورى بموسى كوست.

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

800,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

120 / مترمربع

مميز

10

شاليه للبيع بكمباوند موسى كوست متشطب .

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

850,000 جنيه

شاليه

2 غرف نوم

1 حمامات

120 / مترمربع

10

شاليه للبيع برأس سدر بمنتجع موسى كوست .

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

900,000 جنيه

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

90 / مترمربع

10

شاليه١٢٧ مترللبيع بموسي كوست براس السدر

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

1,150,000 جنيه

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

127 / مترمربع

10

محبى الاستجمام الرفاهيه شاليه موسى كوست

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

1,000,000 جنيه

شاليه

2 غرف نوم

1 حمامات

120 / مترمربع

10

للبيع|شاليه بينت هاوس متشطب ب موسى كوست.

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

850,000 جنيه

شاليه

3 غرف نوم

2 حمامات

220 / مترمربع

مميز

10

شالية 120 متر للبيع بحديقة 50 متر متميز.

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

1,800,000 جنيه

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

120 / مترمربع

مميز

10

شاليه مع رووف بمنطقه مميزه في موسي كوست

موسى كوست, رأس سدر, محافظة جنوب سيناء

1,500,000 جنيه

(بنتهاوس (روف

2 غرف نوم

2 حمامات

120 / مترمربع

10

للبيع فيلا فى Byoum الفيوم

الفيوم الجديدة, محافظة الفيوم

1,850,000 جنيه

فيلا

2 غرف نوم

3 حمامات

98 / مترمربع

10

فيلا للبيع فى بالم هيلز المرحلة الخامسة

بالم هيلز أكتوبر, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

14,000,000 جنيه

فيلا

2 غرف نوم

3 حمامات

500 / مترمربع

مناطق قريبة من محافظة المنيا

ما أهمية الاستثمار في عقارات المنيا؟

تعتبر المنيا من أكثر المدن المصرية التي يزداد الإقبال عليها، فهي عاصمة محافظة المنيا وأهم المدن السكنية بها، كما أنها تعد من أجمل تلك المدن وأكثرها تطورا، ولذلك فهي تلقب بعروس الصعيد.وتنفرد تلك المدينة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في مصر الوسطى على الضفة الغربية لنهر النيل وتبعد عن القاهرة بمسافة 241 كم جهة الجنوب، كما أنها تقع على بعد 125 كم شمال مدينة أسيوط، ولذلك فقد اكتسبت أهمية كبيرة بالمقارنة لنظائرها من المدن الأخرى. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الطبيعة والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات المنيا للبيع. ويعود تسمية تلك المدينة الى اسمها قديما بالعصر الفرعوني حيث كانت تسمى "مني" بمعنى "مرضعة فرعون" ثم سميت باسم "منية ابن الخصيب" في العصر الاسلامي لأن تمنى أن يحكمها حاكم اشتهر بالعدل يسمى ابن الخصيب، ومع مرور الوقت اختصر الناس الاسم وأصبحت "المنيا". وتنفرد تلك المدينة بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، ناهيك عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها إلى جانب الإسكان الفاخر. وتعتبر المنيا متحفا وسجلا قديما لعصور تاريخية مرت على مصر إذ تعتبر سجلا وافيا للاثار الرومانية، والقبطية، والفرعونية، واليونانية، والاسلامية مثل مسجد الفولي، ومسجد العمروي، وطهنا الجبل، وزاوية سلطان، واسطبل عنتر...الخ. علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمراكز التجارية، والمستشفيات، والنوادي، ومراكز التسوق، والمطاعم، والكافيهات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


ما أهمية الاستثمار في عقارات المنيا؟
مميزات و اسعار العقارات في المنيا

مميزات و اسعار العقارات في المنيا

وقد برزت المنيا على رأس العديد من المدن المصرية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي تضم العديد من المناطق الأثرية المميزة مثل جبل الطير، ومقبرة إيزادورا، وتل العمرانة، و البهنسا، وطهنا الجبل، ومنطقة تونا الجبل، وبني حسن....ألخ، الأمر الذي أدى الى توافد الأفراد عليها من كل حدب وصوب. علاوة على ذلك، فإنها تتمتع بالعديد من مقومات النجاح التي أدت إلى توسعها وازدهارها في العديد من الأنشطة مثل الصناعة، والزراعة، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها، ومن هنا ارتفع الطلب على عقارات للبيع في المنيا. ليس هذا فقط، بل بفضل احتواء المدينة على العديد من المعالم، والآثار، ومقومات الجذب، ازدهرت في قطاع السياحة أيضا وأصبحت متنفسا لكل من يرغب في الاستجمام والاسترخاء وكذلك الابتعاد عن روتين الحياة اليومية. وفيما يلي سنستعرض خصائص عقارات المنيا للبيع بمختلف أنواعها لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل.

ويزداد الاقبال على اراضي للبيع بالمنيا من قبل المستثمرين بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير في الأونة الأخيرة ووجود فجوة بين العرض والطلب، فكان على المستثمرين الاتجاه للبحث عن أراضي لانشاء وتطوير مشاريع سكنية لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن أراضي زراعية وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة بالقرب على الضفة الغربية لنهر النيل، الأمر الذي يضمن خصوبة تلك الأراضي. ومن أهم المحاصيل الزراعية هناك: الذرة، والقطن، والقمح، وقصب السكر، والبطاطس، والموز. كذلك يفضل الكثير من الأفراد والباحثين عن عقارات للبيع فى المنيا الاستثمار بالأراضي الصناعية نظرا لأن محافظة المنيا تعد من المحافظات الصناعية في مصر، فهي تضم مصانع المياه الغازية، ومصانع السكر، والبلاط، والطوب الرملي، ومصانع الزيوت، والأسمنت الأبيض والأسود وغيرها. وتتراوح أسعار الأراضي المعروضة للبيع هناك من 300.000 – 2.000.000 جنيهاً. 

أما بيوت للبيع فى المنيا فيزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من أربعة غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تكون مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، ناهيك عن أنها تضم العديد من مميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل التراس، والشرفات، والحدائق، وحمامات السباحة فضلا عن إطلالتها المميزة على المناظر الطبيعية الخلابة. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع في تلك المدينة 3.500.000 جنيها. أما شقق للبيع بالمنيا فهي من أكثر أنواع العقارات طلبا بين الأفراد وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. وتضم شقق للبيع فى المنيا كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وتجهيزات المطبخ، وخدمة حارس العقار، وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها بين الباحثين عن العقارات المعروضة للبيع بالمنيا وخاصة الشقق حيث أنها تعد الوحدة الأكثر شيوعا بين الأفراد كما ذكرنا سابقا.

ويرتفع الطلب على الشقق بين الباحثين عن عقارات المنيا حي شلبي حيث أن هذا الحي ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من طريق أسوان الزراعي الغربي، وطريق البرجاية المنيا، وطريق راس غارب المنيا، وطريق بني سويف – ديروط مما يسهل الوصول منه واليه. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل كنيسة أبوسيفين حي شلبي، ومدرسة الراعي الصالح، وكلية الآداب جامعة المنيا، وأسواق الحمد، وكلية طب الأسنان – جامعة المنيا، ومصلحة الأحوال المدنية، ومصلية عباد الرحمن وغيرها. وبالمثل، يزداد الإقبال على الشقق بين الأفراد الباحثين عن عقارات المنيا ابو فليو وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي لتلك المنطقة بالقرب من المنيا – اسيوط، و المنيا- الواسطى، وكورنيش النيل مما يسهل الوصول إليها ومنها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالهدوء التام نظرا لقلة المراكز الخدمية بها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. أما عقارات المنيا الجديدة فيرتفع الطلب عليها بشكل كبير بين المستثمرين الباحثين عن تلك الشقق وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة حيث تقع شرق النيل أمام مدينة المنيا القديمة وتبعد عن القاهرة بمسافة 250 كم. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 500.000 جنيهاً. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع بالمنيا، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمختلف التشطيبات، والمرافق، والمساحات، والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.