‫شقق للبيع في المنصورة‬

الترتيب حسب:
204 ‎نتيجه

ما هي المناطق للبحث عن شقق للبيع بالمنصورة في 2016؟

تعتبر المنصورة من المدن المصرية التي تجمع بين عدد كبير من الثقافات المختلفة ويرجع ذلك قديمًا إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، حينما اتخذ الفرنسيون من المنصورة مستقرًا لهم واختلطت الثقافة المصرية بالثقافة الفرنسية وتأثرت بها في العديد من نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والمعمارية. وكان لذلك أثره فيما بعد على كون المنصورة إحدى الوجهات الرئيسية في مصر التي يقبل عليها المغتربين للمعيشة والاستقرار؛ لقدرتها على استيعاب الاختلاف والتنوع. يختلف الإقبال على عقارات المنصورة باختلاف القصد والهدف من زيارة مصر. ويُفضل السكًان عادة البحث عن شقق للبيع بالمنصورة حيث السعر أقل نسبيًا من البيوت والفلل والمساحات المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب جميع الأذواق.

وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع فى المنصورة في 2016:

أولًا: طلخا

يُفضل العديد من الباحثين عن شقق تمليك بالمنصورة "مدينة طلخا"، بالرغم من أن مدينة طلخا لا تتبع مدينة المنصورة جغرافيًا فهي تقع على الجهة المقابلة منها على الضفة الغربية لنهر النيل. وتعتبر مدينة طالخا ثاني أهم مدن محافظة الدقهلية ، ولقد اكتسبت شهرتها بين السكًان بسبب انخفاض أسعار الشقق بها و موقعها الجغرافي القريب جدًا من مدينة المنصورة – مما يتيح للقاطنين بها التمتع بكافة المرافق والخدمات الموجودة بالمنصورة بأقل التكاليف. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالمنصورة طلخا من 150,000 جنيه.

ثانيًا: حي الجامعة

يعتبر هذا الحي من أكثر الأحياء شعبية شهرة بين الباحثين عن شقق للبيع بالمنصورة بالتقسيط حيث يتيمز الحي باحتوائه على كافة المرافق والمراكز الخدمية بالإضافة إلى جامعة المنصورة – إحدى أكبر الجامعات المصرية التي تضم كافة التخصصات بداية من الطب والهندسة وحتى العلوم والحقوق. الأمر الذي أكسب شقق للبيع بالمنصورة حي الجامعة شعبية خاصة لدي السكًان وخاصة العائلات والطلبة المغتربين منهم. وتعتبر اسعار الشقق في حي الجامعة هي الأغلي حيث تبدأ من: 500,000 جنيه.

شقق للبيع بالمنصورة
شقق للبيع في المنصورة

ثالثًا: منطقة المشاية

تعتبر المشاية من المناطق السكنية الشهيرة بين الباحثين عن شقق بالمنصورة للبيع، تتميز المنطقة بالتخطيط العمراني الجيد لشوارعها – حيث قامت الحكومة في مبادرة منها لتجميل الحي بإعادة رصف الشوارع وتزيينها وإزالة اللوحات المعدنية من على الأرصفة بالإضافة إلى تخطيط وتقسيم أماكن ركن السيارات – لتصبح المنطقة نظيفة ومنظمة. وتتميز أيضًا بأنها تحتوي على عدد من المراكز الترفيهية الهامة مثل: نادي الشرطة ونادي جزيرة الورد. وتتميز أغلب شقق للبيع بالمنصورة بالمشاية بإطلالتها الرائعة على نهر النيل وخاصة تلك القائمة بمنطقة المشاية الجديدة. وتبدأ أسعار الشقق بالمشاية من : 600,000 جنيه.

رابعًا: حي توريل

يعتبر حي توريل من الأحياء السكنية الراقية التي اكتسبت شهرة واسعة بين الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في المنصورة ويضم الحي كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكًان ويتيمز الحي بالهدوء وانتشار الخضرة في كافة أرجائه مما يتيح للقاطنين هناك ممارسة رياضة المشي والجري والاسترخء في الحدائق العامة. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالمنصورة توريل من 500,000 جنيه.

تلك هي المناطق الأربعة الأكثر شعبية للبحث عن شقه للبيع بالمنصوره. إذا كنت تريد شراء شقة في المنصورة ولا تعرف الكيفية إليك الإجابة؛ كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يمكنك تصفح أفضل شقق للبيع بالمنصورة بالصور من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة. ومن الجدير بالذكر أن اسعار الشقق فى المنصورة تبدأ لدينا من: 200,000 جنيه.