إعادة تعيين

شقق للبيع بالمنصورة

الترتيب حسب:
228 results

ما هي المناطق للبحث عن شقق للبيع بالمنصورة في 2018؟

تعتبر المنصورة من المدن المصرية التي تجمع بين عدد كبير من الثقافات المختلفة ويرجع ذلك قديمًا إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، حينما اتخذ الفرنسيون من المنصورة مستقرًا لهم واختلطت الثقافة المصرية بالثقافة الفرنسية وتأثرت بها في العديد من نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والمعمارية. وكان لذلك أثره فيما بعد على كون المنصورة إحدى الوجهات الرئيسية في مصر التي يقبل عليها المغتربين للمعيشة والاستقرار؛ لقدرتها على استيعاب الاختلاف والتنوع. يختلف الإقبال على عقارات المنصورة باختلاف القصد والهدف من زيارة مصر. ويُفضل السكًان عادة البحث عن شقق للبيع بالمنصورة حيث السعر أقل نسبيًا من البيوت والفلل والمساحات المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب جميع الأذواق. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالهدوء وكثرة المساحات الخضراء بها مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق تمليك فى المنصورة التخطيط الجيد للمدينة والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. كما أنها بعض تلك الشقق تنفرد باطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل يحيط بشقق المنصورة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والنوادي الاجتماعية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. وتضم المنصورة مجموعة متنوعة من المناطق والشوارع الحيوية مثل شارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع الجلاء، وشارع بورسعيد، وشارع أحمد ماهر، وشارع قناة السويس وغيرها، ولكل منهم طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع فى المنصورة في 2018:

أولًا: طلخا 

يُفضل العديد من الباحثين عن شقق تمليك بالمنصورة "مدينة طلخا"، بالرغم من أن مدينة طلخا لا تتبع مدينة المنصورة جغرافيًا فهي تقع على الجهة المقابلة منها على الضفة الغربية لنهر النيل. وتعتبر مدينة طلخا ثاني أهم مدن محافظة الدقهلية، ولقد اكتسبت شهرتها بين السكًان بسبب انخفاض أسعار الشقق بها و موقعها الجغرافي القريب جدًا من مدينة المنصورة – مما يتيح للقاطنين بها التمتع بكافة المرافق والخدمات الموجودة بالمنصورة بأقل التكاليف. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالمنصورة طلخا من 150,000 جنيه. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على شقق للبيع بطلخا بشكل كبير.

ثانيًا: حي الجامعة 

يعتبر هذا الحي من أكثر الأحياء شعبية شهرة بين الباحثين عن شقق للبيع بالمنصورة بالتقسيط حيث يتميز الحي باحتوائه على كافة المرافق والمراكز الخدمية بالإضافة إلى جامعة المنصورة – إحدى أكبر الجامعات المصرية التي تضم كافة التخصصات بداية من الطب والهندسة وحتى العلوم والحقوق. الأمر الذي أكسب شقق للبيع بالمنصورة حي الجامعة شعبية خاصة لدى السكًان وخاصة العائلات والطلاب المغتربين منهم. وتعتبر اسعار الشقق في حي الجامعة هي الأغلى حيث تبدأ من: 500,000 جنيه. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وخزائن الحائط وغيرها. ومع مرور الوقت، ارتفعت اسعار الشقق فى حى الجامعة بالمنصورة بشكل كبير، فقد وصلت الى 3.500.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فإنه يرتفع الطلب عليها بشكل كبير من قبل العائلات لوجود جامعة المنصورة بها بالاضافة الى العديد من المراكز الخدمية مثل ملاهي بيبو لاند، والقرية الأوليمبية، ومحلات الملابس، ومستشفى جامعة المنصورة. كما يحيط بشقق للبيع بحى الجامعة بالمنصورة مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية مثل "كبدة الفلاح"، و"أبو مازن السوري"، و"بافلو برجر"، و"حضر موت"، و"تكساس" وغيرها ليتمتع الأفراد بنمط حياة مليئة بوسائل الراحة والرفاهية.

شقق للبيع بالمنصورة
شقق للبيع في المنصورة

شقق للبيع في المنصورة

ثالثًا: منطقة المشاية

تعتبر المشاية من المناطق السكنية الشهيرة بين الباحثين عن شقق بالمنصورة للبيع، تتميز المنطقة بالتخطيط العمراني الجيد لشوارعها – حيث قامت الحكومة في مبادرة منها لتجميل الحي بإعادة رصف الشوارع وتزيينها وإزالة اللوحات المعدنية من على الأرصفة بالإضافة إلى تخطيط وتقسيم أماكن ركن السيارات – لتصبح المنطقة نظيفة ومنظمة. وتتميز أيضًا بأنها تحتوي على عدد من المراكز الترفيهية الهامة مثل: نادي الشرطة ونادي جزيرة الورد. وتتميز أغلب شقق للبيع بالمنصورة على المشاية بإطلالتها الرائعة على نهر النيل وخاصة تلك القائمة بمنطقة المشاية الجديدة. وتبدأ أسعار الشقق بالمشاية من : 600,000 جنيه. أما من حيث الموقع الجغرافي، فإنها تتميز بقربها من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق ميت غمر، وطريق طلخا المحلة، والطريق الساحلي الدولي، والطريق الدائري مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويحيط بشقق تمليك في المنصورة بمنطقة المشاية خدمات أخرى تتمثل في محلات عمر أفندي، ومديرية أمن الدقهلية، وفتح الله جملة ماركت، ومحلات ايرين، ووكالة المنصورة المشاية، ومحلات لملابس الأطفال، ونادي الشرطة، وعدد من المطاعم مثل "علاء الدين"، و"كنتاكي"، و"مؤمن"، و"فرنش فرايز" وغيرها.

رابعًا: حي توريل 

يعتبر حي توريل من الأحياء السكنية الراقية التي اكتسبت شهرة واسعة بين الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في المنصورة ويضم الحي كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكًان ويتميز الحي بالهدوء وانتشار الخضرة في كافة أرجائه مما يتيح للقاطنين هناك ممارسة رياضة المشي والجري والاسترخاء في الحدائق العامة. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالمنصورة توريل من 500,000 جنيه. ويعتبر حي توريل بشكل عام من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق، وبالرغم من ذلك، الا أنه مازال يحتفظ بجماله ورونقه نظرا لارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا وفكريا. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع بتوريل المنصورة احتواء الحي على سوبر ماركت مترو وهو أحد أكبر السلاسل التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، الأمر الذي يغني الأمهات وربات المنزل عن الخروج من الحي لشراء احتياجات المنزل اليومية.

ويعتبر شارع سعد زغلول من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بمنطقة توريل نظرا لأنه شارع رئيسي فضلا عن أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع الفلكي، وشارع أبوبكر الصديق، وشارع المدارس، وشارع عمرو بن العاص، وشارع أحمد مجاهد، وشارع الامام الغزالي وغيرها. أما من حيث اسعار الشقق بالمنصورة في شارع سعد زغلول، فغالبا ما تكون في حدود 900.000 جنيهاً. وتنفرد تلك الشقق بالتصميمات الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة والتي تتميز بتنوعها لتناسب كافة الأذواق بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. علاوة على ذلك، فان شقق بالتقسيط بالمنصورة بهذا الشارع تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل. كما أنها تنفرد بمساحاتها الواسعة و تقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق تمليك بالتقسيط بالمنصورة بهذا الشارع احتوائه على العديد من الخدمات المميزة مثل سوبر ماركت مترو، وبنك بيريوس، وبنك عودة، وبنك قناة السويس، وغيرها. وبالمثل، يعتبر شارع العمارة المائلة من أكثر الشوارع التي يرتفع الطلب عليها، فهو من أهم الشوارع السكنية هناك وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بانخفاض أسعار الشقق السكنية به حيث يبلغ متوسط سعر شقه تمليك بالمنصوره بشارع سعد زغلول 750.000 جنيه. وتتميز تلك الشقق بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية، ولذلك فإن تلك الشقق تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. 

كذلك يفضل الكثير من المشترين والمستثمرين البحث عن شقق للبيع في المنصورة بالتقسيط بشارع قناة السويس نظرا لأنه شارع رئيسي وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المباني العالية والأبراج السكنية الحديثة والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع من الشوارع المميزة بتوريل ويضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن حيث اسعار الشقق التمليك في المنصورة بهذا الشارع فغالبا ما تكون في حدود 1.300.000 جنيهاً. وتتميز تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات الشباب والمتزوجين الجدد والعائلات الصغيرة والكبيرة. ويحيط بشقق تمليك في المنصورة بالتقسيط بشارع قناة السويس العديد من الخدمات الاستثنائية مثل مركز الدكتور وليد أبو بكر، المركز المتميز للأورام، وسوبر ماركت خير زمان، وشركة كايرو تريد، وسوبر ماركت أولاد رجب، وقنديل ماركت. كما يوجد مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم مثل "استاكوزا"، و"كابتشينو"، ومطاعم "البغل الكبرى"، ومطاعم "الصباحي" وغيرها. كذلك يرتفع الطلب على شقق بالتقسيط فى المنصورة بشارع الجيش نظرا لأن هذا الشارع يرتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق المنصورة المنزلة، وطريق المنصورة دمياط، وطريق المنصورة السنبلاوين وغيرها. كما أنه ينفرد بتنوع أسعار الشقق السكنية به لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 800.000 – 3.600.000 جنيها. أما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط بالمنصورة بأسعار أقل سيكون شارع أحمد ماهر هو الاختيار الأمثل لك، فغالبا ما تكون أسعار الشقق هناك في حدود 600.000 جنيهاً.

أما شارع الجمهورية الرئيسي فهو يعتبر من أهم الشوارع السكنية في المنصورة وأكثرها حيوية، كما أنه ينفرد بالعديد من المميزات الاستثنائية مثل الموقع الاستراتيجي والمساحات الواسعة للشقق السكنية به واطلالته الساحرة على البحر بالاضافة الى أنه يضم كافة المرافق والمراكز الخدمية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقة تمليك بالمنصورة بشارع الجمهورية 1.300.000 جنيهاً. أما إذا كنت تبحث عن شقق تمليك بالمنصورة بالتقسيط بالقرب من جامعة المنصورة وبأسعار منخفضة، سيكون شارع الجلاء هو الاختيار الأمثل لك. ويعتبر هذا الشارع بشكل عام من أكبر الشوارع السكنية الرئيسية بمدينة المنصورة، كما أنه يضم مجموعة متنوعة من المراكز الطبية، والمحلات، والأسواق التجارية. 

وعلى غرار الشقق السكنية، فإنه يرتفع الطلب على بيوت للبيع بالمنصورة حيث أنها تعد من أكثر الوحدات السكنية فخامة وتأتي بالعديد من المرافق ومميزات الترف حيث يكون لها مدخلا خاصا، وحمام سباحة خاص، وسور يحيط بها من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، الأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد تلك البيوت بأنها فسيحة و تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وأخيرا، تلك هي المناطق الأربعة الأكثر شعبية للبحث عن شقه للبيع بالمنصوره. إذا كنت تريد شراء شقة في المنصورة ولا تعرف الكيفية إليك الإجابة؛ كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يمكنك تصفح أفضل شقق للبيع بالمنصورة بالصور من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة. ومن الجدير بالذكر أن اسعار الشقق فى المنصورة تبدأ لدينا من: 200,000 جنيه.


حسابي
‎إغلاق
الاعلانات المحفوظة