أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في شرم الشيخ

7 عقارات أخرى
  • فيلا - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كونتنينينتال شرم - شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    16

    فيلا

    أطلب السعر

    50م من البحر فيلا كاملة بالفرش للبيع موقع مميز جدا

    Remax 360 logo image

    كونتنينينتال شرم, شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    4

    3

    ٨٥٦ متر مربع

  • فيلا - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في منتجع رويال صني بيتش - شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    30

    فيلا

    ٣٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا على البحر مباشرة بكومبوند بالمنتزه شرم الشيخ

    منتجع رويال صني بيتش, شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    4

    4

    ٣٥٠ متر مربع

  • فيلا - 5 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في خليج نبق - شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    14

    فيلا

    ١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا استاند الون علي البحر بفيو بحر

    اتور للاستثمار العقاري logo image

    خليج نبق, شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    5

    4

    ٣٠٠ متر مربع

  • فيلا - 5 غرف نوم - 6 حمامات للبيع في خليج نعمة - شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    30

    فيلا

    ٧٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا فاخره عالجولف بالجونه للبيع وللإيجار

    Nile House For Real Estate logo image

    خليج نعمة, شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    5

    6

    ٢٬٠٠٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في شرم الشيخ - شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    12

    فيلا

    ٤٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا فندقيه | هضبه ام السيد | شرم الشيخ | للبيع

    URE-Ultimate Real Estate logo image

    شرم الشيخ, شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    3

    4

    ٣٢٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 7 حمامات للبيع في شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    16

    فيلا

    ٢٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا فى شرم الشيخ|موقع مميزجدا|استلام فورى

    Conline logo image

    شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    6

    7

    ٨٠٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شرم الشيخ - محافظة جنوب سيناء
    1

    فيلا

    ٦٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك فيلا لقطه بشرم الشيخ

    شرم الشيخ, محافظة جنوب سيناء

    3

    3

    ١٩٥ متر مربع

أهمية البحث عن فلل للبيع في شرم الشيخ

أهمية البحث عن فلل للبيع في شرم الشيخ

تعد شرم الشيخ من أجمل المدن السياحية في محافظة جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية وإحدى أشهر مناطق الاسترخاء والاسترخاء بالعالم. وتتمتع المدينة بجميع مقومات النجاح التي جعلت منها نقطة جذب للمواطنين والسياح الذين يأتون إليها من كل حدب وصوب وتتمثل في:  

-    موقعها الاستراتيجي الذي يربط بين قارتي آسيا وأفريقيا على رأس مثلث شبه جزيرة سيناء عند البحر الأحمر.  

-   مساحتها الواسعة حيث أنها تعد من أكبر المدن بمحافظة جنوب سيناء.

-   اعتبارها إحدى أهم مراكز الغطس في العالم.

-   تصنيفها من قبل قناة ال بي بي سي على أنها واحدة من أجمل أربع مدن في العالم.

كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في شرم الشيخ. ليس هذا فقط، بل تضم المدينة العديد من المعالم الطبيعية والسياحية المميزة والتي تتمثل في خليج نعمه، جزيرة تيران، وجزيرة صنافير، ومحمية رأس محمد، وخليج القرش، ومحمية نبق، وحديقة السلام، والغرقانه، والنصب التذكاري، وأيقونة السلام، ومتحف شرم الشيخ الدولي. ومن أهم ما يميز تلك المدينة احتوائها على مطار دولي، الأمر الذي سهل الوصول منها وإليها بشكل كبير. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من السياح العرب والأجانب.


اكتشف أفضل المناطق للبحث عن فلل شرم الشيخ للبيع

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن فلل شرم الشيخ للبيع

ويعتبر موقع شرم الشيخ المميز عند رأس البحر الأحمر العنصر الأساسي في جذب السياح وذلك لوجود عدد من المحميات حولها والتي تم ذكرها سابقا. ومع مرور الوقت، تم إنشاء العديد من المنتجعات السياحية المميزة وتكاثرت المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات، والمدارس، والأسواق التجارية، والكازينوهات، والمطاعم، والكافيهات مما أدى إلى تطور النشاط السياحي بها بشكل كبير وبالتالي زيادة فرص العمل. ومن هنا انتشرت فكرة انتقال الأفراد والعائلات الكبيرة للعمل بالمدينة والبحث عن فلل للبيع بشرم الشيخ. وتضم مدينة شرم الشيخ العديد من المناطق المميزة مثل خليج نعمة، وخليج نبق، ومنطقة شركس باي، ومنطقة طريق المطار، وهضبة أم سيد، وشرم المايا، و رأس نصراني وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الفلل وفقا للمميزات التي تختص بها كل فيلا. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا شرم الشيخ تطل على البحر، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن فيلا بالمناطق الحيوية والتي يكثر حولها المراكز الخدمية. وهناك من يفضلون السكن في فيلا بالمناطق الهادئة للابتعاد عن ضوضاء وصخب المدينة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع فى شرم الشيخ.

وتعد منطقة خليج نعمة من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في شرم الشيخ وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي عند ملتقى قارتي آسيا وأفريقيا. كما أنها تعد من المناطق الحيوية، فهي دائمة الحركة والنشاط نظرا لاحتوائها على مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والعروض الاستعراضية التي تقدمها فرق من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل: كافيهات على الطراز البدوي والمطاعم المحلية والعالمية والأسواق التجارية و الكازينوهات والنوادي الليلية. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن فلل في شرم الشيخ للبيع. ويبلغ متوسط سعر الفلل المعروضة للبيع هناك 1.780.000 جنيها. اما منطقة الهضبة فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة موقعها الاستراتيجي على طرف شبه جزيرة صغيرة والمعروفة أيضا باسم رأس أم سيد بالإضافة إلى مياهها الصافية ورمالها الذهبية. وتحتوي تلك المنطقة على مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة، الأمر الذي يسهل الحركة والتنقل بين الأفراد وكذلك الوصول منها وإليها. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع فى شرم الشيخ بالهضبة 1.200.000 جنيها. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. 

وبالمثل، يزداد إقبال الفرد على فيلا في شرم الشيخ للبيع في نبق وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على خليج العقبة في المنطقة ما بين دهب وشرم الشيخ ووادي أم عدوي بجنوب سيناء، كما أنها تبعد عن منطقة خليج نعمة بحوالي 25 كم. وتشتهر تلك المنطقة باحتوائها على نباتات المانجروف بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية. وتعتبر أسعار تلك الفلل باهظة بالمقارنة لنظائرها من الفلل الأخرى نظرا لأنها تتواجد في محمية طبيعية حيث يبلغ متوسط سعرها 18.000.000 جنيها. وتعتبر الفلل بشكل عام من وسائل الاستثمار المميزة، فمع انخفاض أسعار العقارات في شرم الشيخ بالآونة الأخيرة بسبب تدهور السياحة، ازداد إقبال الأفراد بشكل كبير على تلك الفلل في 2017 بالمقارنة ل فلل للبيع في شرم الشيخ 2016 وذلك لأن القطاع العقاري يعد من أكثر القطاعات أمانا في مصر. 

وأخيرا، إذا كنت ترغب في امتلاك فيلا بشرم الشيخ، فما عليك إلا بالدخول على بروبرتي فايندر – احدى الموقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بمصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة وبأفضل المساحات والأسعار.