إعادة ضبط

فيلا للبيع في مانجروفي ريزيدنس, الجونة

فيلا مستقلة صف اول على البحر فى مانجروفي الجونة ..

نوع العقار:
فيلا
مساحة العقار:
6,458 قدم مربع / 600 متر مربع
عدد الغرف:
5 + غرفة خادمة
حمامات:
5
25,000,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
مانجروفي ريزيدنس
محافظة البحر الاحمر, الغردقة, الجونة

وسيط

Cluster Real Estate

Cluster Real Estate

تفاصيل العقار

فيلا مستقله فى مانجروفي

اول صف بحر مفتوح
تشطيب كامل مع أبليانس

مساحة المبانى 315 م
ارض 600 م
اجمالي السعر 25.000.000 نقدا
نهاية تاريخ التسليم 2021

مانجروفي ريزيدنس - الجونة

يوفر Mangroovy Residence الحصرية والرفاهية بوفرة ، وهو عبارة عن تطوير حديث يتميز بموقع ساحر على الواجهة البحرية. مستوحاة من الطبيعة ومحيطها ، تم إنشاء هندستها المعمارية وتصميمها بطريقة ملهمة. مع هذا يأتي مستوى معيشة مرتفع ، حيث يمكن للمقيمين الانغماس في موقعه ومجموعة من المرافق. مع وجود البحر الأحمر على أعتابه ، فإن عجائب الطبيعة والجمال ليست بعيدة جدًا في Mangroovy.



موقع من الدرجة الأولى
يقع هذا المشروع السكني في الجونة ، وقد تم تصميمه لتوفير ملاذ مثالي لجميع السكان. تطفو على الشاطئ ولكن في منطقة تستفيد من الهدوء والسكينة ، فهي تخلق ملاذًا للاسترخاء والمغامرة. على الرغم من الخصوصية ، لا يزال التطوير في متناول مجموعة واسعة من المرافق ، مما يضمن للمقيمين إمكانية العثور على كل ما يحتاجون إليه من كلا العالمين.



بالطبع ، الموقع هو كل شيء ولا يخيب Mangroovy. يتمتع بموقع استراتيجي ، ويوفر إطلالة 360 مترًا على المحيط وفرصة للاستمتاع بمناظر البحر الرائعة والجمال الحقيقي للطبيعة. بشاطئها الخاص ، فإن العثور على هذا المكان المميز هو حلم يصبح حقيقة واقعة في Mangroovy.



المخطط الرئيسي الكبير
بدأ التطوير في عام 2016 ومنذ ذلك الحين ، تطور المنتجع ليصبح ما نراه اليوم. تطور ينضح بالرقي والأناقة مع الحفاظ على تركيزه الأساسي على الرفاهية والمعيشة الفاخرة. كان الهدف من Mangroovy هو توفير ملاذ أحلام لسكانها ومجتمعًا يشعرون فيه أنهم في المنزل. سواء كان ملاذًا لقضاء الإجازة أو إقامة دائمة ، فإن هذا المشروع بأكمله ينغمس في عجائب ساحل البحر الأحمر.



تم تصميم المنازل لتوفير مستوى معيشي فاخر وفاخر. محاط بأشجار النخيل المتمايلة والمياه الزرقاء الزرقاء للبحر الأحمر والشواطئ الرملية البيضاء ، يشمل هذا المشروع كل ما يمكن أن يرغب فيه السكان أو يحتاجونه من المعيشة الفاخرة. مزيج مثالي من التصميمات الداخلية الخالدة والهندسة المعمارية الجريئة للواجهات الخارجية ، والمظهر الخالي من العيوب يدعو السكان إلى الانغماس في أسلوب حياة غني حيث من المؤكد أنهم سيجدون كل ما يحتاجون إليه.

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
شرفة
غرفة خادمة
كابلات ممدودة
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

25,000,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار