إعادة تعيين
نعتذر, هذا فيلا للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

فيلا للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا بسعر مميز 407 متر نصف تشطيب فى ميفيدا إعمار

نوع العقار:
فيلا
مساحة العقار:
4,381 قدم مربع / 407 متر مربع
عدد الغرف:
4 + غرفة خادمة
حمامات:
4

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

فيلا مستقلة للبيع فى ميفيدا إعمار بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس

*نصف تشطيب
*مساحة المبانى: 407 متر
*مساحة الارض: 520 متر
*موقع مميز جدا يطل على مساحات خضراء

تتكون من:__)
- 4 غرف نوم ، 4 حمامات ، ريسبشن 3 قطع ، غرفة خادمة بحمام ، حديقة

مقسمة إلى:__)
3 طوابق (الطابق الأرضي ، الطابق الأول ، بنتهاوس)

السعر الإجمالى: 11,200,000
تم الاستلام

حراسة - حديقة خاصة - غرفة خادمة - حمام سباحة مشترك - مسموح بالحيوانات الأليفة - إطلالة على المياه - مشاهدة المعالم السياحية - نادي صحي مشترك - نادي رياضي مشترك

الخدمات و المرافق:
• بزنس بارك
• كلوب هاوس
• حضانة
• بوليفارد
• مدرسة دولية
• مجمع طبى

تترجم كلمة ميڤيدا من الإسبانية إلى كلمة "حياتي"، مجتمعاً متكاملاً في قلب القاهرة الجديدة يوفر لك كل ما تحتاج اليه من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر ميفيدا بمكانتها كمدينه صديقة للبيئة تحيط بمنازلها النباتات المحلية والزهور الفاتنة في مشهد متميز وساحر يستدعي الي الذاكرة احتضان الطبيعة للمنازل في كاليفورنيا وسانتا باربرا وتاسكني. تتجلي بساطة الحياة في ميفيدا من خلال الملاعب والنوادي الرياضية بالإضافة الي منطقة البحيرة. و لأن ميفيدا هي مجتمع متكامل بالفعل بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهي تضم بين جنباتها المدارس الدولية والمرافق الطبية ومجمع الأعمال بالإضافة الي دوان تاون ميفيدا الذي يضم العديد من وجهات التسوق والترفيه المختلفة.

تتمتع ميفيدا بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة التي سرعان ما تحولت الي مركز العاصمة السكني والتجاري والتعليمي الجديد. تقع ميفيدا في موقع مثالي على مقربة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما تبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويسهل الوصول إليها من شارع التسعين ومن طريق السويس - السخنة. وقد منحت الطبيعة ميفيدا هبة فريدة تتمثل في واديين طبيعيين يمتدا بلونهما الأخضر الساحر ليحتضنا البيوت العصرية في مشهد رائع الجمال، و لكي نحافظ علي هذا الطابع المميز الصديق للبيئة، تم ترك هذه الوديان الخضراء دون عائق لترحب بالقاطنين والزائرين حتي يستمتعوا بهذا المشهد الخلاب. وتضمن التصميم الحضري العبقري العديد من المماشي ومناطق الجلوس التي تتميز بموقعها المثالي الذي يوفر مشاهدة رائعة للاستماع بمناظر الطبيعة المحيطة الساحرة.