إعادة تعيين

فيلا للبيع في اسوار ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا للبيع بكمبوند أسوارادفع 20% جاهزة للاستلام

نوع العقار:
فيلا
مساحة العقار:
5,737 قدم مربع / 533 متر مربع
عدد الغرف:
4 + غرفة خادمة
حمامات:
5
13,584,186 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
اسوار ريزيدنس
القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

United Real Estate

United Real Estate

تفاصيل العقار

فيلا للبيع بكمبوند اسوار ريذيدنس بالتجمع الخامس

مساحة المباني: 533 متر
مساحة الارض: 670 متر

3 غرف نوم ماستر
مكتب خاص
5 حمام
غرفة للسائق
غرفة للمربية
جراج خاص لثلاث سيارات

اجمالي سعر البيع: 13,584,186 جنيها
المطلوب مقدما: 2,716,837 جنيها

والمتبقي علي 4 سنوات

شركة العقارات المتحدة. KSCP (URC) هي شركة تطوير عقاري رائدة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بأصول مجمعة بقيمة 619 مليون دينار كويتي (2 مليار دولار أمريكي) اعتبارًا من 30 سبتمبر 2020. يقع مقرها الرئيسي في الكويت ، وقد تأسست في عام 1973 وأدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية عام 1984.


تعمل URC بشكل أساسي من خلال عدد من الشركات التابعة العاملة والأذرع الاستثمارية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. الأعمال الأساسية لشركة URC هي التطوير والعمليات العقارية وتتمتع بمحفظة متنوعة من الأصول التي تشمل مجمعات البيع بالتجزئة والفنادق والعقارات السكنية ومباني المكاتب الشاهقة.

تمتد عمليات URC إلى خدمات البناء والمقاولات ، وإدارة المرافق ، وإدارة المشاريع من خلال العديد من الشركات التابعة لها. تنتشر محفظة أصول شركة URC جغرافيًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل مارينا وورلد ، وفندق مارينا ، وبرج كيبكو في الكويت ، ومول ومساكن حدائق صلالة في عُمان ، ومول العبدلي في الأردن ، وروشة فيو 1090 في لبنان ، وهيلتون القاهرة هليوبوليس ، والدورف أستوريا. الفنادق ، و Aswar Residences في مصر ، وتطوير Assoufid بما في ذلك منتجع للجولف ، وفندق خمس نجوم ، ومساكن فاخرة في المغرب.

URC هي الذراع العقارية لمساهميها الأكبر ، شركة مشاريع الكويت - القابضة (مجموعة كيبكو) ، إحدى أكبر الشركات القابضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بأصول مجمعة تبلغ 33 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من 30 سبتمبر 2020. تمتلك المجموعة حصص ملكية كبيرة في أكثر من 60 شركة تعمل في 24 دولة. قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة هي الخدمات المالية والإعلام والعقارات والتصنيع. من خلال شركاتها الأساسية والشركات التابعة لها ، تمتلك كيبكو أيضًا مصالح في قطاعي التعليم والطب

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

13,584,186 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار