إعادة تعيين

سوان ليك التجمع فيلا مستقلة للبيع اقساط موقع متميز

فيلا للبيع في سوان ليك, التجمع الاول

مرجع: SLR01

حقائق

السعر
1,470,000 EGP
نوع العقار
فيلا
مرجع
SLR01
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
4,144 قدم مربع / 385 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
مسبح مشترك
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
نُشِر: قبل 11 يوم
وسيط:
Cluster Real Estate
الشركة:
Cluster Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
عقارات مصر ٫ القاهرة الجديدة ٫ مشروع سوان ليك ريزدنس :

فيلا مستقلة للبيع في سوان ليك ريزدنس التجمع الاول للبيع ٫ مساحة ارض ٤٠٠ م و مباني ٣٨٥م تتكون من ٢ ادوار + بيزمنت:
٤ غرف نوم ٫ ٤ حمام ٫ ريسبشن ٫ غرفة سائق ٫ غرفة مربية ٫ مطبخ ٫ تراس

اقساط حتى ٧ سنوات
مقدم ١،٤٧٠،٠٠٠
سعر ١٤،٧٠٠،٠٠٠

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، تعمل شركة حسن علام العقارية (HAP) على تشكيل المناطق السكنية ، حيث تظهر أنماط الحياة والمجتمعات التي يتم اختيارها بعناية. واليوم ، يستمر هذا الإرث في أحدث وجهاته المتميزة للغاية: سوان ليك ريزيدينس - القاهرة الجديدة. هناك ، يوجد 12 حيًا مسورًا حصريًا يتجمعون في نقطة مركزية واحدة مترامية الأطراف تمتد على مساحة 438 فدانًا ، لإحياء الجانب الشرقي المفضل في القاهرة.
تم تسميتها باسم تحفة الباليه المشهورة عالمياً التي أنشأتها ثيوفيل غوتييه في عام 1842 ، تميزت جيزيل في Swanlake Residences باعتبارها واحدة من أكثر الأحياء الفخمة فيها. مستوحاة من فترة من الرومانسية والأرستقراطية ، يُشيد The Giselle بأسلوبه التوافقي الساحر والجديد. يتباهى الحي في نهاية المطاف بمزاج رائع وعصري مثالي لبداية جديدة وسحر دائم.
Giselle هو أحد الأحياء الـ12 ذات البوابات الحصرية المتمركزة على طول شارع 30 متر في Swanlake Residences - القاهرة الجديدة. يحتفل الحي المتميز بمقاييسه العالمية للترفيه والانسجام السكني. تبرز مجموعة مختارة من الفيلات والمساكن والمساكن التوأم بتصميم داخلي متميز وفخامة في الهواء الطلق. في المناطق الخارجية ، تتجلى البيئة المحيطة ذات التوجه الاجتماعي والمستوحاة من اللياقة البدنية في تصميم Cracknell الطبيعي الرائع ، حيث يتم تشجيع المجتمعات على المشي وسط مناظر طبيعية للمشاة والركض على طول مسارات منحوتة بشكل خاص. هناك ، يرحب بكم دائمًا العمود الفقري للخضرة في تمييز شديد الخضرة ، حيث تشغل الأراضي الوارفة الخصبة 50٪ من إجمالي مساحة الأرض وتربط مجتمعاتها بسلاسة مساكنها الحصرية. يستفيد Giselle من الزخم الذي وعدت به - الإعدادات الاجتماعية واللياقة البدنية النابضة بالحياة في القاهرة الجديدة. يتمتع بإمكانية الوصول إلى النادي الرياضي في القاهرة الجديدة الذي يمتد على مساحة 80.000 متر مربع من الأراضي داخل المساكن ، ويجمع النادي الرياضي الأكاديميات الرياضية والمدربين الأكثر شهرة .
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Cluster Real Estate
الشركة:
Cluster Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن