إعادة تعيين

فيلا للبيع في اب تاون كايرو, سيليستا هيلز

ڤيلا للبيع فى اب تاون كايرو بدون over .

نوع العقار:
فيلا
مساحة العقار:
5,059 قدم مربع / 470 متر مربع
عدد الغرف:
4
حمامات:
4
5,500,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
سيليستا هيلز
القاهرة, المقطم, اب تاون كايرو

وسيط

Real Deal Consultancy
Real Deal Property Consultancy

تفاصيل العقار

المشروع : اب تاون كايرو
نوع الوحده : ڤيلا
مساحة المبانى : 470 متر
مساحة الارض : 510 متر
التشطيب : كامله التشطيب
الاستلام : 2022
الكاش المطلوب : 5.500.000
الاقساط المتبقيه الى 2026



يقع مجتمع "أب تاون كايرو"، في قلب مدينة القاهرة الساحرة، بمنأى عن "زحام وضجيج" المدينة القديمة، ليعتبر أول مجتمع سكني عصري متكامل في "قلب العاصمة"، حيث يسهل الوصول إليها من أحياء المعادي، وهليوبوليس، ومدينة نصر، والمقطم، وغرب القاهرة.
وتتميز مجتمعات "أب تاون كايرو"، بقدراتها المتميزة على الجمع بين مميزات الحياة الهادئة البعيدة عن الضجيج، كما تحظي بكافة وسائل الراحة المتوفرة في "قلب المدينة"، بفضل "طريق إعمار درايف"، والذي يربط بين مجتمعاتنا، والغالبية العظمي من أحياء "العاصمة".
وتتمتع "أب تاون كايرو"، بموقع مثالي على ارتفاع 200 متراً فوق سطح البحر، بعيداً عن كل أنواع التلوث، والازدحام، مع رفاهية الإطلالة الخاصة المتميزة على "القاهرة".
وتقدر مساحة اب تاون كايرو بنفس مساحة منطقة "الزمالك"، حيث تُقدر بألف فدان تمزج بين المناطق الجبلية الطبيعية، ومساحات واسعة من المسطحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية الرائعة، والإبداعات المعمارية المتميزة.
ويضم "أب تاون كايرو"، ملاعب جولف عالمية، تضم عدداً من المقاهي، ومناطق الطعام، وأرقي مناطق التسوق، وأعلى مستويات الترفية والتسلية الحديثة.
وتتمتع تصميمات المشروع بأعلى المعايير العالمية، وتوفر خدمات متميزة، وتشطيب عالي الجودة، وتتنوع تصميمات وحداته السكنية بين الطابع الإسباني، والإيطالي، والعربي.

مشروع اب تاون كايرو التابع لشركة اعمار مصر للتنميه و يعتبر المشروع هو ارقي مشروع بالقاهره الجديده حيث يتميز باطلاله مباشره علي ملاعب الجولف و علي ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر حيث يطل علي القاهره الكبري ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، حيث يسهل الوصول اليه من أحياء المعادي وهليوبوليس ومدينة نصر ووسط القاهره ويشتمل المشروع علي مجمع للأعمال ومركز للتسوق ومنتجعات ونوادي وعدد من المرافق الترفيهية والرياضية المتكاملة وملعب للجولف ومجموعة للقري السكنية و المدرسه الامريكيه الدوليه AIS
المشروع قريب جدا من كايرو فيستيفال سيتى، ميفيدا، لاك فيو ماونتن فيو و هايد بارك

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

5,500,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار