إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

عرض خاص فيلا ٤ غرف نوم ميدتون سولو نيو كابيتال

فيلا للبيع في ميدتاون سولو, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

حقائق

السعر
11,331,000 EGP
نوع العقار
فيلا
مرجع
006
عدد الغرف
4 + غرفة خادمة
حمامات
5
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
4,306 قدم مربع / 400 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حديقة خاصة
غرفة خادمة
** استمتع بعرض خاص فقط في ٧/٩/٢٠١٩ من الخصم ابتداءً من ٧ ٪ و ٥ ٪ دفعة أولى فقط ، حصري لشركتنا Hub Realestate.

فيلا برنسيس ستاند ألون مساحتها 400 متر مربع مساحة الأرض 425 متر مربع في ميدتاون سولو كابيتال بيتر هوم ، (بدون عرض) ادفع 10 ٪ كدفعة مقدمة وبقية الدفع على 7 سنوات بأقساط متساوية ، تسليم 2023.

موقع استراتيجي على بعد 30 دقيقة من وسط القاهرة الجديدة و 5 دقائق من طريق السخنة السريع. يقع Midtown Solo بجوار القرية الدبلوماسية وبالقرب من Midtown Condo و Midtown Villa ، وعلى بعد خطوات قليلة من Olympic City و Disneyland.

يمتد Midtown Solo على مساحة إجمالية تبلغ 66 فدانًا ، ويقدم 290 فيلاا مبنية على 20٪ فقط من إجمالي المساحة ، بينما يتم ترك 80٪ أخرى للحدائق الخضراء والبرك المتلألئة. تتميز Midtown Solo بمزيج من العروض المختلفة التي تتراوح ما بين 350 متر مربع إلى 600 متر مربع فيلات قائمة بذاتها مع وسائل الراحة للمطابقة.

تمتلك شركة بتر هوم اثني عشر مشروعًا عقاريًا في جمهورية مصر العربية.
تسعة مشاريع تم تطويرها وتسليمها بالفعل.
أول شركة عقارية حقيقية تطلق أول مشروع في مدينة القاهرة الجديدة مع مجموعة متنوعة من المشاريع التي تتكون من: السكنية والتجارية والمكاتب.

حول Hub Realestate:

مهمة شركتنا هي خلق وضع مربح للجانبين لجميع الأطراف مع مراعاة جميع شروط النزاهة والاحترافية. جمع المجتمع معا. إرفاق مجموعة من الأشخاص ذوي الاحتياجات المتنوعة والثقافة والسلوك ، حيث يجتمعون مع مجموعة متنوعة من المطورين الأكثر ثقة في مكان واحد وهذا هو السبب في أننا أطلقنا على أنفسنا HUB ، هدفنا هو ربط الناس مع منازلهم المستهدفة في بيئة صحية آمنة سويا. علاوة على ذلك ربط المطورين بعملائهم المستهدفين.

* لمزيد من المعلومات اتصل بنا:

+201000333215
resale@thehubrealesate.com
https://www.thehubrealestate.com
5 محور عباس العقاد ، التجمع الأول ، أمام فندق رينيسانس كايرو ميراج سيتي