أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في حي الهرم

10 عقارات أخرى
  • فيلا - 5 غرف نوم للبيع في طريق المنصوريه - مشعل - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    12

    فيلا

    ١٤٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا 1900م للبيع بالمنصورية بحمام سباحه

    Integrated Realtors Group for Real Estate logo image

    طريق المنصوريه, مشعل, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    5

    7+

    ١٬٩٠٠ متر مربع

  • فيلا للبيع في المنصورية - حي الهرم - الجيزة
    30

    فيلا

    ١٥٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    قصر للبيع باجمل موقع بالمنصورية بتجهيزات مستورده

    Nile House For Real Estate logo image

    المنصورية, حي الهرم, الجيزة

    7+

    7+

    ٦٬٣٠٠ متر مربع

  • فيلا للبيع في المنصورية - حي الهرم - الجيزة
    18

    فيلا

    ١٦٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع قصر فى المنصورية بمنطقة القصور و الفيلات

    Nile House For Real Estate logo image

    المنصورية, حي الهرم, الجيزة

    7+

    7+

    ١٨٬٠٠٠ متر مربع

  • فيلا للبيع في طريق المنصوريه - مشعل - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    10

    فيلا

    ٢٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع على طريق سقارة بالجوار من مدار رويال .

    Gate real estate marketing logo image

    طريق المنصوريه, مشعل, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    7+

    7+

    ١٬٣٠٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 5 حمامات للبيع في طريق المنصوريه - آخر فيصل - فيصل - حي الهرم - الجيزة
    14

    فيلا

    أطلب السعر

    لمحبين الخصوصيه فيلا خاصه بالمنصوريه

    طريق المنصوريه, آخر فيصل, فيصل, حي الهرم, الجيزة

    6

    5

    ٦٬٠٠٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 5 حمامات للبيع في طريق المنصوريه - مشعل - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    16

    فيلا

    ٧٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا مستقلة ب حديقة وأرض لوكيشن مثالي راغبي التميز

    طريق المنصوريه, مشعل, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    6

    5

    ٥٥٠ متر مربع

  • فيلا - 7 حمامات للبيع في المنصورية - حي الهرم - الجيزة
    10

    فيلا

    ١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    اشتري فيلتك في المنصوريه سوبر لوكس موقع مميز

    Fortify Real Estate logo image

    المنصورية, حي الهرم, الجيزة

    7+

    7

    ٦٬٠٥٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في طريق المنصوريه - آخر فيصل - فيصل - حي الهرم - الجيزة
    23

    فيلا

    ٥٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع 1750 متر فى المنصورية -- الصليبة -- الجيزة

    عقارات حماد logo image

    طريق المنصوريه, آخر فيصل, فيصل, حي الهرم, الجيزة

    3

    2

    ١٬٧٥٠ متر مربع

  • فيلا - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في حي الهرم - الجيزة
    21

    فيلا

    ٢٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع بموقع متميز مكونة من 3 ادوار

    Remax Capital Properties logo image

    حي الهرم, الجيزة

    2

    2

    ٤٣٥ متر مربع

  • فيلا للبيع في طريق المنصوريه - آخر فيصل - فيصل - حي الهرم - الجيزة
    30

    فيلا

    ٣٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع 3 فدان في المنصوريه – الصليبه – ابورواش الجيزه

    عقارات حماد logo image

    طريق المنصوريه, آخر فيصل, فيصل, حي الهرم, الجيزة

    7+

    7+

    ١٢٬٦٠٠ متر مربع

استثمر في فلل للبيع بالهرم

استثمر في فلل للبيع بالهرم

يعتبر حي الهرم من أكثر الأحياء السكنية الحيوية بمحافظة الجيزة وأكثرها شهرة، ولذلك يزداد الاقبال عليه بشكل كبير. وقد سمي الحي بهذا الاسم نسبة الى الأهرامات الثلاثة – احدى عجائب الدنيا السبع وأهم الآثار المصرية – التي تقع في آخر الحي، فهو له أهمية سياحية وتاريخية وسط نظائره من أحياء محافظة الجيزة. علاوة على ذلك، فإن الحي ينفرد بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد مثل موقعه الاستراتيجي بين وسط المدينة وأهم المدن الجديدة مثل حدائق الاهرام، والشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع بالهرم. ويتميز هذا الحي بسهولة الوصول منه وإليه حيث تربطه شبكة طرق كبيرة بمختلف المناطق السكنية في القاهرة مثل طريق دائري صفط المؤدي الى الزمالك، والمهندسين، وجامعة القاهرة، والواحات، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي المؤديان إلى 6 اكتوبر، ومدينة حدائق الاهرام، والشيخ زايد بالاضافة الى الطريق الدائري المؤدي الى التجمع الخامس، والمعادي، ومصر الجديدة، ومدينة نصر. كما أنه يرتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق كوبري الجيزة المؤدي الى المنيل، وشارع مراد، وجامعة القاهرة، والسيدة عائشة. ويضم حي الهرم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمستشفيات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والنوادي، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات. علاوة على ذلك، فإن الحي يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


مميزات و اسعار الفلل في الهرم

مميزات و اسعار الفلل في الهرم

وقد برز حي الهرم على رأس العديد من الأحياء السكنية واستطاع أن يستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين كونه أكبر الشوارع التجارية السكنية بمحافظة الجيزة، فهو يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية لعدد من الماركات العالمية مثل "ال سي وايكيكي"، و"بي تي ام"، و"اديداس"، و"تمبرلاند"، و"نايكي" وغيرها. كما أنه يضم مجموعة متنوعة لفروع أغلب البنوك المصرية مثل "سي اي بي"، و"اتش اس بي سي"، و"كيو ان بي" وغيرها. وتعتبر الفلل أي منازل للبيع في الهرمن أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من أربعة أو خمسة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات عادة ما تكون مصاحبة بالعديد من مميزات الترف مثل الحدائق، وحمامات السباحة، والشرفات، والتراس، والجاكوزي، ويكون لها مدخلا خاصا وسور خاص يحيط بها من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن حيث أسعار منازل للبيع بالهرم، فغالبا ما تكون أقل من نظائرها من الأحياء السكنية الأخرى حيث تبدأ من 1.700.000 جنيها. ويتكون حي الهرم من شارعين رئيسيين هما شارع الهرم وفيصل اللذان ينقسمان بدورهما الى 8 محطات رئيسية مثل مدكور، والطالبية، ونصر الدين، والمساحة، والمطبعة، والعريش، والتعاون، ومشعل، والمريوطية، ولكلا منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فلل تمليك للبيع في الهرم.

وتعتبر المريوطية من أكثر المحطات شعبية عند البحث عن فيلا للبيع بين شارعي الهرم وفيصل حيث أنها تنفرد بالهدوء لبعدها عن شارع الهرم الرئيسي مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى دون التعرض لأي زحمة مرورية. ومن حيث الأسعار، فإن فيلا للبيع بالمريوطية غالبا ما تكون في حدود 15.000.000 جنيها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في المنصورية نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 800 – 25.000 متر مربع وتتكون أغلبها من 8 غرف نوم و8 حمامات. وتنفرد تلك الفيلات بتصميماتها الداخلية والخارجية المميزة وتقسيماتها الرائعة فضلا عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. كما أن فلل للبيع بالمنصورية يتخللها مساحات خضراء واسعة وحدائق من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن حيث أسعار الفيلات المعروضة للبيع هناك، فغالبا ما تكون في حدود 35.000.000 جنيها. 

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع في التعاون الهرم نظرا لأن تلك المنطقة تزخر بالأسواق والمحلات التجارية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. كما أنه يزداد الاقبال عليها بين الباحثين عن فلل للبيع في الهرم بالتقسيط حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح لقاطنيها فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي في منتصف حي الهرم مما يجعل قاطنيها على مقربة من كل الطرق المؤدية إلى ومن الهرم. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع في الهرم مدكور وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمنطقة بالقرب من شارع الهرم الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الشهيرة. ويحيط بتلك الفيلات العديد من الخدمات المميزة مثل مستشفى بهية، و فيرست مول، وعدد من المطاعم مثل "كبابجي المنوفي"، و"حضر موت"، و"فطاطري شيخ العرب"، و"توينكي"، ومطعم "طيبة السوري"، و"بيتزا سوبر كوين"، و"بيتزا المهندسين"، و"كبابجي فيصل" وغيرها.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل بيوت للبيع بالهرم، فعند الدخول ستجد مجموعة منتقاه من أرقى تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والتشطيبات وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسبك بضغطة زر واحدة.