أدخل موقع +

عمائر للبيع في الغردقة

2 عقارات أخرى
  • بناية كاملة - استوديو للبيع في الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    1

    بناية كاملة

    ١٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    ‎عماره كامله للبيع في الغردقه ٢٠٠ مترنص تشطيب

    Harmony Properties logo image

    الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    7+

    ٢٠٠ متر مربع

  • بناية كاملة - استوديو للبيع في الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    1

    بناية كاملة

    ١٧٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    ‎عماره كامله للبيع في الغردقه ٢٠٠ متشطبه بالكامل في مبارك ٦

    Harmony Properties logo image

    الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    7+

    ٢٠٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عمارات للبيع بالغردقة

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عمارات للبيع بالغردقة

تعتبر الغردقة من أكثر الأماكن التي تلاقي اقبالا كبيرا من المستثمرين الباحثين عن عمارات للبيع في البحر الاحمر. وتتمتع تلك المحافظة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي تنفرد برونقها وجمالها وذلك بفضل طبيعتها الساحرة وكثرة المساحات الخضراء بها. علاوة على ذلك، فانها تتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. وتضم الغردقة جميع المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية والصحية والمساجد والمولات التجارية ومراكز التسوق والمحلات والمطاعم والكافيهات. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عمارات للبيع بالغردقة من قبل رجال الأعمال والمستثمرين. وتعتبر الغردقة بشكل عام العاصمة الادارية لمحافظة البحر الأحمر حيث تشغل مساحة 40 كم من الشاطئ الغربي لها، كما أنها تعد من أهم وأشهر الوجهات السياحية في مصر والشرق الأوسط بشكل عام، ولذلك فهي تستقطب الأفراد من جميع أنحاء العالم وخاصة في فصل الصيف للتمتع بالأنشطة الرياضية المختلفة بها كالسباحة والغوص وصيد الأسماك....ألخ.


مميزات و اسعار العمارات في الغردقة

مميزات و اسعار العمارات في الغردقة

وتضم مدينة الغردقة العديد من الثروات الطبيعية ومقومات النجاح، فالى جانب شواطئها وطبيعتها الساحرة، فان تلك المدينة تضم العديد من المعالم المميزة مثل جزيرة أم قمر، والفنادير، وجزر الجفتون، ومجاويش، وأبومنقار، وشدوان، وكارلوس، وغيرها. ويعتبر النفط من أهم الثروات الطبيعية التي تتميز بها أراضي مدينة الغردقة الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها وزيادة دخل الأفراد، الأمر الذي أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالغردقة حيث زادت رغبة الأفراد للعيش والعمل هناك. وتعتبر حرفة صيد الأسماك من أكثر الحرف شيوعا بين الأفراد هناك حيث يمتهن أكثر من 10.000 فرد تلك المهنة، كما أن المدينة تضم مركزا عالميا للغوص، ولذلك فهي تستقطب الأفراد من كل حدب وصوب، ومن هنا زاد عدد المرشدين السياحيين والغواصين الذين يتحدثون اللغة الانجليزية والروسية بطلاقة. وقد أدت الأسباب السابق ذكرها الى قيام المستثمرين بالبحث عن عمارات للبيع في الغردقة وذلك لتوفير شقق ووحدات سكنية تناسب جميع الأفراد والمقيمين في المدينة.

ويختلف اقبال المستثمرين على تلك العمارات وفقا للمميزات التي تختص بها كل عمارة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن عمائر في الأحياء السكنية ذات الطراز العريق مثل الدهار حيث يضم العديد من المعالم المميزة والمكاتب الحكومية والأسواق التجارية والبازارات وغيرها. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن عمارة سكنية للبيع بالغردقة في الأجزاء الحديثة كالممشى نظرا لأنها تستقطب العديد من السياح وأبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع. كذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن عمارات سكنية في المناطق الهادئة للابتعاد عن الصخب والضوضاء المحيط بالمدينة، كما أن تلك العمائر تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة لنظائرها من المناطق الحيوية في الغردقة. وهناك من يبحثون عن عمارة في الغردقة للبيع تطل مباشرة على شاطئ البحر حيث يزداد الاقبال عليها من قبل سكان المدينة بشكل كبير. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن عماره للبيع بالغردقة بالسقالة حيث أن هذا الجزء يعتبر مركز المدينة، كما أنه ينفرد بتنوع مستويات الاسكان به حيث يقطنه أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا. علاوة على ذلك، فان هذا الجزء يشتهر بالمارينا التي تم بناؤها وتطويرها لاستيعاب اليخوت ومع مرور الوقت أصبحت من أهم وأجمل المناطق السياحية لما تضمه من محلات تجارية وكافيهات ومطاعم ذات مستوى راقي. وبالمثل، يزداد اقبال المستثمرين على الاستثمار بحي مجاهد نظرا لانخفاض أسعاره حيث يبلغ متوسط سعر العمارات المعروضة للبيع هناك 900.000 جنيه في حين أن متوسط سعر العمارات المعروضة للبيع في الغردقة بشكل عام 3.000.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عمارات ومنازل للبيع بالغردقة، فستجد كل ما تريده وأكثر على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عن أفضل تلك العمارات من حيث التشطيبات والموقع الجغرافي والمساحات وبالصور وذلك ليسهل عليك عملية البحث عن عقارك المفضل، كما أنك ستجد أيضا أسعار متنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات.