أدخل موقع +

شقق للبيع بطنطا

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

مدينة طنطا في محافظة الغربية شمال مصر تقع على ضفاف نهر النيل وتعتبر واحدة من أكبر مدن الدلتا من حيث المساحة، ومن أقدم المدن المصرية إجمالًا. تشتهر طنطا بأنها مدينة حيوية ذات كثافة سكانية عالية مقارنةً بمدن الدلتا الأخرى ومعظم محافظات مصر.

وفي ضوء ذلك، تشهد سوق العقارات في طنطا نموًا مستمرًا نظرًا للنمو العمراني السريع الذي تشهده المدينة. كما تضم المدينة العديد من المعالم الرئيسية مثل مسجد السيد البدوي، وهو واحد من أشهر المساجد في مصر، ومتحف طنطا، وتشتهر كذلك بصناعة الحلوى.

مميزات السكن في مدينة طنطا

من بين أهم المزايا التي يمكن التمتع بها عند السكن في طنطا ما يلي:

موقع جغرافي مميز

يعد الموقع الجغرافي لطنطا متميزًا حيث تقع على بُعد حوالي 90 كم فقط من القاهرة، مما يجعلها قريبة للغاية من العاصمة ويسهل الانتقال إليها ومنها. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقع في قلب الدلتا، وبالتالي فهي قريبة من العديد من المدن هناك، مما يجعل الكثير من الباحثين عن شقق للبيع في الغربية يتخذون مدينة طنطا هدفًا لهم للشراء أو الإيجار كذلك.

اسعار الشقق في طنطا متفاوتة

كنتيجة منطقية لازدهار سوق العقارات في طنطا فإن هناك وفرة في الخيارات المتاحة للبيع أو الإيجار وبالتالي نجد اسعار الشقق فى طنطا متفاوتة، يرجع هذا التفاوت إلى عوامل عدة من بينها موقع الشقة ومساحتها والكماليات المتوافرة فيها.

كثافة سكانية عالية

تتميز مدينة طنطا بالكثافة السكانية العالية، وهذا يعد فرصة ذهبية لمستثمري العقارات. في كل مدينة ذات كثافة سكانية كبيرة، يكون هناك دائمًا حاجة مستمرة لأماكن السكن، لذا فإن طنطا مكان مثالي للاستثمار العقاري، حيث يمكن البناء والتأجير أو البيع، وذلك مع توقعات بتحقيق أرباح جيدة عند إعادة البيع.

أخيرًا، تتوافر في طنطا كافة الخدمات اللازمة للسكن والإقامة من بنية تحتية جيدة، والمرافق التعليمية والصحية، ووسائل النقل العام. كما تمتاز بعض المناطق هناك بالرقي والهدوء حيث توجد عقارات للبيع في طنطا بمختلف الأنواع والأحجام وعلى مستوى عالٍ من الرفاهية.

أنواع الشقق السكنية في طنطا

كما سبقت الإشارة، تمتاز طنطا بسوق عقارية نشطة بفضل الكثافة السكانية وتنوع الوحدات المعروضة للبيع أو الإيجار. حيث يمكن بسهولة إيجاد شقق 3 غرف نوم للبيع في طنطا كخيار مفضل للكثيرين مقارنةً بالشقق ذات الغرفتين فقط، أو البحث بالمساحة عن شقق 180 متر للبيع أو شقق 120 متر للبيع في طنطا أو غير ذلك من المساحات المتاحة.

ومع تفاوت أسعار البيع والإيجار وفقًا لعوامل عدة منها الموقع والمساحة والتشطيب كما سبقت الإشارة، فإنه توجد كذلك شقق للبيع في طنطا بالتقسيط، مما يجعل الحصول على سعر معقول ممكنًا وسهلًا بفضل طرق السداد المرنة.

شوارع وأماكن للبحث عن شقق للبيع في طنطا

إليك مجموعة من الشوارع والمناطق الشهيرة في طنطا التي يمكنك البحث عن شقق للبيع فيها:

شقق للبيع بطنطا بمنطقة الاستاد

منطقة الاستاد من أرقى المناطق في طنطا. تحمل المنطقة اسمها من استاد طنطا، وهو ملعب كرة القدم الرئيسي في المدينة يستضيف مباريات فريق طنطا في الدوري المصري. تعتبر الأستاذ منطقة حية توجد بها العديد من مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم، وتحتضن مستشفى أم القرى. وبشكل عام، الشقق السكنية في منطقة الاستاد مميزة خاصةً تلك التي تقع على شارع الكورنيش.

منازل للبيع في طنطا العجيزي

منطقة العجيزي في طنطا من المناطق ذات الكثافة السكانية، من شوارعها الشهيرة والمليئة بالحيوية سكة العجيزي. وفيما يخص العقارات، تضم منطقة العجيزي مجموعة متنوعة من عقارات السكن تتباين من حيث القِدم والحداثة، حيث توجد مبانٍ سكنية قديمة تعود لعدة عقود وأخرى حديثة البناء.

شقق للبيع بطنطا شارع الحلو

شارع الحلو في طنطا هو واحد من أكثر المناطق شهرة في طنطا. يقع في مركز المدينة وبالقرب من محطة قطار طنطا. وهو معروف بالعديد من المتاجر كما أنه مكان حيوي يحتضن مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية متنوعة.

شقق للبيع طنطا شارع الفاتح

شارع الفاتح هو أحد الشوارع الحيوية في طنطا يمتمد على مسافة 1.5 كم تقريبًا، وتوجد به العديد من المطاعم والمحلات التجارية. كما يحتضن على جانبيه وحدات سكنية يمكن إيجارها أو شراؤها.

شوارع ومناطق أخرى للبحث عن شقة للبيع في طنطا:

- حي أول طنطا

- شارع الفاتح

- شارع مصطفى كامل

- شارع الجلاء

- كورنيش طنطا

- حي ثاني طنطا

وفي الختام، يمكن القول إن العقارات في طنطا تزدهر بشكل تدريجي بفضل موقعها الاستراتيجي وثقافتها النابضة بالحياة. حيث تحتضن مجموعة متنوعة من العقارات مما يجعلها سوقًا قوية للمستثمرين العقاريين والباحثين عن منازل للسكن على حد سواء، كما يوجد بها معالم مثل مسجد السيد البدوي الذي يعتبر وجهة للكثيرين من كافة أنحاء مصر.