إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

باي فيليج شقة غرفتين بمنتجع سهل حشيش ............

شقة للبيع في سهل حشيش ريزورت, منطقة سهل حشيش

حقائق

السعر
2,073,600 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
002005G Apartment
غرف نوم
2
حمامات
1
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,163 قدم مربع / 108 مترمربع

مزايا

حارس أمن
خزائن حائط
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
باي فيلدج هي أحدث تطوير عصري من قبل ERC الشركة المصرية للمنتجعات السياحية ، مع حمامات سباحة وحدائق مشتركة ومنطقة تجارية صغيرة ، تقع في قلب منتجع سهل حشيش في المدينة القديمة حيث توجد الخدمات ، وتمنح الاستخدام المجاني للشاطئ للملاك.
يقع سهل حشيش على بعد 18 كم من الغردقة على البحر الأحمر. على بعد 15 كم فقط من مطار الغردقة الدولى مع رحلات مباشرة من معظم المطارات الأوربية ، يسهل الوصول إلى سهل حشيش بسهولة ويسر. يمتد المنتجع على مساحة 32 مليون متر مربع ، ويحده 12.5 كم من الشاطئ الرملي ، مع وصول عام غير منقطع ، ويجمع بين جميع مرافق المدينة العصرية من الدرجة الأولى.

الدفعة الأولى فقط 15 ٪ والباقي 85 ٪ تدفع على مدى 6 سنوات على أقساط متساوية.
استلام الشقق بتشطيب كامل بالاضافة الي خزائن المطبخ و التكييفات .
يمتلك المشروع إمكانات تأجير عالية .
استغل الفرصة واستفيد من الأسعار الخاصة بمناسبة اطلاق المشروع.

سيكون حفل إطلاق المشروع في السادس من أكتوبرالقادم في البلدة القديمة بسهل حشيش ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالحضورفقط أرسل لنا التفاصيل الخاصة بك لحجز دعوة لك و استلامها من مكتبنا في المدينة القديمة.
.......................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................