إعادة تعيين
نعتذر, هذا شقة للبيع في ازورا ريزورت, منطقة سهل حشيش لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ازورا ريزورت, منطقة سهل حشيش

ازورا شقه غرفه واحده اول صف تري البحر بسهل حشيش..

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,023 قدم مربع / 95 متر مربع
عدد الغرف:
1
حمامات:
1

مزايا

غير مفروش
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة تنظيف
خزائن حائط
شرفة
صالة رياضة مشتركة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
منطقة لعب الاطفال
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

تقع الشقة في مبنى صغير من الشقق المطلة على البحر المفتوح ، وتتميز بتفاصيل معمارية استثنائية .
السمة الرئيسية لهذه الوحده هي التراس الدائرى المطل على البحر والتي يفتح من غرفة المعيشة نحو البحر والحدائق أسفلها. تتكون الشقة من غرفة معيشة واسعة مع مطبخ مفتوح وغرفة نوم واحدة مع تراس خاص وحمام واحد مع كابينه دوش. لديها تراسين منفصلين ومساحة 95.50 متر مربع. جميع الارضيات بالسيراميك الابيض ، مكيفات الهواء ، سخانات المياه الساخنة ، كما يوجد بها خزائن المطبخ وخزانة الملابس . امكانيه تاجير عاليه للمكان.

يجب أن يكون مشروع أزورا على رأس قائمة المناطق السكنية الرئيسية في سهل حشيش. تقع المبانى على مستويات متدرجه ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية مع حمامات السباحة والممرات والجسور. تتمتع جميع المناطق بإطلالة غير متقطعة على البحر أدناه مع شواطئها الرملية البيضاء الواسعة والشعاب المرجانية القريبة جدًا من الشاطئ. ستة حمامات مجهزة بشمسيات و شازلونجات للتشمس تخلق جواً أنيقاً للغاية. يمكن لجميع مالكي Azzurra استخدام مرافقهم مجانًا.

يقع سهل حشيش على بعد 18 كم من الغردقة على البحر الأحمر. على بعد 15 كم فقط من مطار الغردقة الدولي مع رحلات مباشرة من معظم المطارات الأوروبية ، فإن الوصول إلى سهل حشيش سهل ومريح. يمتد المنتجع على مساحة 32 مليون متر مربع ، ويحده 12.5 كم من الشاطئ الرملي ، مع وصول عام دون انقطاع ، ويجمع بين جميع المرافق في مدينة حديثة من الدرجة الأولى.

زوروا موقعنا على الانترنت: [الرابط غير متوفر]