إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شالية فى الغردقة سوبر, شاطىء خاص و 50% ضمان إيجارى

شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

حقائق

السعر
695,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
HUR01
غرف نوم
1
حمامات
1
الفرش
مفروشة
‎المساحة
441 قدم مربع / 41 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
ردهة في المبنى
شرفة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
موقف مغطى
أفضل قيمة مقابل نقودك وأدنى أقساط شهرية بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطة ضمان الإيجار التي تقدم 50 ٪ من سعر الشراء لتسديدها.

تقع هذه الشقة الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة وحمام واحد في سولانا بالغردقة في منزل الأحلام في مجتمع راقي. تتميز هذه الشقة بتصميم فعال جعلها شقة أنيقة مفروشة بالكامل. تم اختيار كل التفاصيل بعناية وصُنعت بجودة عالية في هذه المنشأة في هذه الشقة المفروشة بالكامل. تشمل المعالم البارزة غرفة النوم والحمام وجميع وحدات الاستقبال ومواد الأرضيات وما إلى ذلك ... تحتوي هذه الشقة للبيع على ما يلي: 1 غرف نوم 1 حمامات ، استقبال مفتوح بمساحة تناسب 2 منطقة معيشة أو تلفزيون ومنطقة لتناول الطعام.

نبذة عن كمبوند Solana سولانا:

هو مجمع سكني مطل على شاطئ البحر مع واحد من أجمل وأنقى الشواطئ في جميع أنحاء الغردقة ، فضلاً عن ثلاثة حمامات سباحة للبالغين والأطفال ، ويقع في المنطقة المرموقة حيث يقع على بعد 5 دقائق من الجونة


عن مدينة الغردقة
تأسست المدينة في أوائل القرن العشرين ، وحتى وقت قريب كانت قرية صيد صغيرة. ولكن منذ الثمانينات ، تم توسيعه باستمرار من قبل المستثمرين المصريين والأجانب ليصبح المنتجع الساحلي الرائد على البحر الأحمر. توفر منتجعات وفنادق العطلات مرافق رياضية مائية لركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا واليخوت والغواصين والغطس. تشتهر الغردقة بأنشطتها المائية والحياة الليلية والطقس الدافئ. تحوم درجات الحرارة اليومية على مدار 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) معظم العام ، خلال شهري يوليو وأغسطس تصل درجات الحرارة إلى أكثر من 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت). يتوجه العديد من الأوروبيين إلى الغردقة لقضاء عطلاتهم المعتادة ، خاصة خلال فصل الشتاء وقضاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في المدينة. انخفضت السياحة من روسيا بشكل كبير بعد تحطم طائرة Metrojet Flight 9268 في نوفمبر 2015.