إعادة ضبط

شقة للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي

شقة على حمام السباحة و بالتقسيط في مكادي الجونة .

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,098 قدم مربع / 102 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2
2,200,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
مكادي اوراسكوم
محافظة البحر الاحمر, الغردقة, مكادي

وسيط

Cluster Real Estate

Cluster Real Estate

تفاصيل العقار

شقة للبيع فى مكادى اوراسكوم بالتقسيط بموقع متميز على حمام السباحة
10٪ مقدم
مساحة المبانى 102 متر مربع
2 نوم - 2 حمام
السعر الإجمالي 2،200،000 مليون
_______________________________________________________
مكادي هايتس مدينة مبنية على مساحة تزيد عن 3.4 مليون متر مربع مخططة للتطوير. مكادي هايتس هي مدينة ترتفع 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتضمن وحدات سكنية بإطلالة بانورامية رائعة على البحر.

مرتفعات مكادي هي أفضل عطلة عائلية ، فالمدينة لديها مجموعة متنوعة من المرافق طوال العام لإبقاء أصحاب المنازل مستمتعين من نادي الشاطئ ومركز البيع بالتجزئة والنادي وأكبر منطقة ترفيه في الهواء الطلق ومرافق التسوق وتناول الطعام وعيادة وصيدلية وسوبر ماركت ، مستشفى ومدرسة وجامعة وأكبر أكوا بارك. سيشمل المشروع مسارات ركوب الدراجات ومسارات المشي. سيتمكن أصحاب منازل مكادي هايتس من الوصول إلى مرافق مختلفة لضمان إقامة مريحة وترفيهية لجميع أفراد الأسرة. يمتد النادي على مساحة 33000 متر مربع ويوفر مسبحًا وبارًا بجانب المسبح وصالة ألعاب رياضية ومطاعم وملاعب رياضية ومنطقة لعب كبيرة للأطفال. سيستضيف النادي الشاطئي عددًا من الأنشطة المائية ومنطقة جلوس مريحة للاستمتاع بالشمس.

سكان مكادي هايتس لديهم العديد من خيارات النقل للوصول إلى المشروع. محطة جو باص مع رحلات يومية إلى مكادي هايتس. علاوة على ذلك ، تتوفر حافلة النقل المكوكية الخاصة بالمشروع داخل المدينة على مدار اليوم لنقل أصحاب المنازل.


يقع في قلب خليج مكادي على ساحل البحر الأحمر الجميل ، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار الغردقة. الوصول إلى هناك من الخارج لم يكن أسهل ، في حين أن مدينتي الغردقة والجونة على بعد 20 و 30 دقيقة فقط. يحتل المشروع موقعًا متميزًا على ارتفاع 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر في أعلى نقطة في خليج مكادي ، مما يضمن إطلالات بانورامية لا تضاهى على البحر الأحمر أينما كنت.

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
شرفة
كابلات ممدودة
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

2,200,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار