إعادة ضبط
نعتذر, هذا شقة للبيع في ميسكا, سوما باى لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ميسكا, سوما باى

كابانا بغرفة نوم على الشاطئ الرملي في خليج سوما

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
743 قدم مربع / 69 متر مربع
عدد الغرف:
1
حمامات:
1

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خزائن حائط
صالة رياضة مشتركة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

تقع Mesca Cabins بشكل خاص على الرمال الذهبية لتفتح مباشرة على إطلالات 360 على الخليج ، وقد تم تصميمها ببراعة على طول حافة المياه لدعوة المناظر الطبيعية العائمة إلى كل ركن من أركان منزلك مع تقديم أجواء حصرية أنيقة للجزيرة غير متوفرة في أي مكان آخر. تمزج المجموعة المميزة بين البساطة الأمامية والتصميم المعاصر الأصيل ، وهي لا تفتخر فقط بأكثر الأماكن تميزًا في ميسكا ، ولكنها تثري أيضًا حياة السكان برفاهية فندقية مميزة على مدار العام.

تم تصميم Mesca Cabins بشكل أصلي لإثارة المشاعر الواسعة من البساطة والهدوء ، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للحمامات الشمسية أو النجوم في أي وقت من السنة. استعارة علامات الترقيم الخام من الطبيعة ، وتتميز كل كابينة بواجهات نوافذ كبيرة وعوارض خشبية مبسطة لإطلالات على الخليج ، بينما تتميز بأسطح خشبية أنيقة مع مقاعد بسيطة للانعكاس أو الاستجمام - أيًا كان المزاج -. تتقن Mesca Cabins بقطع الحجر الطبيعي والرخام المغسول والنباتات الخضراء ، وهي ترسم لوحة قماشية منعشة من البساطة الأمامية للخليج ، مما يضمن تجديد روحك كل يوم.

تُعد التصميمات الداخلية لـ Mesca Cabins تعبيرًا دقيقًا ولكنه يتنفس عن البساطة المستمرة. تم تصميم كل كابينة في تناغم تام مع محيط ميسكا الجذاب ، وتضم كل كابينة مخطط أرضي مفتوح مع مفروشات بسيطة بأقصى درجات الراحة ، مع الاستمتاع بأشعة الشمس الوافرة ومناظر الخليج اللانهائية لخلق مساحة مريحة وجذابة بجماليات خالدة.

تتوزع كبائن Mesca بشكل منفصل على طول الخليج لتتويج مقعد في الصف الأمامي على بحر Mesca البكر. تسمح لك واجهات النوافذ الزجاجية الكبيرة بالاستمتاع بجمال المياه الهادئة من الراحة في غرفة المعيشة الخاصة بك ، مما يسمح لك بالتباطؤ في الأماكن السماوية أثناء الاتصال بغروب سوماباي ذي اللون البرتقالي أو الجمال المضاء بالنجوم ، في أي وقت من اليوم.

47 م 2 داخلي
23 م 2 تراس

10٪ مقدم 320،000 ج
الباقي على 20 قسط ربع سنوي متساوي
صيانة 11،040 سنويا