إعادة تعيين
نعتذر, هذا شقة للبيع في مانجروفي ريزيدنس, الجونة لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في مانجروفي ريزيدنس, الجونة

شقه 170م للبيع فى مانجروفى جونه بالفسط على 6 سنوات

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,830 قدم مربع / 170 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
3

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
شرفة
صالة رياضة مشتركة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

شقه 170 متر للبيع فى مانجروفى الجونه بتسهيلات على 6 سنوات
*مساحع الشقه:170 متر

**تتكون من :
-3 غرفه نوم
-3حمامات
-مطبخ
-ريسبشن
-تراس

*مقدم :10%
*تسهيلات علي 6 سنوات

الجونه:
مشروع مانجروفي الجونة مع 360 متر من عرض البحر ، يمزج المخطط الشاطئي الفخم الذي تبلغ مساحته 193 ألف متر مربع بسلاسة مع المناظر الطبيعية ، ويقع على بعد 120 مترًا فقط من الشاطئ.

منتجع مانجروفي الجونة هو المشروع السكني الوحيد الذي تم بناؤه مباشرة على الشاطئ في الجونة ، فإن موقع مانجروفي المطمئن يجعله بعيدًا عن كل الضجيج والفوضى ، لكنه لا يزال قريبًا بما يكفي من جميع المرافق الهامة التي قد يحتاجها المرء. يقع موقع مانجروفي الإستراتيجي على بعد دقائق قليلة من جميع مواقع الجونة المهمة.

شاطئ المانغروفي يقع على البحر مباشرة ، مانغروفي هو الجنة على الساحل الأحمر. مع 43،200 متر مربع من الشاطئ الرملي ، فإن الطقس المثالي على مدار السنة ، والحياة المائية الجذابة ، والمياه اللازوردية تجعل الزوار لا يريدون المغادرة. إذا كنت تبحث عن الرياضة والمغامرة ، فإن المياه المفتوحة - المحمية بشكل طبيعي من المد والجزر بسبب الشعاب المرجانية المذهلة - تجعل منغروفي موقعًا متميزًا لجميع أنواع الرياضات المائية.

ولكن إذا كنت تتطلع إلى الاسترخاء بمفردك أو الاسترخاء مع الأصدقاء ، فيمكنك الخروج في بار الشاطئ والاستمتاع بمجموعة مختارة رائعة من الطعام والمشروبات. أو مجرد الجلوس والتمتع بالطقس المجيد والتقاط بعض أشعة الشمس. سوف تكون مدلل للاختيار

شقق و فيلات و تاون هاوس و شاليهات

تعد الجونة من اروع المنتجعات الموجودة في البحر الاحمر و ذللك لاحتؤائها علي مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة وايضا لمناخها المعتدل طوال العام.

مانجروفى هو حلم ولد فى اذهاننا و تحقق على اجمل مكان على البحر فى الجونة وعلى بعد مسافة صغيرة من المواقع الرئيسية:

وينفرد الكمبوند باطلالته المباشرة على البحر الأحمر والشواطيء الرملية الذهبية.

تم تصميم الكمبوند وفقًا لأرقى و أفخم التصميمات الهندسية وقد تم استيحاء اسم المشروع من شجرة المنغروف العالمية ويتميز المنتجع بالخصوصية والهدوء بالإضافة إلى احتوائه على مرافق وخدمات متنوعة حتى يتمتع جميع الأفراد بالراحة والرفاهية.