إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقه 138م متشطبه بالتكيفات للبيع فى سوان ليك الجونه

شقة للبيع في سوان ليك, الجونة

حقائق

السعر
3,200,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
M 43
عدد الغرف
3
حمامات
2
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,485 قدم مربع / 138 مترمربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
صالة رياضة مشتركة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
نادي صحي مشترك
شقه للبيع فى سوان ليك الجونه البحر الاحمر

الدور الاول
مساحه المباني : 138 متر

تتكون من:
3 غرف نوم + 2 حمام

** السعر المطلوب : 3,200,000 **
المقدم :2,700,000

سوان ليك
تقع في قلب الجونة. على بعد دقائق قليلة من محاور الجونة الرئيسية ، أبو تيج مارينا وملحقها الجديد ، المرسى الجديد ومنطقة وسط المدينة ، على بعد 25 كم شمال الغردقة ، على بعد أربع ساعات من العواصم الكبرى في أوروبا.

البحيرات البلورية
وفقًا لليونانيين ، فإن الماء أو "Neró" هو "الأم ومصفوفة الحياة ، الأم والمتوسطة". لذلك ، عقدت سوان ليك الجونة شراكة مع Crystal Lagoons لتطويق جميع الشقق مع إطلالات مهدئة بزاوية 360 درجة على جنة الشاطئ. من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات ، تتحول المناظر الطبيعية إلى شواطئ رملية بيضاء خلابة تسمح باستخدام مستدام على مدار السنة. لذلك ، سواء كنت ترغب في أخذ حمام شمسي طوال اليوم أو تفضل الانضمام إلى مرافق الرياضات المائية على شاطئ البحر ، تضمن Swan Lake El Gouna تلبية كل مزاجك.

هندسة معمارية
على مر التاريخ ، قدم اليونانيون بعضًا من أرقى المباني وأكثرها تميزًا في العالم ، مما يوفر الأساس لأوامر معمارية كلاسيكية من عصر النهضة إلى يومنا هذا. اكتشف حسن علام الإلهام في البساطة اليونانية وكيف يصطدم بشكل جميل في المنظور والانسجام مع محيط ملزمة للتهجئة لتقديم سوان ليك الجونة باعتبارها القطعة الرئيسية الجديدة. من خلال الشراكة مع المهندسين المعماريين العالميين المشهورين ، تم تصميم هذا التطور ليكون بمثابة شهادة على التميز المعماري مع شقق الواجهة البحرية الحصرية التي لا تحظى بالإعجاب فقط عن قرب ، ولكن أيضًا من بعيد.