أدخل موقع +

شقق للبيع في شبرا الخيمة

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الخلفاوي - شبرا الخيمة - القليوبية
    5

    شقة

    ٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 674 للبيع شقه 243 م بابراج اغاخان – امام كرنيش النيل – شبرا فيو رائع على النيل من كافة الاتجاهات

    الخلفاوي, شبرا الخيمة, القليوبية

    3

    3

    ٢٤٣ متر مربع

أفضل شقق للبيع بشبرا الخيمة

أفضل شقق للبيع بشبرا الخيمة

تعتبر شبرا الخيمة من أهم المناطق السكنية في مصر وأكثرها شهرة، كما أنها تشتهر بطابعها الشعبي حيث يزداد الاقبال عليها بشكل عام من قبل أبناء الطبقة المتوسطة. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل ترعة الاسماعيلية ومجلس المدينة وطريق اسكندرية الزراعي والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر مما يسهل الوصول اليها ومنها. علاوة على ذلك، فان شبرا الخيمة تتبع محافظة القليوبية التي تشكل بجانب محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة الامتداد الحضري الذي يسمى القاهرة الكبرى، كما أنها تعتبر من أكبر المدن السكنية الصناعية بتلك المحافظة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بشبرا الخيمة. ويزداد الإقبال على تلك المنطقة من قبل رواد الأعمال وأصحاب المصانع وكذلك العمال الذين يرغبون في السكن بالقرب من عملهم حيث أن شبرا الخيمة تعد من أكبر وأعرق المدن الصناعية في مصر. وتشتهر شبرا الخيمة بوجود العديد من المعالم المميزة مثل قصر محمد علي بشبرا، و قصر طوسن، وسينما دولي، ومستشفى معهد ناصر، وسينما التحرير، و ترعة الشرقاوية والقناطر الخاصة بها، ومحطة سكك حديد شبرا الخيمة، ومحطة كهرباء شبرا الخيمة وهي من أكبر محطات توليد الكهرباء بمصر. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق للبيع بشبرا الخيمه من حيث المساحات والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.


اسعار الشقق فى شبرا الخيمة

اسعار الشقق فى شبرا الخيمة

ويزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع شبرا الخيمة نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 70 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا ب "الاستوديو" الاختيار المفضل للمتزوجين الجدد حيث أن مساحتها تكون مناسبة لهم. ويزداد الإقبال على هذا النوع بين الأفراد والباحثين عن شقق شبرا الخيمة نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية العادية مما يتيح للأفراد فرصة لتحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة الى شريك. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تنفرد بسهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد نظرا لصغر مساحتها. أما العائلات فيفضلون البحث عن شقق للبيع بالتقسيط بشبرا الخيمة ذات مساحة واسعة أي في حدود 100 – 300 متر مربع نظرا لأن مساحتها تكون واسعة. كما أن تلك الشقق تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال.

وتعتبر اسعار الشقق التمليك فى شبرا الخيمة منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها....جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق تمليك بالتقسيط فى شبرا الخيمة. وتضم شبرا الخيمة العديد من الأحياء الهامة مثل بيجام ومدينة التعاون ومدينة السعادة ومنطي والمصانع وعزبة عثمان وبهتيم ومنشية عبدالمنعم رياض ومسطرد وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى شبرا الخيمة. 

ما هي أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع فى شبرا الخيمة بالتقسيط؟

ويزداد إقبال الأفراد على شقق تمليك فى شبرا الخيمه بشارع أحمد عرابي حيث أن هذا الشارع يعد من الشوارع الهامة هناك ويمتد من كوبري أحمد عرابي وحتى الطريق الدائري مما يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل معامل مؤمنة كامل، وسوبر ماركت يوسف السعدني، وكنيسة السيدة العذراء مريم والملاك غبريال، وسوبر ماركت أيمن، وسوبر ماركت الراعي، وأحمد موافي ماركت...الخ. وبالمثل، يزداد إقبال الأفراد على شقق تمليك بشبرا الخيمه شارع ناصر حيث أن هذا الشارع يعد من الشوارع الهادئة نظرا لقلة المراكز الخدمية به، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويشتهر هذا الشارع بوجود مستشفى المجاهد التخصصي ومطعم نعمة والطيب للدواجن.

كذلك يرتفع طلب الأفراد على شقق تمليك في شبرا الخيمه بشارع محمد شعراوي، فبالرغم من أنه يعد من الشوارع الهادئة إلا أنه يحيط به مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل أسواق النصر، وسنتر عبدالله، وكافيه ساعة لقلبك، وسوبر ماركت شمس، و كنيسة الشهيدة دميانة والأنبا توماس السائح...ألخ. وينفرد هذا الشارع بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق مصر الاسكندرية الزراعي ومجلس المدينة وغيرها. كذلك يرتفع الطلب على شقق بشبرا الخيمة بشارع الصفتي نظرا لأن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع التجارية الحيوية هناك، وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، الأمر الذي بدوره يغني قاطنيه عن الخروج من المنطقة لأي سبباً كان. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع المطرية وشارع فكري السعيد وشارع محمد الأمين وشارع عبدالرحمن نصر وشارع أحمد عبدالحميد وشارع عباس مصطفى وغيرها.

أما اذا كنت تبحث عن شقة للبيع بشبرا الخيمة تطل على النيل، سيكون شارع كورنيش النيل هو الاختيار الأمثل لك. ويحيط بتلك الشقق مجموعة من الخدمات الهامة مثل محكمة شبرا الخيمة، ومول رنين، ونادي المؤسسة الاجتماعية العمالية و مستشفى النيل للتأمين الصحي ومجلس مدينة شبرا الخيمة. كما يحيط بشقق فى شبرا الخيمة بهذا الشارع خدمات أخرى مثل قسم أول شبرا الخيمة، و ادارة شبرا الخيمة التعليمية، ومدرسة شبرا الخيمة الثانوية الصناعية بنات، والمعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة. ليس هذا فقط، بل ان هذا الشارع يعد الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق سكنية تطل على حديقة للاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. وبالرغم من تعدد الشوارع السكنية هناك، الا أن هذا الشارع استطاع أن يستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين الباحثين عن شقة فى شبرا الخيمة وذلك بفضل احتوائه على كلية الزراعة بجامعة عين شمس. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1.500.000 جنيها، ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. 

كذلك يرتفع الطلب بشكل كبير على شقق للبيع بالشارع الجديد شبرا الخيمة والمعروف أيضا بشارع 15 مايو حيث أنه يعد من أهم الشوارع الرئيسية بتلك المنطقة مما يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الترعة البولاقية وشارع حسن باسل وشارع بهتيم وشارع السكة الحديد وشارع العاشر من رمضان. ويحيط بشقق للبيع فى شبرا الخيمه الشارع الجديد مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم الشهيرة مثل "قهوة أم كلثوم" ومطعم "الشبراوي" و"كشري الخديوي" ومطعم "الهنا" والمطعم السوري "فلفلة" وغيرها. كما يوجد خدمات أخرى تحيط بتلك الشقق مثل السجل التجاري وكرنفال خان الخليلي وبنك مصر ومكتب التأمينات الاجتماعية وغيرها. ويفصل بين شقق للبيع بشبرا الخيمة الشارع الجديد مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد.

ويعتبر هذا الشارع بشكل عام من أكثر الشوارع الحيوية بحي شبرا الخيمة الى جانب شارع كورنيش النيل. وبالرغم من أن شبرا الخيمة تعتبر من المناطق المتوسطة إلا أن شقق للبيع فى الشارع الجديد شبرا الخيمة تتميز بواجهاتها المعمارية الحديثة والمبتكرة ومداخلها الفاخرة. وتنفرد العمائر السكنية بهذا الشارع بتنوع تصميماتها الهندسية على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق. علاوة على ذلك، فان شقق تمليك الشارع الجديد شبرا الخيمة تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وألوانها الرائعة التي تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. ليس هذا فقط، بل انها تنفرد أيضا بتقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وتتميز شقق تمليك بشبرا الخيمة الشارع الجديد بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأجود أنواع الأثاث والديكورات. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالنسبة لباقي المناطق السكنية حيث يبلغ متوسط سعرها 490.000 جنيها. ويمكن للأفراد تقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر بدون فوائد مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط بشبرا الخيمة الشارع الجديد.  

ومن أهم مميزات هذا الشارع أنه واسع وممهد على غرار الشوارع السكنية الأخرى بشبرا الخيمة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويحيط بشقق الشارع الجديد شبرا الخيمة مساحات خضراء وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع في شبرا الخيمة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات والأسعار وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.